أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل 7 منصات لتداول العملات الرقمية في تركيا

إن العملات الرقمية المشفرة نمت في تركيا واشترت فيها عملة البيتكوين, على الرغم من التضخم الذي حصل في الأسواق المالية وانخفاض الليرة التركية, وهذا ما شجع العديد من الناس إلى استخدام وسائل عدة للمحافظة على قيمة أموالهم من خلال التداول بالعملات الرقمية مع شركات ومنصات موثوق بها ومرخصة وآمنة ومضمونة تماماً, وسوف نشرح لكم في شبكة موضوعي افضل منصات تداول العملات الرقمية في تركيا لسنة 2023 و 2024.

افضل منصات تداول العملات الرقمية في تركيا
افضل منصات تداول العملات الرقمية في تركيا

أهمية التداول بالعملات الرقمية في تركيا

إن دولة تركيا من الدول الناشطة في مجال تداول العملات الرقمية وذلك يعود إلى مرونة وقابلية السوق في تركيا, وهذا ما دفع العديد من المنصات المحلية وأيضاً العالمية إلى العمل بها, وقد سمح البنك المركزي في تركيا بالتعامل بالعملات الرقمية المشفرة.

ولكن هذا التعامل مع العملات الرقمية المشفرة داخل تركيا يكون ضمن شروط معينة, وقد عمد إلى توفير إمكانية تحويل الأموال من حسابات المتداولين الشخصية إلى منصات تداول العملات الرقمية المرخصة من قبل الهيئات المالية في تركيا والتي تحدد من هي شركات التداول المرخصة في تركيا.

افضل منصات تداول العملات الرقمية في تركيا

بالرغم من تعرض الكثير من العملات الرقمية إلى الكثير من الزلازل المالية, إلا أنها لاتزال تمثل الشغل الشاغل لكثير من المستثمرين والراغبين بالعمل في مجال تداول وإجراء عمليات البيع والشراء لتلك العملات الرقمية المشفرة, وفي هذا السياق فإنه من أفضل شركات التداول بالعملات الرقمية في تركيا والتي حصلت على تراخيص هيئة الاعتماد المالي هي المنصات التالية:

منصة BTCTurk

منصة BTCTurk من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في تركيا والتي تلبي كافة احتياجات المستخدمين والمتداولين فيها وجميع من يريد تحويل أمواله إلى بيتكوين, وما يميز تلك المنصة عن غيرها أنها توفر إمكانية سحب وإيداع العملات الرقمية فيها بشكل مجاني وبلا قيود.

منصة وندسور بروكرز

تُعد منصة وندسور بروكرز من المنصات المفضلة في تركيا, فهي تتيح تداول العملات الرقمية المشفرة والأسهم والعديد من العملات الرقمية الأخرى, فإن منصة Windsor من المنصات المرخصة والمنظمة من قِبل الهيئات المالية المعتمدة.

تتميز منصة windsorbrokers بخدمة عملاء متميزة جداً, بالإضافة إلى الشفافية بالتسجيل بتلك المنصة وعقد الصفقات المريحة, وهي منصة موثوقة بشكل كبير ولها خبرة طويلة في سوق الفوركس داخل تركيا.

منصة Binance

منصة بينانس تُعد من كبرى منصات تداول العملات الرقمية في العالم ومفضلة جداً في تركيا, فهي من المنصات التي تتعامل مع العديد من المتداولين من جميع أنحاء العالم ويمكن التداول بالعملات الرقمية للسوريين وللاتراك على حد سواء.

كما ان منصة بينانس هي من المنصات التي تعمل دوماً على تطوير نفسها, وقد أصدرت منصة بينانس في عام 2019 ما يسمى بتقنية الذراع التركية, وهذه التقنية شجعت العديد من المتداولين ووفرت لهم إمكانية شراء العملات الرقمية مقابل الليرة التركية, وهذه التقنية تتبع لشركة Binance TR.

إن منصة بينانس من المنصات الموثوقة عالمياً وهي الأهم في تركيا كونها توفر طرق الدفع المتنوعة مع الدعم الكامل لجميع عملائها وهي متوفرة بعدة لغات, لذلك تعتبر من المنصات الرائدة في مجال تداول العملات الرقمية المشفرة في تركيا.

اقرأ المزيد:

افضل منصات تداول العملات الرقمية في العالم

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في إسبانيا

منصة Paribu

تُعد منصة باريبو من أفضل شركات تداول في العملات الرقمية في تركيا, وقد اشتهرت تلك المنصة بسرعة كبيرة حتى احتلت مراتب عالية في سوق العملات الرقمية المشفرة, وهي تدعم عدد كبير من الأصول الرقمية زادت شهرة منصة باريبو في تركيا من قِبل التاجر إيلون ماسك.

منصة Vantage FX

منصة Vantage FX هي شركة تداول مهمة جداً في مجال تداول العملات الرقمية في تركيا, وقد تم تأسيس تلك المنصة عام 2009 عن طريق مجموعة من الخبراء في مجال التكنولوجيا والمال, وهي من المنصات الخاضعة لشركات رقابة عالمية ودولية.

منصة XM

شركة XM في تركيا من أشهر منصات التداول للعملات الرقمية في العالم, فهي تتميز بتنظيمها العالي وتخدم ما يزيد على 3 مليون متداول في جميع أنحاء العالم, وما يميز تلك المنصة أنها سريعة للغالية في تنفيذ المعاملات دون أي عملية رفض أو حتى إعادة تسعير وفروقات الأسعار فيها منخفضة.

تمنح منصة XM للمستخدمين المبتدئين إمكانية تسجيل حساب مجاني مع العديد من الوسائل التعليمية التي تخدم فيها المتداولين الجدد, بالإضافة إلى أنها توفر أكثر من لغة مختلفة على تلك المنصة.

منصة Probit

منصة Probit منصة مشهورة للغاية في تداول العملات الرقمية المشفرة في تركيا, فهي تأخذ المرتبة الثالثة في تركيا من حيث حجم عمليات التداول بعد منصة Binance ومنصة BTCTurk.

إن العملات التي يتم تداولاها على المنصات هي عملات رقمية إلكترونية تنقسم إلى قسمين رئيسيين القسم الأول هو القانوني المركزي الذي يشبه العملات الرقمية الورقية التي لها رقم تسلسلي, والتي تخضع لما تخضع له تلك العملات الورقية من سلطة البنك المركزي, ويمكن استخدامها الكترونياً من خلال رقم حساب أو كرت وتدعى بالعملة الرقمية.

والقسم الثاني هو النوع المشفر وهولا يخضع لما تخضع له العملات من سلطة البنك المركزي أو أي سلطة أخرى, ولا تسمح لوجود وسيط أو طرف ثالث, بل هي تعتمد على التبادل بين طرفين وتعتبر آمنة جداً وتدعى بالعملات الرقمية المشفرة.

مميزات التداول بالعملات الرقمية في تركيا

تعتبر عملية التداول بالعملات الرقمية في تركيا محمية من التضخمات الحاصلة في السوق المالي, وذلك يعود لطريق انتاجها التي تعتمد على تحديد سقف سوقي لها, إضافة إلى أن التحكم بالعملات المشفرة يكون تحكم ذاتي من خلال تكنولوجيا تدعى بتقنية البلوكتشين, فإن العملات الرقمية آمنة جداً ومن السهل جداً صرفها أو عقد صفقات بها, بالإضافة إلى سرعة التحويلات وقلة تكلفة الرسوم المترتبة على تلك التحويلات المالية.

اعزائي زوار شبكة موضوعي, إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح ما هي أفضل المنصات لتداول العملات الرقمية المشفرة في تركيا لبدأ التداول والاستثمار عبر الانترنت بأمان بر شركات تداول مضمونة وصادقة ومرخصة وموثوق بها ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

اقرأ أيضاً:

كيف يمكن فتح محفظة تداول العملات الرقمية في تركيا

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في بريطانيا

افضل منصات تداول العملات الرقمية في قبرص

هل مسموح تداول العملات الرقمية في تركيا؟

أفضل أنواع محافظ البيتكوين في تركيا

شراء العملات الرقمية في تركيا

google-playkhamsatmostaqltradent