كيف اعرف رقم شخص من اسمه على الفيس بوك بسهولة

نقدم لكم في هذا المقال شرح كيف اعرف رقم شخص من اسمه على الفيس بوك وطريقة معرفة بريد أي شخص على الفيس بوك بضغطة زر واحدة, وسنوضح لكم كيفية معرفة رقم تلفون وهاتف شخص عن طريق اسمه او عن طريق الايميل وأيضاً الإجابة عن سؤالكم "عايز اعرف رقم تليفون واحد" وطريقة كشف رقم الهاتف في الفيس بوك للكمبيوتر وللهاتف الاندرويد والايفون وهاتف هواوي.

كيف اعرف رقم شخص على الفيس بوك

تختلف وتتنوع التطبيقات الخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي, ولكن أن أبرز مواقع التواصل الاجتماعية والتي يستخدمها الجميع الأشخاص هي تطبيقات الفيسبوك الانستغرام والتوتير والسناب شات وتيك توك.

هذه التطبيقات تعتبر من أكثر التطبيقات من بين ملايين التطبيقات المختصة في مواقع التواصل الإجتماعي, حيث أنها تتيح تجربة رائعة للمستخدمين, بالنسبة لتطبيق الفيسبوك يعتبر تطبيق الفيسبوك واحد من أشهر التطبيقات الخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي, حيث أنه يتيح تجربة أكثر من رائعة للمستخدمين والعديد من الميزات الرائعة.

كيف اعرف رقم شخص من اسمه على الفيس بوك

ومع إنتشار تطبيق الفيسبوك وحصوله على قاعدة جماهير الخاصة به يقوم العديد من المستخدمين بطرح العديد من الأسئلة, أحد أهم هذه الأسئلة هو "كيف أعرف رقم شخص من إسمه على الفيسبوك؟" وهذا الأمر ما سوف يتم الإجابة عنه في هذا المقال. يمكن للشخص أن يعرف رقم الشخص الآخر من أسمه على الفيسبوك, وذلك عن طريق البحث عن أسم الشخص المراد معرفة الرقم الخاص به.

في الخطوة التالية يجب البحث في المعلومات الخاصة به وهي التي تكون في قسم حول, قد يكون الشخص قام بأدراج رقم الهاتف الخاص به وأتاحه للجميع, لكن أن لم يكن موجود يمكن تفقد جميع المنشورات والتعليقات الخاصة على صفحته الشخصية لربما قام بأدراج الرقم الخاص به في أحد المنشورات والتعليقات.

إن لم يكن الشخص قام بإدراج رقم الهاتف في أحد هذه الأمور يمكن إستخدام تطبيق جوجل, حيث يمكن كتابة أسم الشخص والبحث في تطبيق جوجل عن جميع الحسابات الخاصة بهذا الإسم ويمكن تفقد الحسابات في التطبيقات الأخرى.

إذا قام الشخص بإدراج رقم الهاتف الخاص به في أحد هذه التطبيقات, وإن لم تنفع أي من هذه الطريق بمكن إتباع الطريقة التالية, هناك تطبيقات خارجية يمكن اللجوء إليها واحد من هذه التطبيقات هي هيلو فيسبوك.

تطبيق hello Facebook لمعرفة رقم الهاتف لحسابات الفيس بوك

تطبيق hello Facebook هو برنامج مجاني تم إدراجه بشكل حديث ولكن تم حظره من قبل العديد من التطبيقات وأيضاً تم حذفه من متجر جوجل بلاي, لأنه يتعدى على خصوصية المستخدمين, فهو تطبيق مختص بإظهار رقم جوال المستخدمين على الفيسبوك والبريد الإلكتروني الخاص بهم, حيث أن مهمة هذا التطبيق إظهار هذه المعلومات.

طريقة إستخدام تطبيق hello

بعد القيام بتثبيت تطبيق  يجب الدخول إلى التطبيق , وبعد ذلك يمكن الضغط على خانة البحث المتواجدة في الأعلى وإدخال أسم الشخص على الفيسبوك, سوف يقوم التطبيق في إظهار جميع المعلومات الخاصة بهذا المستخدم سواء رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الخاص به.

حتى لو كان الشخص قام بإخفاء هذه المعلومات في بعض الحالات وهي من النادرة قد يقوم التطبيق بوضع جملة لا يوجد رقم هاتف, بهذه الحالة ما تعنيه أن هذا الشخص لم يقوم أبدا في تسجيل رقم هاتف في حسابه في الفيس بوك وفي هذه الحالة فقط يمكن الإطلاع على البريد الإلكتروني الخاص به.

رابط تحميل تطبيق hello Facebook من هنا

مواضيع قد تهمكم:

كيفية معرفة رقم هاتف شخص في الفيس بوك

كيف تكون محبوباً على الفيس بوك

كيف تنشهر على الفيس بوك

كيف تصبح مشهوراً على تيك توك

كيف تنشهر على اليوتيوب

كيف تنشهر على انستقرام

google-playkhamsatmostaqltradent