شرح موقع Survey Junkie لربح المال من الانترنت عبر إستطلاعات الرأي المدفوعة

سنتعرف في هذا المقال على شرح موقع Survey Junkie الربحي المضمون لربح المال من الانترنت مجاناً من الإجابة على الإستبيانات الأمريكية مدفوعة الأجر وإستطلاعات الرأي المدفوعة, إنه أسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين لسنة 2023 و 2024.

كما سنوضح لكم طريقة كسب المال مجاناً بسهولة عن طريق إستطلاعات الربح العالي غالية الثمن للحصول على المال من المسح عن طريق الجوال او الكمبيوتر بدون اي مشكلة مع حل مشكلة التسجيل في الموقع وإثبات السحب والدفع.

شرح موقع Survey Junkie

إذا أردتم الحصول على المال من خلال العمل على الانترنت والعمل الحر من المنزل فلن تجدون أفضل وأسهل من مواقع الدراسات الإستقصائية وأبحاث السوق للربح من إستطلاعات الرأي المدفوعة والإستبيانات مقابل المال.

فهذه الطرق الربحية مضمونة وصادقة وموثوق بها ويتم العمل بها منذ أكثر من 15 سنة حتى تاريخ نشر هذه المقالة المفصة والهامة جداً لتعليم كيفية الربح من الانترنت بدون رأس مال وبدون مجهود عبر موقع سيرفي جنكي.

وتأتي أهمية هذا النظام الربحي الرائع إلى إمكانية الربح منه بطرق سهلة وبسيطة بدون خبرات مسبقة وبدون إستثمار وبدون أي دراسة مسبقة في الانترنت وأسرار المال والثراء الذي يمتلكه الأثرياء.

إذ ان مواقع الإستطلاعات المدفوعة الثمن تمكن الجميع من كسب المال سواء للطلاب (طلاب الثانوية والجامعة والجامعيين والمعيدين) او حتى للنساء وللأطفال والمراهقين والشباب العاطلين عن العمل يمكنكم جعل هذه الطريقة الربحية السهلة وسيلة لتحقيق دخل جيد عبر الانترنت.

وفي هذا السياق جلبنا لكم موقع رائع اسمه موقع survey junkie للإستبيانات العربية والأمريكية وكلها مدفوعة الاجر مقابل المال تحصلون عليها نتيجة تجميع النقاط وتحويلها إلى أموال حقيقية مع حل مشكلة سبب عدم ظهور استبيانات.

شرح موقع Survey Junkie

يعتبر موقع surveyjunkie أحد أبرز تلك المواقع التي تمكن مستخدميها من جني المال الحقيقي والدولارات الحقيقية منه مقابل تنفيذ المهام وإكمال العروض المتمثلة بالإجابة على الأسئلة وإستطلاعات الرأي المدفوعة التابعة للعلامات التجارية مثل جوجل وفيس بوك وتويتر وغيرها من الشركات الكبرى العربية والأجنبية, حيث انه يعتبر من أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة.

والجدير بالذكر أن حكم الربح من إستطلاعات الرأي حلال وليس حرام, طالما أن الشركة التي تربح منها المال لا تدعم الإستطلاعات المخلة بالآداب والمحرمة, فهذا الموقع يعتبر من أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية.

يعمل الموقع بنظام تجميع النقاط عبر تنفيذ المهام والعروض اليومية, ومن ثم يمكن للمستخدم أن يقوم بتحويل تلك النقاط إلى رصيد باي بال, أو اموال حقيقية يسحبها عبر العديد من طرق الدفع وأبرزها: يدعم شحن حساب Paypal وربح بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجاناً بالإضافة إلى بطاقات Amazon وإمكانية الشراء من الانترنت عبر الرصيد في حسابكم.

ولكن يجب التنويه إلى أمر هام جداً وهو أن موقع Survey Junkie لا يدعم الكثير من الدول على مستوى العالم, ويتعذر على البعض فتح حساب جديد في الموقع, إذ ان الموقع لا يتعمل ولا يشتغل من الأساس في الدول العربية او بعض الدول الأوروبية.

وإن حل هذه المشكلة سهل للغاية, كل ما عليكم هو تنزيل برنامج VPN وتشغيله والإتصال من دولة الولايات المتحدة الأمريكية, ومن ثم قوموا بإعادة تحميل الصفحة وسوف يتم فتح الموقع بدون أي مشاكل, وسوف نضع لكم في نهاية المقالة روابط تحميل أفضل برنامج VPN مجاني لكل من الأندرويد والايفون والكمبيوتر.

طريقة التسجيل من موقع Survey Junkie

بعد إكمال حل مشكلة التسجيل في الموقع سوف تقومون بتنفيذ المعلومات والتفاصيل أدناه ومشاهدة الفيديو في الأسفل للشرح العملي:

  1. فتح حساب جديد في موقع Survey Junkie
  2. إدخال البريد الإلكتروني
  3. إدخال الاسم الاول والاسم العائلي (الكنية)
  4. إدخال الرقم السري (كلمة المرور)
  5. إختيار دولة الولايات المتحدة الأمريكية
  6. إدخال الرمز البريدي لإحدى المدن في الولايات المتحدة الأمريكية
  7. الضغط على زر التسجيل لإتمام عملية التسجيل في الموقع
  8. تفعيل الحساب, سوف تصلكم رسالة تتضمن رابط لتأكيد الحساب تقومون بالنقر عليه
  9. إكمال الملف الشخصي وإختيار الإهتمامات والعمر والوضع العائلي والمعيشي
  10. سوف تربحون 50 نقطة هدية للتسجيل في الموقع
  11. الآن تقومون بتصفح العروض وإكمال تنفيذ إستطلاعات الرأي لتجميع النقاط
  12. تحويل النقاط إلى أموال حقيقية وإستلامها عبر طرق الدفع المتاحة

كيفية الربح من موقع Survey Junkie

يمكن الربح من موقع Survey Junkie عبر الإجابة على إستطلاعات الرأي المدفوعة والاستبيانات المتاحة في المغرب والجزائر وتونس وسوريا ومصر والعراق وتركيا والاردن وفلسطين ولبنان والامارات والسعودية وموريتانيا والسودان وليبيا واليمن والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان وفي ألمانيا أيضاً وفي جميع الدول العربية والأجنبية بإستثناء بعض الدول إذ انه يشبه موقع يوجوف من ناحية نظام الربح.

الحصول على معلومات أمريكية للتسجيل في موقع Survey Junkie

بالنسبة لكيفية الحصول على معلومات أمريكية ورمز بريدي صالح يمكنكم الحصول على العنوان الأمريكي من موقع fakenamegenerator المجاني يقدم لكم هذه الخدمة سوف نضع لكم رابط هذا الموقع أسفل التدوينة.

الآن أعزائي عليكم مشاهدة هذا الفيديو الذي نشرح لكم فيه كيفية الربح من موقع جونكي وطريقة سحب الأرباح وجمع النقاط بدون تعب , وسوف نضع لكم جميع الروابط المطلوبة أسفل الفيديو.

إلى هنا ننتهي من الشرح , لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد منه الجميع , فالدال على الخير كفاعله كما تعلمون.

للتسجيل في موقع Survey Junkie ادخلوا هنا

للحصول على عنوان أمريكي من موقع fakenamegenerator ادخلوا هنا

روابط تحميل برنامج Psiphon Pro

للكمبيوتر من هنا

للأندرويد من هنا

للايفون من هنا

مواضيع قد تهمكم:

كيفية ربح 50 دولار يومياً من الانترنت بدون رأس مال عبر موقع Tellwut

موقع Marketagent لربح المال من الدراسات الإستقصائية وأبحاث السوق

google-playkhamsatmostaqltradent