أقوى كورس لتعلم تداول الفوركس للمبتدئين من الصفر حتى الاحتراف, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أفضل 14 موقع للربح من إستطلاعات الرأي المدفوعة 2024

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح افضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة لسنة 2023 و 2024 لربح المال من الانترنت للمبتدئين بطرق سهلة وبسيطة بدون رأس مال لكسب المال 50 دولار يومياً عن طريق الهاتف من خلال أسهل 14 موقع مضمون وصادق للربح من الإستبيانات الأمريكية والعربية والربح إستطلاعات جوجل مقابل المال الحقيقي للربح العالي, ومن بينها مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون موثوق بها ومواقع إستبيان مجانية.

Best Paid Survey Sites مواقع إستطلاع الرأي الربحية ومنها موقع إستطلاع إماراتي مع مقارنة الإستطلاعات مدفوعة الأجر مقابل المال, وسنوضح لكم طريقة ربح مال من استبيانات بدون بروكسي في سوريا وجميع الدول العربية ودفع ccp عبر استطلاع رأي الزوار السنوي وموقع مقارنة الاستطلاعات وما هو مفهوم وتعريف موضوع استطلاع الرأي والمواضيع مقابل المال.

افضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة
افضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة

هنالك الكثير من الناس يبحثون عن مواقع الاستطلاعات العربية او مواقع الإستبيانات الأمريكية المتخصصة في الربح العالي من خلال الإستطلاعات مقابل المال للحصول على الأموال والدولارات الحقيقية بدون مجهود.

بالإضافة إلى طريقة ربح المال من الانترنت مجاناً ويومياً بسرعة كبيرة والبدأ من الصفر حتى الإحتراف في مجال جني المال عبر العمل على الانترنت عن بعد وكسب المال من المنزل وحل مشكلة لا نملك استطلاع كامل حاليًا لن نأخذ وقت طويل.

أفضل مواقع ربح المال من إستطلاعات الرأي المدفوعة

يمكنكم حقاً ربح المال من خلال أفضل مواقع إستطلاعات الرأي المدفوعة والإستبيانات الممولة عبر مواقع تعطيكم فلوس حقيقية مقابل الإجابة على الاسئلة فقط, وأبرزها المواقع التالية:

موقع Mobrog

Mobrog يعتبر من مواقع الربح من إستطلاعات الرأي المدفوعة, فهو ربحي رهيب ومن أشهر المواقع التي يعتمد عليها الكثيرين من جميع دول العالم في تحقيق الدخول الربح المادي وهم في المنزل, وان الموقع يعمل بنظام ربحي يدعى "المسح الإستقصائي".

وان من أبرز ما يجعلنا نعتمد على موقع موبروج انه يدعم الكثير من الدول العربية ومن أهمها الدول التالية: السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة والجزائر وفلسطين والمغرب وتونس والربح من الإستبيانات في سوريا, بالإضافة الى دول كثيرة يوجد فيها الكثير من الجاليات العربية مثل تركيا و المانيا وفرنسا وامريكا وايطاليا واسبانيا ودول عديدة أخرى.

وموقع موبروج يعتمد على توفير آلاف الإستطلاعات والإستبيانات على المستخدمين والناس اللذين يعملون معه ويقدم استبيانات المواقع والتطبيقات والشركات والخدمات المالية والمنزيلة والعملية والفنية والكثير الكثير من الخدمات الأخرى, ورغم ان هنالك بعض الأقاويل هنا وهناك تقول ان هذا الموقع نصاب ومخادع ولكن هذا لا يعني ان كلامهم صحيح.

فيكفي لنا ولكم أن نكتب في محرك البحث جوجل الجملة التالية ونبحث عنها "اثبات دفع موقع Mobrog" وسوف تجدون المئات من الصور والملفات التي تثبت ان الموقع يدفع للجميع بدون اية مشاكل وسوف نضع لكم في الأسفل إثبات الدفع.

يمكنكم الربح من موقع موبروج في السعودية ومصر والجزائر وتونس والاردن والسودان وسوريا وتركيا والعراق واليمن وليبيا والكويت والامارات والصومال وموريتانيا وفلسطين ولبنان وسلطنة عمان والمغرب وجميع الدول العربية.

أولاً عليكم فتح حساب جديد والتسجيل في موقع موبروج والتسجيل فيه, وهذه مهمة بسيطة وسهلة للغاية ولا تحتاج الى خبرة وهو صادق بنسبة 100% وليس نصاب وهو يدعم ويسترن يونيون لتقاضي الأموال مقابل الإستبيانات المدفوعة عالية الثمن.

عند الدخول الى الموقع وتسجيل الدخول سوف تجدون في لوحة التحكم عدد كبير جداً من إستطلاعات الرأي , لكل إستطلاع سوف تجدون بجانبه كم تربحون من المال مقابل الإجابة عليه!, وهكذا تقومون بشكل يومي بالإجابة على كل الإستطلاعات المتوفرة أمامكم, وسوف تضاف الأرباح الى رصيدكم في الموقع ((رصيد الحساب)).

لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الربح من موقع موبروج ومشاهدة الفيديو للشرح العملي ادخلوا هنا

موقع EldiClaim

موقع EldiClaim هو موقع أجنبي أمريكي من أشهر مواقع الربح المجاني لعملة البيتكوين الرقمية المشفرة عبر الإجابة على الاسئلة وإستطلاعات الرأي المدفوعة والإستبيانات الممولة والدراسات الإستقصائية وأبحاث السوق لربح أكثر من 60 دولار يومياً.

موقع eldiclaim الإلكتروني الربحي الموثوق به للإجابة على سؤال : كيف اربح البيتكوين مجاناً عبر أسهل مواقع الربح من الانترنت بدون رأس مال للتمكن من ربح العملات الرقمية مجاناً ويمكنكم إستغلال هذا الطريقة في ربح المال للمراهقين.

طرق الربح التي يعتمدها موقع EldiClaim تعتبر من أحسن طرق الربح من الانترنت للمبتدئين الذين لا يمكنهم الإستثمار والعمل على الانترنت وليس لديهم أي مقومات من مقومات ومتطلبات العمل الحر من المنزل والعمل على الانترنت عن بعد مع شركات إستثمارية وإستثمار المال القليل عبر الانترنت.

يمكنكم الربح من موقع EldiClaim عبر العديد والكثير من الطرق السهلة والبسيطة لكسب المال مجاناً ومن أبرز طرق الربح هي مشاهدة الإعلانات المدفوعة والممولة والدفع ccp وإستطلاعات الرأي المدفوعة.

للمزيد من التفاصيل والتسجيل في الموقع ادخلوا هنا

موقع CroClix

موقع CroClix هو عبارة عن موقع ربحي من أشهر شركات الربح من الانترنت والمواقع الأمريكية يعمل معه العديد من الناس في جميع دول العالم بدون إستثناء , ويربحون المال من خلاله ويدفع المال بشكل منتظم ويمكنكم ربح 10 إلى 5 دولار بشكل يومي.

وأيضاً له الكثير من الإثباتات للدفع ويدعم العديد من طرق الربح بما فيها الربح من مشاهدة الإعلانات وإستطلاعات الرأي المدفوعة والإستبيانات الأمريكية للربح العالي, ويتم الدفع عن طريق طرق السحب التالية التي يدعمها موقع CroClix:

Perfect Money , Payeer , Coinpayments , AirTM , LiteCoin , Ethereum , Ethereum Classic , DogeCoin , Dash , FaucetPay , Gcash

إن طرق الربح من موقع كرو كليك سهلة للغاية وتتميز بسهولة العمل مع الشركة وكسب المال منها من المنزل ومن أبرز الطرق هي ما يلي:

  • الربح من مشاهدة الإعلانات والنقر على الإعلانات PTC
  • ربح المال من لعب الألعاب وتحميل التطبيقات والبرامج اون لاين
  • طريقة الربح عبر الإجابة عن إستطلاع الرأي المدفوعة
  • طريقة الربح من الإستبيانات والدراسات الإستقصائية
  • طريقة الربح من أبحاث السوق ((الإجابة على الأسئلة))
  • الربح عبر تنفيذ المهام اليومية وإكمال العروض السهلة
  • كسب المال عبر دعوة الأصدقاء وإحالة الأشخاص إلى موقع CroClix ((الربح من الريفيرال))

الربح من عروض إستطلاعات الرأي المدفوعة

إنه نظام سهل جداً لربح المال من الانترنت مجاناً, وذلك عن طريق الإستبيانات المدفوعة مدفوعة الثمن ذات الربح العالي والربح من الدراسات الإستقصائية العربية والإنجليزية والفرنسية عبر الانترنت لربح أزيد من 20 إلى 15 و 25 دولار يومياً.

وهي عبارة عن أسئلة يتم الإجابة عنها هناك العديد من ربح يمكن الضغط على الإستطلاع والإختيار العشوائي والإجابة على الأسئلة, ولكل سؤال عدد من الإجابات ولكل إستطلاع ربح مرتفع بعد إكمال الإجابة على الاسئلة المطروحة عليكم.

للتسجيل في موقع كرو كليكس ومشاهدة الفيديو للشرح العملي ادخلوا هنا

موقع Digiopinion

يُعتبر موقع Digiopinion أحد أبرز مواقع الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة لربح المال من الإنترنت. حيث ان هذا الموقع يوفر للمستخدمين إستبيانات مدفوعة الأجر في مجموعة متنوعة من المجالات والاختصاصات، مثل المنتجات والخدمات والتسويق والسياسة.

موقع Opinion Outpost

يعتبر موقع opinion outpost أحد أشهر مواقع الربح من إستطلاعات الرأي المدفوعة المختصة في الربح عن طريق ملئ الإستبيان, وبشكل خاصة حول الإستبيانات مدفوعة الثمن المطلوبة من الشركات والتي تتعلق بمنتجاتها و التعليق عليها من قبل المستخدمين.

الموقع بشكل عام متخصص في جمع الآراء عن طريق الإستبيان حول شيء معين مثل منتجات أو خدمات حيث عن طريق هذا الإستبيان تتمكن الشركات من إكتشاف توجهات الجمهور وتطوير منتجاتها على أساسه, ويمكن كسب المال من قبل المستخدمين عن طريق ملئ الإستبيان بشكل صحيح.

طريقة عمل الموقع بسيطة جداً وهي جمع الإجابات المتاحة للوصول إلى ربح ما يزيد عن 40 دولار او 30 $ يومياً, حتى يتمكن المستخدمون من المشاركة في الموقع يجب الإشتراك في إستطلاعات الرأي التي يهتم بها المستخدم, وخصوصاً مطلع عام 2023 وبداية عام 2024 إزدهرت هذه الطريقة لجني المال والدولارات الحقيقية من خلال العمل على الانترنت من المنزل.

في عملية التسجيل يجب الإنتباه إلى عنوان البريد الإلكتروني المدخل, حيث لأن الشركة سوف تقوم بمراسلة المستخدم عندما تحتاجه في عملية ملئ الإستبيان, بعد القيام بتجميع الأرباح من قبل المستخدم يمكن تقدين طلب بسهولة للحصول عليها.

والجدير بالذكر هو ان موقع يشبه المواقع الربحية التالية والتي شرحناها لكم مسبقاً: موقع Survey Junkie للربح من الانترنت, وايضاً يمكنكم ربح المال من موقع Swagbucks لكسب المال مجاناً, وأيضاً يوجد موقع E Rewards الربحي المضمون والصادق, بالإضافة إلى موقع Paidviewpoint لربح المال من الانترنت.

إذ ان هذا الموقع عبارة عن موقع الإستبيان حيث يقدم الهداية و المكافآت المالية مقابل المشاركة في عمليات إستطلاع الرأي عبر الهاتف أو عبر الإنترنت, وجميع الأرباح هي على شكل مفاجئات بطاقات هدايا من Amazon وربح بطاقات iTunes ايتونز مجاناً وعمليات الحصول على الدفع النقدي تكون عبر ربح رصيد PayPal باي بال مجاناً.

للمزيد من التفاصيل والحصول على رابط التسجيل في الموقع ادخلوا هنا

موقع GlobalTestMarket

شركة Globaltest market تقدم للأعضاء لديها إمكانية الإجابة عن هذه الأسئلة المطلوبة من قبل هذه الشركات وجني المال مقابل ذلك, وفي السنوات الماضية كانت عمليات الإستبيان المدفوع تجرى على أرض الواقع أو عن طريق الهاتف.

وهذا الأمر كان يستهلك الكثير من الوقت و الجهد و عمليات معقدة لمقابلة الأشخاص الغرباء, لكن من تطور التكنلوجيا أصبحت عمليات الاستبيان تجرى عبر الإنترنت عبر الأجهزة الذكية المتنوعة ويمكنكم ربح أكثر من 100 دولار كل يوم.

يمكنكم التسجيل في هذه الشركة و انشاء حساب استبيانات للحصول على أكثر من نموذج استبيانات للربح ومضاعفة الأرباح من الانترنت بسهولة, وذلك من خلال البريد الإلكتروني عبر الدخول إلى قسم التسجيل في الموقع الرسمي لشركة Global Test Market.

يجب عليكم تفعيل الحساب عبر رسالة تصلكم عبر البريد الإلكتروني, وهكذا أصبحتم جاهزين للعمل على الانترنت براتب شهري ممتاز وعالي من خلال خدمات موقع جلوبال, فإن شركة GlobalTestMarket قد تأسست في عام 1999 يتم دعم الشركة من قبل شركة light speed والتي تخدم أكثر من 1400 شركة حول العالم و أكثر من 60 دولة, حيث أنها تقدم خدمات لمعرفة رأي الأشخاص في المنتجات الخاصة بهذه الشركات

وبعد القيام بعملية الإجابة عن هذه الأسئلة و القيام بالإستبيان يتم إعطاء الأعضاء نقاط خاصة عن كل عملية يقومون بها هذه التقاط يتم تحويلها من قبل المستخدم إلى أموال حقيقية.

هذا الموقع يشبه منصة Survey site us وموقع PrizeRebel للربح من إستطلاعات الرأي والإستبيانات المجانية مدفوعة الثمن وأيضاً موقع TGM Panel وبروكسي كوجنت وموقع Surveytime لربح المال مجاناً من الإستبيانات والدراسات الإستقصائية وأبحاث السوق.

النقاط التي يكسبها الأعضاء عبارة عن 1080 نقطة وتبلغ قيمتها المادية 45 دولار ويمكن تجميع المبلغ المراد قبل إتخاذ قرار سحب المال المكتسب بجانب أن هناك جوائز يانصيب تطرحها الشركة وتبلغ قيمتها 2000 دولار امريكي.

يتم أيضاً تقديم نقاط خاصة للأعضاء يمكن الإستفادة منها وصرفها في العديد من المواقع مثل Amazon, فالعديد من الأشخاص قد يكونوا قد سمعوا عن بعض القصص المتمثلة بعمليات الإحتيال التي تجري عبر الإنترنت مثل سرقة الأموال الخاصة بالإستثمار وغيرها من عمليات التسجيل في المواقع لكن الأمر مختلف تماماً في هذه الشركة.

هذه الشركة ليست نصابة وليست نصب كما يدعي البعض, بل إن شركة GlobalTestMarket صادقة تماماً ومن أصدق المواقع العالمية الموثوق بها في جني المال من الانترنت من المنزل.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذه الشركة والتسجيل فيها ادخلوا هنا

اقرأ المزيد:

أفضل مواقع الإستبيانات الأمريكية للربح من إستطلاعات الرأي المدفوعة

مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون

مواقع للربح تتعامل مع الويسترن

موقع MetroOpinion

MetroOpinion هو موقع ربحي مضمون وصادق يمكنكم من خلاله كسب المال عبر إستطلاعات الرأي المدفوعة مقابل المال, وهذا ما جعله يكسب شهرة واسعة في الدول العربية لعام 2024 وأصبح الجميع يبحث عن مصداقية MetroOpinion.

موقع Pagazani

موقع Pagazani للدراسات الإستقصائية وإستطلاعات الرأي المدفوعة والإستبيانات مدفوعة الأجر هو موقع آسيوي هندي , يمكن مستخدميه والأعضاء المسجلين لديه في الموقع الرسمي للشركة من كسب المال من خلال إكمال العروض والمهام اليومية المطلوبة منهم بدون جمع نقاط ويمكنكم ربح أكثر من 50 دولار يومياً.

يمكنكم الربح من موقع Pagazani وانتم في المنزل من خلال العمل على الانترنت خلف شاشة الهاتف او خلف الكمبيوتر الخاص بكم على حد سواء, وإن موقع Pagazani يدفع المال والأرباح عن طريق العديد من طرق الدفع وأبرزها ربح رصيد Paypal.

الحد الأدنى للسحب هو 1 دولار فقط , سوف يتم إرسال الأرباح إليكم بشكل فوري ويمكن العمل مع هذه الشركة والربح منها بشكل يومي وذلك نظراً لسهولة العمل معها, وقبل البدأ بالعمل مع موقع Pagazani والربح منه عليكم أولاً فتح حساب جديد والتسجيل في الموقع لتسجيل الدخول , ويمكنكم التسجيل في موقع Pagazani عبر رابط التسجيل الذي سوف نضعه لكم في نهاية التدوينة ومن ثم تقومون بإدخال المعلومات التالية:

  • وضع البريد الإلكتروني
  • كتابة كلمة المرور
  • إعادة كتابة نفس كلمة السر
  • الموافقة على شروط الموقع
  • تخطي كود الكاباتشا (رموز التحقق)
  • الضغط على زر التالي

الآن سوف تقومون بتأكيد الحساب عبر رسالة تصلكم عبر الإيميل الذي سجلتم فيه تتضمن كود ورابط لتفعيل الحساب, كل ما عليكم فعله هو النقر على الرابط وسوف يتم تفعيل الحساب مباشرةً وسوف يتم نقلكم إلى لوحة التحكم بشكل تلقائي.

يمكنكم تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بكم وسوف تجدون مجموعة كبيرة من الطرق التي تمكنكم من ربح المال من موقع Pagazani, وتعتبر الإستبيانات مدفوعة الأجر او ما تعرف بإستطلاعات الرأي هي الطريقة الأساسية والرئيسية للربح من هذه الشبكة على مبدأ إستطلاعات الرأي مقابل المال.

لكل إستطلاع تقومون بالإجابة عليه سوف تربحون مبلغ من المال يضاف إلى رصيدكم, وهنالك إستطلاعات يصل الربح منها إلى أكثر من 3 دولار على كل إستطلاع وبشكل متوسطي فإن لكل إستطلاع 1 دولار أمريكي.

كل قائمة من الأسئلة سوف تربحون المال مقابل تنفيذها وإكمالها, وتأتي هذه الدراسات بهدف معرفة آراء الناس وإهتماماتهم وما قد يعجبهم او لا يعجبهم بهدف تطوير المنتجات بما يتناسب مع رغبات الناس.

للتسجيل في الموقع ومشاهدة الشرح العملي بالفيديو ادخلوا هنا

موقع Yougov

شركة يوجوف تم تأسيسها عام 2000 لتصبح من أحسن مواقع الربح من إستطلاعات الرأي المدفوعة, وهي أكبر موقع في العالم للإستطلاعات ومقرها في المملكة العربية المتحدة (بريطانيا), ويوفر لكم موقع YouGov العديد من الطرق لكسب المال عبر الإجابة على الإستبيانات واستطلاعات الرأي مثل الطرق السهلة والمعروفة بإسم الإستطلاعات مقابل المال عبر التطبيقات الربح العالي وهي الإجابة على تلك الإستطلاعات.

لكل إستبيان تجنون نقاط تختلف من إستطلاع الى آخر وتصل قيمة كل استطلاع الى 200 نقطة تقريباً, ويمكنكم أيضاً تحصل 200 نقطة على كل شخص يسجل من خلال رابط الإحالة الخاص بكم.

عند تجميعكم لـ 5000 نقطة يمكنكم تحويلها الى 50 دولار ويتم ارسال الارباح لكم في جميع دول العالم عبر ويسترن يونيون او عبر الحساب البنكي, كل شخص يسجل في الموقع عن طريقكم تحصلون على 200 نقطة بشرط ان يقوم هذا الشخص بإكمال 6 إستطلاعات فقط.

بعدها تقومون بتجميع النقاط من خلال رابط الإحالة والإستطلاعات وتقومون بتجميع 5000 نقطة وكل ما وصلتم الى 5000 نقطة تطلبون سحبها بمبلغ 50 دولار, والجدير بالذكر أن موقع يوجوف يتعامل وبدعم طريقة الدفع عبر Western Union.

للمزيد من التفاصيل والتسجيل في الشركة وفتح حساب جديد فيها ادخلوا هنا

موقع Survimo

أحد أهم مواقع الربح من إستطلاعات الرأي المدفوعة هو موقع Survimo, فهو الموقع الربحي الأجنبي الموثوق به من بين مئات مواقع الإستبيانات المدفوعة, لأنه يعتمد على الشفافية ويدعم الإستطلاعات سهلة التنفيذ والتي تناسب المبتدئين.

موقع iRazoo

iRazoo هو موقع أمريكي يمكن الناس من الربح في جميع دول العالم عبر الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة, كما انه يدعم دولة الجزائر والمغرب ومصر الاردن والسعودية وجميع الدول العربية ويمكن الناس والشباب والطلاب والأطفال والمراهقين والنساء من ربح المال من خلال خدمات الموقع التي يقدمها, وان الموقع يعتمد على نظام تجميع النقاط وإستبدال النقاط بالأموال بعملة الدولار الأمريكي وارسالها للمستخدمين الذين يعملون مع الموقع.

الطريقة الأساسية للربح من موقع iRazoo هي الربح من الإجابة على أسئلة إستطلاعات الرأي المدفوعة, حيث انه ببساطة بعد التسجيل في الموقع وبعد ان تقومون بفتح حساب جديد فيه سوف تقومون بالدخول الى قسم ربح المال.

في الطرف الأيسر للوحة التحكم الخاصة بكم سوف تجدون الطريقة الأولى وهي الإجابة على أسئلة الإستطلاعات حينها سوف تعرض عليكم عشرات الإستبيانات المطلوب منكم الإجابة عليها بشكل عشوائي, ولكل إستبيان عدد محدد من النقاط بحسب أهميته فهناك استبيان بـ 100 نقطة ربح, وهناك 300 نقطة لكل إستبيان وهناك 200 أيضاً.

للتسجيل في موقع إيرازو ومشاهدة الفيديو للشرح العملي ادخلوا هنا

موقع Valued Opinions

Valued Opinions هو موقع ربحي يقوم بإرسال استطلاعات الرأي المدفوعة والإستبيانات الأمريكية والعربية وإستبيانات جوجل الممولة عن طريق الإنترنت اون لاين للأعضاء الذين يسجلون في الموقع والتي تكون ملفاتهم الشخصية تطابق مع المتطلبات الخاصة بالموقع.

حيث أن الموقع يقوم في تقديم من 1 إلى 5 جنيهات أسترالية على كل إستطلاع رأي مدفوع يتم إكماله والإجابة على الاسئلة المطروحة, وعند الإشتراك في الموقع الأول مرة يدخل المستخدم على سحب للحصول على جائزة iPad لربح جهاز ايباد مجاناً.

تختلف وتتنوع الاستطلاعات بشكل عام تكون في شيء مثير للإهتمام تأخذ من 10 إلى 30 دقيقة من وقت المستخدم, حيث أنه يمكن للمستخدم أن يقوم في كسب عشر جنيهات في 1 ساعة, والجدير بالذكر هو ان موقع Valued Opinions يحتوي على أكثر من 3 مليون عضو وهذا العدد هو إثبات خاص أن الموقع موثوق.

وهناك العديد من المستخدمين الذين يستخدمونه بشكل يومي, وإن مميزات موقع Valued Opinions متعددة ومختلفة وأهمها هو الحد الأدنى الخاص بسحب الأموال من موقع فاليود اوبينيون هو 10 جنيه استرليني فقط.

يقوم الموقع في تقديم العديد من القسائم الشرائية الخاصة في مواقع مثل أمازون وجون الويس وغيرها, ويمكن إكمال إستطلاع الرأي المدفوع في وقت من 10 إلى 30 دقيقة, ويمكن كسب 10 جنيه استرليني خلال ساعة واحد فقط.

للتسجيل في الموقع ومعرفة المزيد من التفاصيل ادخلوا هنا

موقع Surveyeah

يُعد موقع Surveyeah أحد أبرز مواقع الربح من إستطلاعات الرأي المدفوعة التي يمكن من خلالها كسب المال عبر الإجابة على اسئلة الإستبيانات مدفوعة الأجر مقابل الحصول على المال وهذه الشركة تدعم سحب الارباح عبر ويسترن يونيون وباي بال وفودافون كاش.

موقع Pinecone Research

موقع pineconeresearch هو عبارة عن شركة خاصة تقوم في إستقبال الأشخاص والمستخدمين فقط عن طريق الدعوة والربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي مدفوعة الأجر, حيث لا يمكن الإشتراك في هذا الموقع بحرية, زيجب أن يقوم أحد المستخدمين من داخل الموقع في دعوة المستخدم الآخر, وبهذا الأمر سوف يتمكن من التسجيل في الموقع.

يمكنكم التسجيل في موقع Pinecone Research بكل سهولة ويمكنكم فتح حساب جديد فيه للبدأ في الربح من الانترنت والقيام بإكمال إستطلاعات الرأي بمقابل مادي والإستبيانات مدفوعة الأجر مقابل المال.

الجدير بالذكر هو ان موقع Pinecone Research يقوم في دفع مبلغ 3 دولار لكل إستطلاع وأيضاً مبلغ 6 دولار لمراجعة المنتجات, كلما يقوم المستخدم في ملئ الإستبيانات تزداد  نسبة الحصول على فرصة أكثر ويمكن كسب مبلغ معين دون أن يستغرق الأمر الكثير من الوقت.

في موقع Pinecone Research هناك نظام خاص بالنقاط, حيث أن كل 100 نقطة تساوي 1 دولار, سوف يتمكن المستخدم من سحب الأرباح الخاصة به إذا قام بجمع 300 نقطة على الأقل, وأيضاً يمكن سحب الأموال عن طريق تلقيها كشكل نقدي أو بطاقات هدايا من أمازون أو عبر شحن حساب Paypal وربح رصيد باي بال مجاناً.

للتسجيل في الموقع ومعرفة تفاصيل أكثر ادخلوا هنا

مواضيع ذات صلة:

كيفية الربح من إستطلاعات الرأي

موقع Earn Doing للربح من الانترنت

ما هي الاستبيانات المدفوعة؟

إستطلاعات مقابل المال

مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

كيف تربح المال والجوائز والهدايا

اسرار الربح من الانترنت

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين

حكم الربح من الإستبيانات المدفوعة

كيفية التسجيل في موقع Mintvine

الربح من الانترنت في العراق

google-playkhamsatmostaqltradent