أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

طريقة إنشاء قالب صفحة هبوط بلوجر مجاناً عبر موقع beefree

قالب صفحة هبوط بلوجر هو مطلب الكثير من المسوقين الذين يرغبون بإنشاء موقع الكتروني على بلوجر بصفحة هبوط بلوجر للتسويق للمنتجات او التسويق للعروض الترويجية والخدمات المدفوعة عن طريق الايميل او عبر عمل إعلان ممول على فيس بوك ليظهر للزائر صفحة هبوط مجانية على منصة بلوجر ذو مظهر جميل وجذاب ومحفز للشراء والتفاعل مع الخدمة التسويقية.

وفي هذا المقال سنقدم لكم شرح كيفية عمل صفحة هبوط احترافية جاهزة يوكان في مدونة بلوجر عن طريق موقع beefree الذي يعطيكم قوالب بلوجر عبارة عن صفحة هبوط لمنتج بشكل مجاني بالكامل, وسنوضح لكم طريقة عمل صفحة الهبوط للمبتدئين بالخطوات وبدون خبرة بدون الحاجة إلى قالب مولي لسنة 2023 و 2024.

قالب صفحة هبوط بلوجر


طريقة عمل صفحة هبوط على بلوجر

الكثير ممن يعملون بمجال التسويق للمنتجات والخدمات المدفوعة يحبون التسويق عبر صفحة هبوط تظهر للزائر بشكل احترافي للتسويق لمنتج ما, وبما ان منصة بلوجر هي منصة مجانية لإنشاء المواقع الالكترونية بدون الحاجة إلى دفع المال, فهي وسيلة مغرية للمسوقين المبتدئين في هذا المجال, لهذا السبب يبحثون عن قالب صفحة هبوط بلوجر مجاني وجاهز للتركيب, وفيما يلي الخطوات المطلوبة لعمل صفحة هبوط على بلوجر.

شرح موقع beefree لعمل صفحة هبوط

لعمل صفحة هبوط على بلوجر يجب ان نبدء بتقديم شرح موقع beefree الرائع الذي يعطيكم قوالب بلوجر صفحة هبوط واحدة لتسويق المنتجات بشكل احترافي وجاهزة بشكل كامل ويمكنكم تصميم الصفحة بحسب رغبة المسوق لكي تكون مناسبة للمنتج المُراد التسويق له.

إن موقع beefree يقدم مئات القوالب الجاهزة لصفحات الهبوط التي يمكن تركيبها على منصة بلوجر مجاناً, وفي البداية يجب عليكم فتح حساب جديد وتسجيل الدخول في المنصة للتمكن من تحميل قالب صفحة هبوط بلوجر جاهزة.

طريقة التسجيل في موقع beefree

للتسجيل في موقع beefree بهدف الاستفادة من قوالب صفحة هبوط بلوجر يجب عليكم اتباع الخطوات التالية للاستفادة من خدمة blogger landing page template free:

  1. الدخول إلى رابط التسجيل في موقع beefree
  2. كتابة الاسم الاول والاسم الثاني (اسم العائلة او الكنية)
  3. وضع البريد الالكتروني
  4. وضع كلمة مرور جديدة
  5. الضغط على زر التسجيل
  6. يمكنكم فتح حساب جديد في موقع beefree بضغطة زر واحدة عبر التسجيل عبر حسابك في جوجل او حساب مايكروسوفت

التسجيل في موقع beefree


بمجرد التسجيل في الموقع ستصلكم رسالة إلى البريد الالكتروني الذي سجلتم فيه لتفعيل الحساب الجديد في موقع beefree, تقومون بتفعيل الحساب عبر الضغط على رابط التأكيد وهكذا أصبح لديكم حساب حقيقي على موقع beefree ويمكنكم الآن البدأ بعملية تصميم قالب صفحة هبوط بلوجر

كيفية تحميل قالب صفحة هبوط بلوجر

يمكنكم تحميل قالب صفحة هبوط بلوجر بسهولة ولكن في البداية يجب عليكم التسجيل في موقع beefree, إذ انكم ستقومون بالدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع وتصفح مئات القوالب الجاهزة لصفحة هبوط جاهزة وإحترافية ومجانية, قوموا باختيار التصميم المناسب للمنتج الذي تريدون التسويق له ومن ثم عليكم الضغط على القالب.

الآن يمكنكم التعديل على قالب صفحة هبوط بلوجر الذي قمتم باختياره إذا أردتم ذلك, ويمكنكم عدم التعديل إذا رأيتم التصميم مناسب تماماً لصفحة الهبوط المطلوبة, وبعد ذلك تقومون بتحميل ملف قالب صفحة هبوط بلوجر على الكمبيوتر او الهاتف المحمول بضغطة زر واحدة.

تحميل قالب صفحة هبوط بلوجر


طريقة تركيب قالب صفحة هبوط بلوجر

يمكنكم تركيب قالب صفحة هبوط بلوجر مجاناً من خلال عدة خطوات بسيطة وسهلة للغاية, وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً يجب عليكم تحميل قالب بلوجر فارغ وتركيبه على المدونة لحذف كل شيء في القالب القديم
  • ثانياً تقومون بنسخ الكود الموجود في الملف الخاص بقالب صفحة هبوط بلوجر
  • رابعاً تقومون بلصق النص في صفحة جديدة عبر التحويل إلى وضع HTML والضغط على نشر
  • خامساً يجب عليكم معاينة صفحة هبوط بلوجر للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح بدون أخطاء تقنية

ملاحظة هامة: في حال واجهتم مشكلة تقنية او خطأ في صفحة الهبوط فإن المشكلة سببها عدم تفريغ القالب القديم بشكل صحيح, وفي هذه الحالة ننصحكم بالاستعانة بأفضل قالب تنظيف مدونات بلوجر لسنة 2024.

مواضيع ذات صلة:

تركيب قالب بلوجر عن طريق الهاتف

تحميل قالب ميديا فاير بلوجر

افضل قوالب بلوجر عربية

google-playkhamsatmostaqltradent