أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

كيفية معرفة رقم جوال شخص في الفيس بوك بضغطة زر واحدة

نقدم لكم في هذا المقال شرح كيفية معرفة رقم هاتف شخص في الفيس بوك بضغطة زر واحدة وتطبيق معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف لمعرفة بريد او رقم أي مستخدم من خلال اسمه على facebook بسهولة, وسنوضح لكم ما هي طريقة معرفة رقم جوال أي شخص متواجد ولديه حساب في فيسبوك للكمبيوتر وللهواتف الذكية الاندرويد او الايفون وطريقة معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف وكيف يمكن معرفة رقم الهاتف من الماسنجر بضغطة زر واحدة وكيفية معرفة رقم تلفون شخص عن طريق اسمه.

كيفية معرفة رقم هاتف شخص في الفيس بوك

يعتبر تطبيق الفيسبوك واحد من أشهر التطبيقات الخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي , حيث أن تطبيق facebook يعتبر أفضل تطبيق في مواقع التواصل الإجتماعي ويستخدمه الملايين حول العالم.

ويمتلك التطبيق قاعدة جماهير كبيرة للغاية, ومع إتساع جمهور هذا التطبيق تختلف وتتنوع الأسئلة حول الخصائص التي يتيحها تطبيق الفيسبوك, وإن أحد أهم هذه الأسئلة هو "كيفية معرفة رقم جوال شخص في الفيسبوك" وهذا الأمر ما سوف يتم الإجابة عنه في هذا المقال بالتفصيل.

هناك العديد من الأشخاص الذين يعتقدون أنهم يعرفون جميع الإعدادات وأيضاً الخصائص المدرجة في تطبيق الفيسبوك, وقد يعتقدون أن خصوصيتهم الشخصية قد تكون مخفيه عن الأشخاص الآخرين, لكن الجواب الحقيقي هو أن هذا الأمر ليس صحيح بشكل كامل.

حيث أنه هناك العديد من الأشخاص الذين يمكنهم الإطلاع على رقم الهاتف الخاص المستخدمين الآخرين عن طريق صفحته الشخصية, وسوف نعلمك كيف تعرف أي رقم هاتف او جوال لأي حساب على فيس بوك بأسهل الطرق.

كيفية معرفة رقم جوال شخص في الفيسبوك بضغطة زر واحدة

يمكن للشخص أن يعرف رقم الجوال الخاص بالشخص الآخر إذا كان يمتلك صفحة على الفيسبوك أو كان من الأصدقاء عبر إتباع بعض الخطوات البسيطة والحيل التالية:

أولاً عليكم الدخول إلى الصفحة الشخصية, بعد ذلك تقومون بالدخول إلى قسم حول , وذلك لمعرفة إذا كان شخص يضع معلومات الإتصال هناك أم لا, حيث يمكن أن الشخص قام بإدراج رقم الهاتف الخاص به ونسي إخفائه.

يمكن البحث في المنشورات الخاصة بهذا الشخص قد يكون الشخص قام بإرفاق رقمه الشخصي في أحد هذه المنشورات, ويمكن أيضاً تفقد التعليقات لربما قام أحد الأشخاص بطلب رقم الهاتف الخاص بالشخص وقام بإعطائه في التعليقات.

يمكن للشخص أيضاً القيام بنسخ أسم المستخدم والبحث عنه في جوجل لربما قام الشخص في إستخدام نفس الإسم في مواقع أخرى, لذلك قد تكون المواقع الأخرى مفيدة وقد يجد الشخص الآخر بعض التفاصيل.

طريقة معرفة رقم جوال شخص على فيسبوك عبر برنامج hello Facebook

إن لم يجد أي نافعة من هذه الخطوات يمكنه الإعتماد على بعض التطبيقات الخارجية واحد من هذه التطبيقات الخارجية هو تطبيق hello Facebook, فهو تطبيق مرتبط بشركة الفيسبوك والذي تم إدراجه في شكل حديث هدفه الأساسي إظهار بيانات المستخدم المتصل حتى لو لم يكن قد أظهر رقم هاتفي للأشخاص الآخرين.

هذا التطبيق للتواصل مختص في الماسنجر والفيس بوك, وكيفية إستخدام تطبيق هيلو فيسبوك للحصول على رقم جوال شخص في الفيسبوك, بعد تثبيت التطبيق يجب الدخول إليه, سوف يتم تطبيق رابط الحساب الخاص بالفيس بوك الخاص بالمستخدم.

في أعلى الشاشة هناك تبويبات أفقية تشبه الخاصة بالماسنجر يجب الضغط على خيار الثلاث خطوط, بعد ذلك سوف تظهر قائمة جهات الإتصال والأصدقاء الخاصة في الفيسبوك وبجانبك الإسم سوف يلاحظ الشخص رقم الهاتف الخاص بالمستخدمين حتى لو كانوا قام إخفائه.

سوف تظهر عبارة لا يوجد رقم فقط بجانب أسم الأشخاص الذين لم يقوموا بإدراج الرقم هاتف في حساب في الفيسبوك, هذه كانت أفضل الطرق لمعرفة رقم جوال شخص في الفيسبوك.

رابط تحميل تطبيق Hello من هنا

تحرير : أدهم غرز الدين

مواضيع ذات صلة:

رابط تعطيل حساب فيس بوك

كيف أعرف رقم شخص من اسمه في التليجرام

كيف اعرف رقم شخص من اسمه على الفيس بوك

طريقة تغيير رقم الهاتف في الانستقرام

كيف أحذف حسابي في الانستقرام نهائياً

google-playkhamsatmostaqltradent