أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل 4 العاب مميزة للاندرويد وللايفون لعام 2024

هل تبحثون عن افضل العاب مميزة في الوقت الحالي؟ هذا هو موضوع مقالنا اليوم في "شبكة موضوعي" سوف نشرح لكم ما هي افضل 4 العاب مميزة للاندرويد وللايفون لعام 2024 لقضاء اوقات فراغكم في الاستمتاع بهذه الألعاب بدون نت بحجم صغير وسوف نوضح لكم ما هي أفضل ألعاب وكيفية تنزيلها, بالإضافة إلى ما هي أفضل 10 ألعاب في العالم, وسوف نتحدث عن أجمل لعبة على الهاتف المحمول العامل بنظام التشغيل اندرويد وما هي أفضل الألعاب التي لعبتها, مع تسليط الضوء على أفضل اللعاب المجانية للاندرويد وأفضل ألعاب في العالم وسوف نذكر أفضل الألعاب للاندرويد بدون انترنت المجانية مع شرح كيفية تنزيل هذه الألعاب وتشغيلها على الهواتف المحمولة.

بالإضافة إلى ذكر ما هي افضل العاب offline مميزة للاندرويد والايفون بدون نت, وسوف نتحدث عن أفضل لعبة في العالم وشرح طريقة تثبيتها والاستفادة من كل ميزاتها + توضيح ما هي أفضل ألعاب الأندرويد 2023 ومميزات هذه الألعاب, بالإضافة إلى ذكر مواصفات الأجهزة المحمولة المطلوبة لتشغيل هذه الألعاب بدون تقطيع.

افضل العاب مميزة

تعتبر ألعاب الهاتف المحمول من اكثر التطبيقات انتشاراً في السنوات القليلة الماضية, وهذا العدد في تزايد مستمر بسبب ما توفره من متعة كبيرة للكثير من الاشخاص الذين يقضون اوقات فراغهم في لعب هذه الألعاب.

بالإضافة للمنافسة القوية التي تقدمها بعض الألعاب بين الشخص وصديقه او غيرهم, وبما أن نظام التشغيل اندرويد هو نظام مفتوح المصدر هذا ادى إلى تصميم الاف الألعاب لأغراض مختلفة

ويمكن القول أن على متجر جوجل بلاي لوحده يوجد أكثر من 500 ألف لعبة بحسب آخر الإحصائيات وهذا العدد في تزايد يوماً بعد يوم, لذلك من الصعب جداً تجريب كل هذه الألعاب لاختيار أفضلها.

وفي مقالنا هذا سوف نتحدث عن أفضل الألعاب مميزة الموجودة في المتاجر الإلكترونية والمجانية من اجل ان تختار منها ما يناسبك, حيث تتنوع بين ألعاب العقل وألعاب الأكشن والألعاب الاستراتيجية وغيرها.

افضل العاب مميزة للاندرويد والايفون

لقد اخترنا لكم بعض الألعاب المميزة للايفون وللاندرويد بناءً على العديد من العوامل منها التقييمات التي حصلت عليها اللعبة في متجر غوغل بلاي او احد المتاجر الإلكترونية المشهورة مثل متجر ابل ستور والعامل الثاني عدد التنزيلات التي حصلت عليه اللعبة, بالإضافة إلى النظر لشرح اللعبة ومن هذه الألعاب نذكر الالعاب التالية:

1. لعبة beach buggy racing

تعتبر هذه اللعبة من أفضل العاب الأندرويد لعام 2024 وهي مخصصة لمحبي سباقات السيارات والسرعة والحماس التي تقدمه, وقد حصلت هذه اللعبة على تقييم 4.5 نجمة من أصل 5 نجوم على متجر قوقل بلاي ومتجر ابل ستور, وقد فاق عدد تنزيلات اللعبة من المستخدمين على هذا المتجر لوحده اكثر من 100 مليون عملية تنزيل.

ومن اهم مميزات لعبة beach buggy racing تتيح بيئة رائعة ثلاثية الأبعاد مع غرافيك عالي المستوى ويوجد فيها انواع كثيرة من السيارات التي تستطيع تطويرها والتعديل عليها, وتحتوي على تأثيرات صوتية فريدة من نوعها, ويمكن اللعب عن طريق وضع متعدد اللاعبين لمنافسة أصدقائك.

2- لعبة call of duty mobile

يمكن القول بأن لعبة call of duty mobile المخصصة لأجهزة الهاتف المحمول العاملة بنظام التشغيل اندرويد من أفضل 5 العاب في العالم كله, ولا يختلف على هذا الرأي اثنان وهي من الألعاب التي كانت مخصصة للكمبيوتر والاندرويد.

ولكن تم تصميمها لأجهزة الأندرويد وهي مناسبة جداً للشخاص الذين يحبون ألعاب الأكشن والاقتحامات وإكمال المهمات المطلوبة وغيرها, ومن مميزاتها انها في تطور مستمر ويتم اضافة التعديلات والتحسينات عليها بشكل دائم.

3- لعبة eFootball PES

تعتبر لعبة eFootball PES 2024 من اجمل الألعاب وأقواها لجميع المستخدمين المحبين لألعاب كرة القدم, وقد حصلت هذه اللعبة على تقييمات عالية وعدد تنزيلات كبير جداً من متجر جوجل بلاي وهي مخصصة لإقامة المباريات بكرة القدم ولعبها على الهاتف المحمول.

ومن ميزات هذه اللعبة انه يمكنك اختيار اي فريق رياضية إن كان منتخبك المفضل او النادي الذي تشجعه لتلعب ضد أي فريق, وقد تطورت اللعبة حتى اصبح بإمكانك لعب مباريات ضد منافسين حقيقين على الانترنت.

رابط تحميل لعبة pes 2024 psp للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2024 للايفون مجاناً

4- لعبة PUBG MOBILE

يمكن القول بأن لعبة PUBG MOBILE هي اللعبة الأشهر في العالم في الوقت الحالي وتم اطلاق هذه اللعبة في البداية لأجهزة البلاي ستيشن, ولكن بسبب الشهرة الكبيرة التي حققتها تم تصميم نسخة منها مخصصة لأجهزة الأندرويد من قبل شركة Tencent Games الصينية.

وقد لاقت انتشاراً واسعاً بين المستخدمين وهي متوفرة على متجر جوجل بلاي, ولكن يجب عليك ان تعلم أنا من العاب الانترنت اي يجب عليك الاتصال بالانترنت وتشكيل فريق من اصدقائك لبدء اللعب, ومن ميزاتها هي الغرافيك العالي المتوفر فيه.

ويتوفر فيها انواع كثيرة من الأسلحة والمعدات الأخرى مما جعلها قريبة للواقع وهي تعمل بمبدأ وجود 100 لاعب يوجدون في جزيرة, ويجب عليك انت وفريق ان تقتلوا جميع الفرق الأخرى للفوز في اللعبة مما يؤدي إلى حماس كبير ومتعة.

نصائح لاختيار اللعبة المميزة المناسبة لك؟

مما لا شك فيه ان كل ألعاب الهاتف المحمول الرائعة والمميزة ويمكن ان توفر لك الكثير من المتعة والحماس, ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار بعض النصائح التالية:

  1. اولاً يجب عليك ان تحدد نوع اللعاب التي تناسب تفكيرك او طريقتك في اللعب من اجل البدء بالبحث عن الألعاب التي تكون من هذه الفئة.
  2. ثانياً عليك معرفة نوع وقوة المواصفات التشغيلية لجهازك المحمول, بالإضافة غلى اصدار نظام التشغيل اندرويد لمعرفة هل يمكن تشغيل اللعبة ام لا.
  3. ثالثاً ننصحك باختيار الألعاب التي توفر لك منافسة اشخاص حقيقيين مثلك لأن مقل هذه الألعاب لا يمكن ان تشعر بالملل منها مهما طالت.
  4. اهم شيء أن تلعب الألعاب المميزة في اوقات فراغك ولا تدعها تلهيك عن عملك أو دراستك وقم بتنظيم وقتك لممارسة الألعاب.

أعزائي زوار شبكة موضوعي, لقد قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً عن تحميل افضل العاب مميزة للاندرويد لعام 2024, وشرحنا لكم مواصفاتها وأهم النصائح لاختيار لعبة مميزة للجوال, ونتمنى ان ينال مقالنا إعجابكم

مواضيع قد تهمكم:

افضل تطبيقات مميزة

ألعاب متنوعة للأندرويد

أفضل العاب الحرب الإستراتيجية للايفون

google-playkhamsatmostaqltradent