أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل افضل قالب تنظيف مدونة بلوجر xml (قالب حديث 2024)

قالب تنظيف مدونات بلوجر xml يبحث عنه الكثير من المدونين وأصحاب المواقع والمدونات على بلوجر, وسنقدم لكم في هذه التدوينة رابط تحميل كود أفضل قالب بلوجر فارغ جاهز للتصميم وهو قالب تنظيف مدونات بلوجر xml من تطوير شبكة موضوعي.

إن قالب تنظيف مدونة بلوجر هو قالب بلوجر فارغ مهمته تنظيف مدونات بلوجر يقوم بحذف كل مخلفات القوالب السابقة بدون الحاجة الى حذفها بشكل يدوي + إمكانية إعادة التصميم بدون مشاكل, احصل على أكواد قالب تنظيف بلوجر جاهزة للكتابة والتصميم لسنة 2023 و 2024.

قالب تنظيف بلوجر xml

اهمية قالب تنظيف مدونة بلوجر

هل لديكم مدونة على Blogger وتريدون تصميم قالب جديد وتواجهون مشكلة في مخلفات القالب السابق؟ هل تريدون تركيب قالب بلوجر جديد على المدونة ويوجد مخلفات لأدوات القوالب السابقة لا يمكنكم حذفها بشكل يدوي؟.

لا عليكم, نقدم لكم كود قالب تنظيف مدونات بلوجر, القالب الفارغ الذي يقوم بحذف جميع أدوات القوالب السابقة بشكل تلقائي حتى لو كانت تلك الأكواد والأدوات مشفرة ويمنع حذفها سوف يقوم هذا القالب بحذفها.

لماذا نحتاج قالب تنظيف بلوجر؟

ان قالب تنظيف مدونات بلوجر مطلوب بشكل كبير جداً للمدونين وأصحاب المواقع الالكترونية, وخصوصاً الأشخاص اللذين يقومون بتغيير قالب مدونتهم بشكل مستمر, لأنه عند تركيب قالب ما سوف يتم إضافة أدوات القالب وبعضها  يمكن حذفها وبعضها الآخر لا يمكن حذفها.

وبجميع الأحوال فإنها مشكلة عويصة وتحتاج الى حل, لأن هذه المخلفات للقوالب السابقة سوف تبقى وتضاف مع القالب الجديد, وسوف تصبح هناك أخطاء برمجية للقالب الجديد, لذلك يجب حذف هذه المخلفات القديمة الناتجة عن قالب بلوجر القديم.

فعند حذفها وتركيب قالب جديد سوف يتم تركيب القالب الجديد كما هو بدون أخطاء, وايضاً يحتاج المبرمجين الى قالب فارغ لتصبح المدونة فارغة تماماً من كل شيء ليبدأوا بتصميم قالب جديد كما يريدون هم.

مميزات قالب تنظيف بلوجر xml

في الحقيقة ان هناك الكثير من قوالب التنظيف منشورة على الويب, ولكن جميعها تقوم بفك تشفير الأدوات لتصبح قابلة للحذف, وعندها يجب حذف هذه المخلفات بشكل يدوي, وهذا ما يميز قالب التنظيف الذي نقدمه لكم.

حيث ان القالب الفارغ الذي نقدمه لكم يقوم بفك تشفير هذه القوالب وسوف يقوم بحذفها أيضاً, وهكذا سوف تكون المدونة جاهزة لتركيب القالب الجديد بدون مواجهة اي مشاكل.

طريقة تركيب قالب تنظيف مدونة بلوجر

يمكنكم تركيب قالب تنظيف مدونة بلوجر بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تحميل أكواد قالب تنظيف بلوجر الفارغ
  • بعد ذلك تقومون بنسخ أكواد القالب
  • من ثم تقومون بالدخول إلى المظهر
  • حذف جميع الأكواد القديمة
  • لصق أكواد قالب تنظيف مدونة بلوجر والضغط على زر حفظ

بهذا الشكل أصبحت مدونة بلوجر الخاصة بكم فارغة تماماً, والآن نترككم مع هذا الفيديو الذي نشرح فيه كيف تقومون بتنظيف المدونة عبر هذا القالب وتجدون رابط تحميل القالب أسفل الفيديو.

إلى هنا ننتهي من شرح أهمة قالب التنظيف وكيفية الإستفادة منه ونترككم الآن مو روابط تحميل القالب, فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقاءكم ليستفيد منه الجميع.

روابط تنزيل قالب تنظيف مدونة بلوجر

رابط تحميل قالب بلوجر فارغ

رابط كود جاهز لتفريغ القالب من ميديا فاير من هنا

مواضيع ذات صلة:

أفضل 10 قوالب بلوجر المعربة والأجنبية

حماية الموقع الإلكتروني من الإختراق عبر جدار الحماية

قالب بلوجر Simple معرب بالكامل باللون الأزرق مجاناً

كيف تقوم بفحص سرعة الموقع الإلكتروني وتصحيح أخطاء SEO

كيف تجعل Google خادم لك وتجلب لك آلاف الزوار لموقعك عبر تصدر محرك البحث

google-playkhamsatmostaqltradent