رابط حذف حساب instagram نهائياً مع ضمان عدم استرجاعها

كيف أحذف حسابي في انستقرام؟ سنقدم لكم في هذا المقال شرح طريقة حذف حساب instagram نهائياً مع ضمان عدم استرجاعها بالصور عبر رابط حذف حساب انستقرام نهائياً او حذف مؤقت للحساب للايفون والاندرويد, وسنوضح لكم كيفية حذف وإزالة حسابي في الإنستقرام بالإنجليزي وبالعربي وطريقة حذف حساب انستقرام نهائياً بالصور وماذا يحدث عند حذف حساب instagram وكيفية حذف حساب انستا نهائي لعام 2024.

كما سنوضح لك عزيزي الزائر كيفية حذف حسابك وكيف ابند حساب انستا وكيف احذف حساب انستا نهائي او مؤقتاً عن طريق هاتف الايفون او الاندرويد او عن طريق الكمبيوتر delete instagram account.

كيف أحذف حسابي في الانستقرام

طريقة حذف حساب instagram نهائياً مع ضمان عدم استرجاعها

تطبيقات التواصل الإجتماعي كثيرة ومتنوعة ومع إختلافهم يبقى تطبيق الانستغرام أفضل التطبيقات التي تحظى بجمهور واسع, لكن تطبيق انستقرام حقق شهرة عالمية وأصبح هناك الملايين من الأشخاص الذين ينشؤون الحسابات عليه ويقومون بتبادل الصور ومقاطع الفيديو وتحقيق الشهرة عن طريقه.

لكن إذا كان التطبيق مشهور هذا لا يعني أنه سوف يعجب جميع الأشخاص, حيث هنالك العديد من الأشخاص الذين قاموا بإنشاء حساب على تطبيق ولم يعجبهم, لذلك يبحثون عن الطريقة ويتم طرح سؤال كيف أحذف حسابي في الانستقرام, وهذا الأمر من سوف يتم الإجابة عنه في هذا المقال.

هناك العديد من المستخدمين يقومون بإنشاء حساب خاص في الانستقرام بعد تجربته التطبيق ويرغبون بحذف هذا الحساب, إما بسبب أنه لم ينال على إعجابهم أو أن عملية الحذف سوف تكون لأسباب شخصية لذلك يبحث المستخدمون عن ما هي طريقة حذف حساب في انستغرام

رابط حذف حساب انستقرام نهائياً

يمكنكم الحصول على رابط حذف حساب انستقرام نهائياً في الأسفل, ولكن يجب عليكم معرفة طريقة التعامل مع هذا الرابط للتمكن من حذف حساب انستقرام نهائيا دون انتظار 14 يوم من خلال اتباع  الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب على المستخدم أن يقوم بهذا الأمر عن طريق الدخول إلى المنصة عبر المتصفح المتواجد على الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر الخاص به.
  2. يجب الذهاب إلى المتصفح المتواجد على الجهاز الخاص بالمستخدم وأيضاً إدخال الموقع الإلكتروني الخاص في الانستقرام.
  3. تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم عبر كتابة أسم المستخدم وكلمة المرور.
  4. في الخطوة التالية يجب فتح علامة تبويب جديدة في المتصفح, وبعد ذلك الإنتقال إلى الصفحة الإلكترونية الخاصة بحذف حساب إنستغرام والتي يمكن الدخول إليها, ويمكنكم الحصول على رابط حذف حساب instagram نهائياً من هنا.
  5. بعد ذلك يجب أن يقوم المستخدم بتحديد الرغبة الخاصة لحذف حساب الانستقرام من القائمة التي سوف تظهر أمامه على الصفحة الإلكترونية.
  6. في الخطوة التالية يجب إدخال كلمة المرور الخاصة بالحسابات الذي يرغب المستخدم بحذفه.
  7. في الخطوة الأخيرة يجب الضغط على خيار حذف أو Delete الذي يظهر بجانب أسم الحساب المراد حذفه.
  8. بهذه الطريقة سوف يتم حذف الحساب بشكل كامل ونهائي.

ما هو تطبيق انستقرام للتواصل الإجتماعي

تطبيق الانستغرام عبارة عن تطبيق خاص في التواصل الإجتماعي يتم عن طريقه نشر وتبادل الصور والفيديوهات والمنشورات وأيضاً الحالات التي سوف تختفي بعد 24 ساعة والتي يتم نشرها من قبل المستخدمين.

ويمكن للمستخدمين الآخرين الإعجاب بهذه الصور والمنشورات والتعليق عليها وأيضاً مشاركتها, ويمكن للمستخدمين إلتقاط الصور والفيديوهات عن طريق التطبيق, حيث أنه هناك قسم خاص بهذا الأمر يحتوي على العديد من المؤثرات والفلاتر التي يمكن الإختيار بينها لتضيف جمالية على الصور والفيديوهات.

يمكن للمستخدمين القيام بعمليات البث المباشر في تطبيق انستقرام, وذلك بهدف التفاعل مع المستخدمين الآخرين بشكل مباشر, ويمكن للمستخدمين القيام بعمليات تبادل الرسائل بين المستخدمين بشكل خاص, وأيضاً القيام في إرسال الرسائل الكتابية والقيام في مكالمات الفيديو وإرسال جميع الوسائط مثل الصور والتسجيلات الصوتية وغيرها من الأمور.

مواضيع ذات صلة:

انستقرام يطلب رقم الجوال

كم عدد البلاغات المطلوبة لغلق حساب انستقرام

كيف تنشهر على انستقرام

طريقة تغيير رقم الهاتف في الانستقرام

كيفية إضافة رقم الجوال في حساب انستقرام

طريقة معرفة رقم الجوال في الانستقرام

كيف أخفي جهات الإتصال في الانستقرام

طريقة إخفاء رقمي من الانستقرام

إغلاق حساب instagram

google-playkhamsatmostaqltradent