أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أفضل 10 العاب في العالم للاندرويد 2024 (ألعاب مجانية)

إذا كنت تريدون معرفة ما هي أفضل 10 العاب في العالم للاندرويد فسوف نتطرق في هذا المقال لشرح أفضل العاب الاندرويد بدون نت مهكرة بحجم صغير واخرى بحجم كبير, حيث اننا سنقدم لكم روابط تحميل أفضل 10 ألعاب فيديو مجانية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل Android ألعاب الموبايل الأفضل والأقوى والأجمل للاندرويد والتابليت.

حيث سنضع لكم روابط تحميل ألعاب مجانية ومتنوعة وخارقة ومسلية ورهيبة بنفس الوقت وهي الأفضل لهذا الأسبوع, وسوف تبقى في الصدارة لسنة 2023 و 2024 ومنها بعض الألعاب في العالم تشتغل بدون نت ومنها تشتغل اون لاين كما ترغبون.

أفضل العاب الاندرويد
أفضل العاب الاندرويد

أفضل 10 العاب في العالم الاندرويد

إذا كنت من الأشخاص الذين ليس لديهم العاب كثيرة في الهاتف الخاص بهم بدون البحث عن أفضل الالعاب العروفة الاندرويد, واقدم لكم اليوم في هذه التدوينة افضل العاب لاجهزة الاندرويد والاكثر محبة وشعبية العاب رائعة جداً من افضل العاب لسنة 2024, ويتم تحديثها بإستمرار مع كل فترة تابعوا معنا ما هي العاب وكيفية اللعب بها وجميع الالعاب التي سنعرضها لكم على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل Android.

1. لعبة STAR TREK ONLINE

لعبة STAR TREK ONLINE هي لعبة الفضاء والمجرات والسفر البعيد! هذه اللعبة الشيقة والرائعة لقد اصبحت متاحة الان لجميع الاجهزة مجاناً ما هي لعبة شيقة ورائعة للغاية مليئة بالحماس, واللعبة حصلت على شعبية كبيرة جداً وواسعة لدى جميع انحاء العالم انت وهي داخل اللعبة اخذ دور الكابتن بتقوم بإستلام السفينة الفضائية في الاسطول الفضائي تكون شيقة ورائعة.

سوف تواجه مغامرات مميزة وعليك ان تبدأ بإستكشاف العجائب في المجرات الفضائية, وعليك تجاوزها جميعها, سوف تأخذك هذه اللعبة الا واقع بعيد جداً و رائعة ومميز في المجرات المختلفة سوف تزول العديد من الاماكن الرائعة والشيقة اماكن لم تراها ابداً في حياتك من الفضاء العالمي.

ويستلمون قيادة سفينة فضائية تشارك في الأسطول الفضائي لإستكشاف اعظم العجائب والإكتشافات, فلعبة المجرة والفضاء والسفر هذه ستأخذك إلى مواقع بعيدة على حدود الفضاء, حيث هناك العديد من الأماكن لزيارتها مثل Vulcan و Deep Space Nine و Earth Space Dock، ستعمل كعضو في هذا الاتحاد على إقامة علاقات, ومع الحضارات الجديدة والدفاع عن قيم الاتحاد خلال فترة من التوتر المتزايد.

تتكون لعبة STAR TREK ONLINE gameplay من 130 حلقة موزعة على 11 موسم،وكانت اللعبة قد صدرت فبراير 2010, ويعمل فريق التطوير على تحديث محتوياتها بإستمرار، وتعتبر Delta Rising أحدث إضافات اللعبة, حيث تعطيك الفرصة بالسفر الى الـ Delta Quadrant.

لتحميل لعبة STAR TREK ONLINE من هنا

2. لعبة Among Us

لعبة Among Us تعتبر واحدة من افضل الالعاب لها شعبية كبيرة جداً في جميع أنحاء العالم هي الاجهزة الاندرويد, تستطيع تحميلها الاجهزة الكمبيوتر إضافة الى العديد من الإصدارات الأخرى, وهي لعبة ممتعة ومسلية بشكل كبير جداً ومميزة احبها الكثير من المستخدمين ونالت على محبة الكثيري.

هي لعبة بسيطة جداً وهي من الألعاب الترفيهية اذا كنت تريد ان تستطيع التنزه بها مع اصدقائك في هذه اللعبة على الهاتف المحمول الخاص بك وابدأ الإستمتاع مع اصدقائك, وهي لعبة خفيفة جداً لن تواجه داخل هذه اللعبة اي مشاكل او صعوبة قم بتحميلها وإستمتع بوقتك.

لتنزيل لعبة Among Us من هنا

3. لعبة PES

لعبة PES هذه اللعبة الرائعة والشيقة تم تصديرها الان على جوجل بلاي وهي لعبة مجانية للجوال الاندرويد وهي معرفة بإسمها الكامل "Pro Evolution soccer" وهي من تطوير شركة Konami الرائدة في هذا المجال.

إنها لعبة كرة قدم كلاسيكية مميزة تم اصدارها مؤخرا في جوجل بلاي قم بتنزيلها مجاناً على اصدار 2024, وتم اطلاق هذا الاصدار منذ وقت قصير جداً وهي لعبة ذات تصميم رائع ومميز وهذه اللعبة صممت اجهزة الهواتف المحمولة في ديسمبر تم اطلاقها في الاجهزة اللوحية.

هي رائعة جداً لعبة قوية وحماسية وهذه اللعبة تم تقديم بطولات دورية جديدة في اللعبة اصبحت من الدوريات الارجنتينية والكندية والمكسيكية, لقد اصبحت متاحة بشكل كامل في اللعبة وهي كانت من اهم الوظائف المطلوبة التي يحبها المستخدمون في جميع العاب كرة القدم متوفرة ايضاً قوالب تكتيكية رائعة جديدة في نظام التكتيكي للعبة.

تتيح لك اللعب بشكل سريع و اسلوب مميز ورائع وانيق تستطيع ادخال عناصر اجتماعية في اللعبة التي تساعدك على حصول تأثيرات رائعة جداً للإنسجام في غرفة الملابس وتعيين المدرب في التحكم في وجود جو رائع ومميز في معارك التدريب واللعب, وهي تدعم اللغة العربية والتعليق العربي.

رابط تحميل لعبة PES من هنا

4. لعبة Zuma Deluxe

لعبة Zuma Deluxe المميزة والرائعة هي لعبة ممتعة بشكل كبير جداً وهي لعبة قديمة من أجمل الألعاب المسلية والمفيدة , سوف يدمنها كل من يبدأ اللعب بها, انها لعبة رائعة ومميزة جداً هذه اللعبة لن تكون معقدة كثيراً لن وتوجه بها اي مشاكل بالعكس تماماً فهي بسيطة جداً وسهلة بنفس الوقت مليئة بالتشويق والحماس.

تسبب الادمان من شدة جمالها وهي لعبة مميزة للغاية واجمل ما فيها انها تحتوي على اصدارات عديدة جداً خاصة في جميع الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظامي تشغيل Android و IOS.

تتوفر لك دخل هذه اللعبة ضفدع في المنتصف ويوجد لك فتحة في النهاية وعليك ان تقوم بحماية هذه الفتحة وتحاول ان تقوم بتدمير اكبر عدد ممكن من الكرات قبل الوصول الى الفتحة الموجودة, كل ما عليك فعله هو ان تقوم برمي الكرات الملونة التي تقترب من الفتحة وهذه اللعبة تكون داخلها مجموعات ثلاثية الأبعاد.

عليك أن تكون انت صاحب ردة فعل سريعة داخل هذه اللعبة وحماية الفتحة من دخول الكرات وتحاول تدميرها جميعها قبل الوصول الى الفتحة تتطلب منك الكثير من الدقة والتركيز, هي لعبة توفر لك وقت ممتع جداً و مليء بالمغامرات والتشويق والحماس يتوفر داخلها مستويات مختلفة وعديدة وتلعب بهذه اللعبة لأكثر وقت ممكن بدون اي ملل او تردد, كما يمكنكم لعب هذه اللعبة بدون نت.

رابط تحميل لعبة Zuma Deluxe من هنا

5. لعبة دراغون بول

لعبة Dragon Ball Strongest warrior هي لعبة دراغون بول سوبر كاكاروت المعروفة بإسم Dragon Ball Z Kakarot, هذه اللعبة المميزة والرائعة والمليئة بالحماس والتشويق, وتعتبر من أقوى الألعاب الخيالية للهواتف الذكية وللكمبيوتر واللابتوب.

سوف تعيش داخل هذه اللعبة مغامرات مختلفة ومميزة هذه اللعبة لها محبة كبيرة وشعبية كبيرة جداً ومستخدمين كثيرين بجميع أنحاء العالم, هذه اللعبة الذي نعرضها لكم لعبة حركة في الوقت الفعلي تستطيع التحكم في الشخصيات من خلال العناصر التحكم الإفتراضية للتنفيذ والنقل لهجمات جميعها.

هي لعبة رائعة جداً ومميزة وتحتوي على صور ثلاثية الابعاد رائعة جداً وشيقة تستطيع ان تقوم بما تريد مثل تحريك الكاميرا حولها التكبير والتصغير داخل الحركات, وهذه اللعبة ليست سيئة جداً ورائعة وتمثل حركات مغامرات مميزة شيقة جداً وهي مغامرة قوية ومليئة بالأكشن.

تتوفر فيها شخصيات رائعة للغاية وعندما تقوم باللعب داخل هذه اللعبة و تفوز في المراحل تستطيع فتح شخصيات جديدة ورائعة ك الشخصية المعروفه لها شعبيه معروفه جداً هي شخصيه Kakarot و Chichi و Yamcha و Krillin.

وهذه شخصيات رائعة وايضاً يوجد شخصيات الأعداء يصبحون اصدقاء مثل بيجيتا, وإن هذه اللعبة يمكن اللعب بها بدون نت ويمكن اللعب بها اون لاين مع الأصدقاء, وللعبة نسخ أخرى مثل: Télécharger Dragon Ball وأيضاً Dragon Ball Legends وجميع هذه الإصدارات مجانية وخارقة ورهيبة, ويتوفر شخصيات متنوعة جديدة جداً لا تنتهي فقط تحصل عليها عند الفوز وإتمام جميع المراحل هذه اللعبة شيقة بشكل كبير ومليئة بالتشويق والحماس.

لتنزيل لعبة دراغون بول مجاناً من هنا

6. لعبة God of war

لعبة God of war رائعة جداً وهي تعتبر من رابع حركية ومغامرات ثلاثية الابعاد وتم تطويرها من قبل إستديو SCE Santa Monica ونشرت شركة سوني الحاسوبي, وهذه اللعبة اطلقت سنة 2005 22 اذار وتم تصديرها الى اجهزة البلايستيشن وهي تكون من أفضل الالعاب.

لعبة God of war هي لعبة ذات ثلاثية الأبعاد بحسب السياقها المميز والرائع ثلاث او اثنين و هذه اللعبة تعتمد على الميثولوجيا الاغريقية ويلعب غير دقيقة جداً وفضفضة, وتبدأ احداث هذه اللعبة في اليونان وحداتها الاساسية هو ان تقوم بالتحكم ببطل الرواية وهو يدعى كريتوس وهو يكون محارب اسطوري؟

هو كان يعمل في النزهة الاولمب ولدي تقوم بفرض عليه الايه ان يقوم بمهاجمة مدينة اثينا لكي يدافع عن الحقد على شقيقته سالفة الذكر, ويبدأ هذا البطل في رحلة عالمية مليئة بالمغامرات ليبحث عن شيء لكي يقوم بإيقاف إله وهو يكون الصندوق الاسطوري باندورا.

ولكنه لن يحصل عليه بسهولة, لأنه سوف يواجه ملاحم عالمية قتال شرس جداً في المراكب والحركات أساليب عديدة, يتوفر فيها على العديد من الاسلحة الاساسية والسلاح الثانوي تحصل على هذا السلاح اثناء اللعب داخل اللعبة سوف تجده.

ويبدأ القتال به ويتوفر داخل هذه اللعبة الحركات والمشاهد الرائعة للغابة البطيئة تطلب من اللاعب ان يقوم باداء حركات معينة ويستخدم في السلسلة في الوقت المحدد, وذلك لكي يستطيع الإنتصار على اعدائه بالقوة والذكاء, وسوف يظهر لك بعض الرؤساء اخر المراحل وتوفر لدى اللاعب اربع حركات سحريه مختلفة يستطيع إستخدامها لكي تقوم بتعزيز قوتك وخبرتك.

هذه اللعبة حصلت على اكثر من 4 مليون نسخة للبيع, وتعتبر هذه اللعبة من أقوى وأفضل ألعاب الجوال والكمبيوتر على الإطلاق, وذلك لحجمها الصغير الذي يتناسب مع الأجهزة الضعيفة لأنها مضغوطة وكاملة وجاهزة.

لتحميل لعبة God of war من هنا

7. لعبة Game for Peace

لعبة Game for Peace رائعة تم اطلاقها الى السوق الآسيوية على العاب الاصلية الرائعة, سوف تبدأ بها في معارك قوية جداً وملكية, وإنها تشبه من حيث التصميم الألعاب التالية: pubg mobile: marching - Peacekeeper Elite apk - PUBG Mobile China النسخة العلمية لببجي ستيم الصينية, إنها من أجمل الألعاب اون لاين للعب مع الأصدقاء والدردشة معهم مباشرةً.

تتواجد داخل هذه اللعبة اكثر من 100 من اللاعبين الحقيقيين داخل بيئة مغلقة يوجد شخص واحد يبقى على قيد الحياة و يفوز, وتجول في جزيرة حاول تجمع عدد كبير من المعدات التي توجد في هذه اللعبة التي تبدأ تتقلص اكثر واكثر وهذا لكي تقوم بجمع اللاعبين مع بعضهم البعض في هذه اللعب ليتواجهون معاً.

إنها حقاً لعبة رائعة جميلة للغاية وهي مميزة جداً ومنذ وقت قصير, تم تكييفها عشان العمل على اللمس الكائنات التفاعلية العناصر نفسها, وتستطيع ايضاً داخل هذه اللعبة ان تقوم بقيادة المركبات المختلفة وايضاً دخول المباني ونهب الضحايا.

فهذه اللعبة رائعة جداً ذات صيغة مميزة وجرافيك رائع للغاية ولها شعبية كبيرة جداً في جميع انحاء العالم جميع الفئات العمرية, وتوفر لك العديد من المهن داخل هذه اللعبة عليك تنفيذها جميعها مهمات يومية سوف تحصل على العديد من المكافآت والجوائز داخل اللعبة.

لتحميل لعبة Game for Peace من هنا

8. لعبة DOTA 2

لعبة دوتا DOTA 2 هي واحدة من الألعاب الرائعة المليئة بالتشويق والإثارة, وهي لعبة من بين العاب MOBA وهي تعني انها واحد من ساحات القتال الالعاب المشوقة والاكشن, وهي ساحة قتال اون لاين واجمل ما فيها انها تضم عدد كبير جداً من اللاعبين الحقيقيين ومدة اللعب داخل هذه اللعبة في الدور بين نصف ساعة الى ساعة الا ربع.

تعيش فيها اجواء قوية جدا ومنافسة داخل هذه اللعبة العالمية عند البدء في اختار الشخصية الخاصة بك من بين شخصيات كثيرة اكثر من 150 شخصية, سوف تدخل مع فريق يتكون من خمس شخصيات لكل شخص نوع خاص فيه مركز الخاص الذي يتميز فيه صفة تبدأ بالدخول الى عالم وتنافس عالمي مليئ بالقتال والحروب, ويجب عليك ان تبقي انت الاقوى تتوفر بهذه اللعبة العديد من الميزات الرائعة و المميزة والانيميشن هو ما يجعلك تستطيع فهم القصة اكثر بساطة وسهولة.

لتحميل لعبة DOTA 2 من هنا

9. لعبة Morphite

إن لعبة Morphite هي قد لا تكون معروفة كثيراً لدى الجميع ولكنها لعبة شيقة وممتعة للغاية وبشكل كبير جداً, هذه اللعبة صنعت لعشاق الرماية ممتعة بشكل كثيراً وهي صممت لمحبي الرمى وهي ذات رسومات رائعة ومميزة, قصة هذه اللعبة ممتعة للغاية ملاعب فيها فني ورائع وهي لعبة مميزة جداً تستطيع تحميلها بشكل مجاني قم بتحميلها وإستمتع بوقتك.

لتحميل لعبة Morphite Premium mod apk من هنا

10. لعبة Genshin Impact

تم تصدير لعبة Genshin Impact منذ وقت قصير جداً وتعتبر من بين افضل العاب وحصلت شعبية كبيرة جداً من شدة جمالها وتصميمها الرائع وفكرتها المميزة, اللعب بها سهل الإستخدام رسومات هذه اللعبة مميزة وجميلة بشكل كبير.

تم تصدير هذه اللعبة لاجهزة الهواتف المحمولة وحدة التحكم بهذه اللعبة رائعة جداً ومميزة بشكل رائع, وهي من العاب موصى بها تجعلك تشعر وكأنك تلعبها امام جهاز كمبيوتر وحدة التحكم بها جميلة جداً وبسيطة تحميل قم بتحميل هذه اللعبة الآن وإستمتع بوقتك.

رابط تحميل لعبة Genshin Impact من هنا

اقرأ المزيد:

العاب مجانية عبر الإنترنت صب واي

افضل العاب مميزة

google-playkhamsatmostaqltradent