أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل قالب ميديا فاير Mediafire وطريقة تركيبه والتعديل عليه

تحميل قالب ميديا فاير بلوجر هو اكثر موضوع يبحث عنه المدونين على منصة بلوجر, وسنتحدث في هذا المقال عن طريقة تحميل قالب ميديا فاير ومضاعفة الأرباح من بلوجر لسنة 2023 و 2024 مع شرح كيفية تركيب القالب على المدونة والتعديل عليه وإضافة إعلانات جوجل ادسنس عليه وسوف اضع لكم رابط تحميل قالب ميديا فاير معرب بالكامل بدون حقوق ومتوافق مع الجوال مع كيفية التعديل عليه بسهولة بشكل عملي لبدأ الربح من الانترنت للمبتدئين والربح من بلوجر عن طريق رفع وتحميل الملفات من ميديا فاير بعد تحميل قالب Mediafire على بلوجر وتركيبه بشكل صحيح في الموقع الجديد.

بالإضافة إلى شرح تفاصيل شاملة عن تحميل قالب ميديا فاير وطريقة تركيبه على بلوجر + تحميل قالب ميديا فاير لمدونات بلوجر وسوف أقدم لكم رابط تحميل قالب بلوجر مركز تحميل الملفات 2022 + شرح كيفية إنشاء موقع رفع ملفات والربح منه عن طريق جوجل لربح أكثر من 1000 دولار شهرياً من مواقع رفع الملفات للعرب وللأجانب.

تحميل قالب ميديا فاير بلوجر

تعتبر طرق الربح من الانترنت من أكثر الطرق شيوعاً في القرن الحالي مما جعلها تنتشر بشكل كبير بين الناس كالنار في الهشيم, ولكن يوجد شيء جديد دائماً هو الذي يتم تحديثه ويتم ربح المال منه بشكل أكبر.

ومن أهم طرق ربح المال هو الطرق التي يتم التعامل فيها مع غوغل وخاصةً فيما يخص المدونات الشخصية التي يتم كتابة وإنشاء المقالات عليها، وفي مقالنا هذا سوف نتحدث عن أحد أهم قوالب غوغل المعتمدة وكيفية تحميله وهو تحميل قالب ميديا فاير بلوجر مجاناً.

أهمية قالب ميديا فاير في بلوجر

قالب ميديا فاير بلوجر مهم للغاية بالنسبة لمضاعفة الارباح من بلوجر, وذلك لأن ميديا فاير هو أحد أهم المنصات العالمية التي يمكن للمستخدم من خلالها الربح وكتابة المدونات ورفعها على الموقع من أجل عمل فهرسة لها, ومما لا شك فيه أن كل انسان يسعى في البحث عن أفض القوالب التي تحقق له الربح الكافي.

ويمكن القول ان قالب ميديا فاير بلوجر هو القالب المناسب لمثل هكذا مهمات من أجل استعراض المواضيع المختلفة على المنصات الالكترونية, ويمكن من خلال ميديا فاير بلوجر اختصار جميع الروابط التي تختص بها من اجل عدم التسجيل والأريحية في الاشتراكات التي أنت في غنى عنها مع أي موقع من المواقع الأخرى.

ويمكن من خلال تنزيل قالب ميديا فاير بلوجر وضع أي اعلان خاص بك تريده ولكن يجب ملاحظة أن هذا الإعلان سوف يكون بخلاف أي اعلان تابع لشركة جوجل ادسنس, لأن القالب الخاص بهذه الشركة يشبه إلى حد كبير القالب الأصلي بموقع ميديا فاير بلوجر, وفيما يلي شرح كيفية تحميل قالب ميديا فاير بلوجر بالخطوات:

  • عند الضغط على هذا الرابط سوف يظهر لك بشكل أولي وقبل كل شيء عملية التحقق من أنك لست روبوت عبر اظهر كود إلكتروني يجب عليك تصوريه في هاتفك المحمول من أجل اثبات أنك لست روبوت, وهي عبارة عن مسح لرمز QR باستخدام كاميرة هاتفك وبعدها يفتح الرابط.
  • ستظهر لك المعلومات التالية حول قالب ميديا فاير بلوجر وهي أن نوع الملف الذي سوف تحمله هو ملف RAR أي ان لتطبيق موجود ضمن مجلد مضغوط وعليك بعد تحميله فك الضغط باستخدام برنامج RAR.
  • من المعلومات الأخرى التي تظهر هي حجم التطبيق الذي لا يتجاوز 20 عشرون كيلو بايت وتاريخ رفع التطبيق على الموقع في الرابط أعلاه وهنا يظهر في 12-12-2020 وعدد التحميلات من الموقع 1200 تحميل.

اقرأ أيضاً:

انشاء موقع رفع ملفات والربح منه

افضل قوالب بلوجر تقنية معربة

قالب صفحة هبوط بلوجر

مميزات قالب ميديا فاير بلوجر

يسهل هذا القالب على المستخدمين الكثير من الأمور التقنية من أجل كسب المزيد من المال عبر نشر المقالات على المنصات الإلكترونية التي تتمثل بالمقالات التي تكتب كل يوم وتحمل على موقع غوغل من أجل فهرستها ووضع الإعلانات عليها ومن أهم مميزات قالب ميديا فاير بلوجر ما يلي:

  1. يمكن من خلاله رفع كل الملفات التي تقوم أنت بإنشائها ووضعها على جوجل درايف إن أردت ذلك, وبذلك سوف يمكنك من وضع الروابط في القالب من أجل ان يقوم زوار موقعك الإلكتروني بعملية تنزيل الملفات من موقعك الأساسي, وهم في الحقيقة كأنهم ينزلون من موقع ميديا فاير الأساسي.
  2. يعتبر قالب ميديا فاير قالب خفيف وصغير الحجم وبسيط للغاية, فهو كما ذكرنا لا يتجاوز حجمه أكثر من 20 كيلو بايت, وبالتالي يعتبر سهل الحمل على الذاكرة الداخلية وعلى عمل ذاكرة الوصول العشوائي, وأهم شيء هو خفيف على المعالج.
  3. يقدم ميديا فاير بلوجر العديد من الأماكن المخصصة من أجل وضع الإعلانات فيها مما يتيح للمستخدمين ربح المزيد من المال عبر هذه الإعلانات, ومن اهم مميزاته ايضاً أنه متوافق مع أغلب الأجهزة الإلكترونية والجوال إن كانت هواتف محمولة أو كمبيوترات شخصية.
  4. يمكن وضع الإعلانات على قالب ميديا فاير بلوجر بكل سهولة وبساطة, وذلك عن طريق الذهاب على تبويب المشاركات, ويجب عليك الضغط على مشاركة جديدة, وبعد ذلك تذهب إل ملف HTMl الخاص بالبلوجر وتضيف كود بسيط, ويتضمن هذا الكود اسم الملف مع حجمه ورابط الملف ورقم هذا الملف وهنا المقصود بالملف هو الإعلان المراد وضعه في البلوجر الخاص بك.
  5. من خلال الميزة لرابعة يمكنك الحصول على عدد الزيارات والمشاهدات الخاصة بالإعلان الذي وضعته, ويمكنك التأكد من عملية الربح وهنا من ميزات بلوجر الأساسي أنه لا يشترط وجود استخدام شركة معروفة للإعلانات المحددة.
  6. من المميزات الثانية التي يتميز بها قالب ميديا فاير بلوجر أنه يسمح للمستخدم أن يقوم بوضع الإعلانات بالمقاسات التي يرغب فيها, فإن بعض المستخدمين يريدون أن يظهر الإعلان على نصف الشاشة العلوي وبعضهم على النصف الأيمن من الشاشة بشكل طولي وبمقاس محدد, وبحسب ما يتم الاتفاق عليه مع الشركة المعلنة من أجل ربح المال وبعضهم الآخر يريدون وضع الإعلان بشكل مصغر من أجل عدم التأثير الكبير على المحتوى الأساسي الذي يعرضونه في موقعهم الإلكتروني.
  7. من أجل العمل ووضع الإعلانات على ميديا فاير لا تحتاج إلى أي اكواد تفعيل من اجل القالب, إنما فقط بشكل بسيط انشاء الموضوع المراد وضعه كمحتوى ووضع به رابط الاختصار الخاص بالإعلان وانتهى الأمر.

رابط تحميل قالب ميديا فاير بلوجر

يمكنكم الآن تحميل قالب ميديا فاير بلوجر مجاناً برابط مباشر من موقع تم تركيب قالب  ميديا فاير عليه ليكون الشرح مفهوم للجميع ويرجى من زوار شبكة موضوعي الدخول إلى الرابط التالي: رابط تحميل قالب ميديا فاير بلوجر

يمكنكم الآن تحميل الكود الذي من خلاله سوف تقومون يتجهيز المقالة التي ترفعون فيها الملفات داخل موقع رفع الملفات في مدونة بلوجر المجانية من هنا

الآن نترككم مع مشاهدة هذا الفيديو الذي نشرناه في قناة شبكة موضوعي على يوتيوب والذي شرحنا لكم فيه كيفية تحميل قالب ميديا فاير بلوجر مجاناً وطريقة تركيبه على الموقع في منصة بلوجر والتعديل عليه حتى يصبح جاهزاً للنشر.

في الختام نقوم لكم أننا انتهينا من شرح طريقة تحميل قالب ميديا فاير بلوجر برابط مباشر من ميديافاير وطريقة التحميل والتعديل عليه مع شرح أهم المميزات التي يتمتع فيها هذا القالب المجاني والمعرب بالكامل ونتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

شرح سيو بلس

كورس السيو بالعربي

افضل قوالب بلوجر مجاني

الربح من التدوين في بلوجر

تصدر نتائج البحث جوجل

كيف تربح من إنشاء موقع الكتروني

أفضل قالب بلوجر فارغ جاهز للتصميم

كيفية تركيب قالب بلوجر عن طريق الهاتف

google-playkhamsatmostaqltradent