أفضل منصات تداول العملات الرقمية في إسبانيا

سوف نقوم بشرح ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في إسبانيا لسنة 2024, وسوف نقوم بوضع تلك الشركات بالترتيب من الأهم إلى الأقل اهمية pdf, ولكن كلها شركات موثوق بها وهي مرخصة من قبل الكثير من الجهات المختصة بمراقبة شركات التداول والاستثمار عبر الانترنت وخصوصاً في إسبانيا ولكل عربي يقيم في مدريد او برشلونة، بالإضافة الى معرفة ما مدى قانونية تداول العملات الرقمية في اسبانيا وهل جميع شركات التداول في اسبانيا مرخصة محلياً؟

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في إسبانيا
أفضل منصات تداول العملات الرقمية في إسبانيا

أهمية التداول بالعملات الرقمية في إسبانيا

هنالك الكثير من الأشخاص ينظرون إلى العملات المشفرة على أنها المستقبل الواعد, باعتبار أن البنوك لا تتحكم بها وبتدفق راس المال فيها, وهذا ما ساعد سوق العملات الرقمية في الاستمرار في هذا المجال, إضافة إلى ذلك فقد عمدت الكثير من الدول الأوروبية مثل إسبانيا على إقامة تحالفات من أجل تنظيم أعمال التشفير.

حيث قامت كل من دولة إسبانيا بوضع تحالف مع إيطاليا واليونان والبرتغال ومالطا وألمانيا والبرتغال وفرنسا وقبرص من أجل العمل على تركيز الجهود نحو العملات الرقمية المشفرة وخلق استراتيجيات داعمة وقوية للمتداولين في تلك العملات المشفرة.

العملات الرقمية هي عبارة عن وسيلة رقمية للتبادل وأول عملة رقمية ظهرت هي عملة البيتكوين, وقد ظهرت تلك العملة في عام 2009, والآن اصبح هناك ما يزيد على 2000 عملة افتراضية, وكل عملة تتمتع بخصائص واستراتيجيات معينة تختلف عن العملة الافتراضية الأخرى.

فإن العملة المشفرة هي عملة افتراضية توفر لجميع مستخدميها القيام بعمليات شراء المنتجات والخدمات والدفع بالعملة الافتراضية للشركات التي تعتمد الدفع بتلك العملة, وهناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون تلك العملات الافتراضية من أجل الاستثمار والمضاربة أكثر من استخدامها كوسيلة رقمية للتبادل.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في إسبانيا

إن الإسبان والعرب المقيمين في إسبانيا من المتداولين الذي اهتموا كثيراً بالعملات الرقمية المشفرة وتصدرت في مجال التداول بتلك العملات الرقمية, حتى باتت إسبانيا مركز لما يسمى بالبلوك تشين والتي هي عبارة عن تقنية خاصة بتطوير العملات الرقمية المشفرة للتداول والاستثمار.

وإن أفضل منصات تداول للعملات الرقمية في إسبانيا هي المنصات الحاصلة على تراخيص من قِبل اللجنة الوطنية لسوق الأوراق المالية في إسبانيا Comisión Nacional del Mercado de Valores والتي تكتب اختصاراً "CNMV" والتي تعد من أحد أبرز الهيئات الرقابية في أسواق المال, وسنذكر لكم أفضل المنصات لتداول العملات الرقمية المشفرة في إسبانيا وهي الشركات التالية:

منصة بينانس

إن منصة Binance هي من أفضل شركات التداول بالعملات الرقمية في إسبانيا والعالم, تم تأسيس منصة بينانس في عام 2017 من قِبل مطور البرامج Changpeng Zhao في مدينة هونغ كونغ الصينية, وهي بورصة تشفير لا مركزية توفر تداول العديد من العملات الرقمية والرموز الافتراضية مثل البيتكوين واللايتكوين والإيثريوم والدوجكوين.

وإن منصة بينانس من المنصات المرخصة من قِبل FCA وقد احتلت منصة بينانس المراكز الأولى في هذا المجال, بالإضافة إلى تداول الأيهم الرقمية ولبيع والشراء وإن مبلغ الإيداع الأقل في منصة بينانس هو 1 دولار, إذ ان منصة بينانس من المنصات الآمنة والموثوقة في تداول العملات الرقمية في دولة إسبانيا, وفي هذا السياق فإننا شرحنا لكم مسبقاً طريقة شراء العملات الرقمية في بينانس بالتفصيل للمبتدئين.

تحتوي على سيولة عالية وبإمكان بيع العملات الرقمية من خلالها في وقت ومهما كانت الكمية, وتمتلك منصة بينانس واجهة استخدام سهلة وتطبيقات مميزة للعمل على أجهزة الهواتف المحمولة من ايفون او اندرويد ويستطيع أي شخص الوصول إلى حسابه من أي جهاز حاسب أو هاتف محمول.

اقرأ أيضاً:

أشهر منصات التداول الموثوقة للعملات الرقمية

افضل مواقع ربح العملات الرقمية مجاناً

شركة eToro

تُعد منصة eToro من اهم شركات الوساطة العالمة في تداول العملات الرقمية المشفرة عن طريق الانترنت, حيث بدأت تلك الشركة أعمالها عام 2007 عن طريق مجموعة من الخبراء في قطاع التكنولوجيا المالية.

وتتميز منصة eToro بتوفير مجموعة مختلفة من الخدمات التي تساعد المتداولين في القيام بإجراء معاملاتهم بكل سهولة وأريحية, وتوفر أيضاً تداول العقود والأسهم, ويمكن التسجيل في تلك المنصة من خلال إيداع 200 دولار محد أدنى.

منصة XTB

إن منصة XTB تعتبر من أبرز منصات التداول الشهيرة في إسبانيا, تأسست شركة XTB في عام 2002 في مدينتي لندن و وارسو, وهي من الشركات المدرجة في بورصة وارسو للاعتمادات المالية والاقتصادية في بولندا, وهذه المنصة من المنصات المرخصة لدى هيئات الرقابة المالية في إسبانيا, وإن الحد الأدنى للإيداع على تلك المنصة هو 1 دولار فقط.

منصة Avatrade

إن منصة أفاتريد تعتبر من أفضل المنصات المتخصصة في تداول العملات الرقمية في إسبانيا والعالم, وخاصة للمبتدئين في مجال تداول العملات الرقمية المشفرة, فهي توفر وسائل تعليمية للمساعدة في العمل على تلك المنصة, وإن منصة Avatrade مرخصة من قِبل ست هيئات قانونية, وإن الحد الأدنى للإيداع في منصة Avatrade 100 دولار.

منصة exness

تُعد منصة exness من الشركات المفضلة في إسبانيا في مجال تداول العملات الرقمية المشفرة, تم تأسيس تلك المنصة في عام 2008 وهي تقدم الدعم لجميع عملائها على مدار 24 ساعة يومياً, وتعد هذه المنصة من المنصات الآمنة وسهلة الاستخدام.

تمتلك منصة Exens ما يزيد على 70 ألف متداولاً في جميع أنحاء العالم, حيث بلغ حجم التداول في منصة Exens حسب احصائيات 2019 إلى حجم تداول يبلغ 323 مليار تداول, والحد الأدنى للإيداع في تلك المنصة هو 10 دولار ويمكنكم البدأ مع المنصة بعد تحميل برنامج exness trader مجاناً.

تتمتع العملات المشفرة بعدة خصائص أولاً اللامركزية في عملها, فلا يسيطر عليها أي بنك مركزي ولا تتدخل في عملها أي حكومة معينة بل يتم التحكم بها عن طريق تقنية البلوكتشين والتي هي قاعدة بيانات للمعاملات المالية التي يتم تنفيذها وهذا ما يفسر شدة أمان تلك العملات.

ومن ابرز مزايا العملات الرقمية هو قلة التكلفة عند إجراء معاملات التبادل للعملات الرقمية, كونها لا تتم عن طريق وسطاء كالبنوك, بالإضافة إلى أنها تسهل سرعة المدفوعات التي قد لا تتجاوز الدقائق, وما يميز تلك العملات هو أن قيمتها تعتمد على عمليات الشراء والبيع المبرمجة من قبل المتداولين الذين يريدون شراء أو بيع تلك العملات الرقمية المشفرة.

اعزائي زوار شبكة موضوعي, لقد قدمنا لكم في هذا المقال شرح ما هي أفضل 4 منصات لتداول العملات المشفرة في إسبانيا وهي شركات تداول مضمونة وصادقة ومرخصة في إسبانيا لعام 2023 وبالتالي موثوق بها ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

افضل منصات تداول العملات الرقمية في تركيا

افضل منصات تداول العملات الرقمية في قبرص

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في بريطانيا

google-playkhamsatmostaqltradent