recent
مقالات VIP
إعلان
أرخص موقع شراء متابعين تيك توك وانستقرام، 1000 متابع بضمان بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
شراء متابعين تيك توك

أفضل 8 مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين للدول العربية

نقدم لكم في هذه التدوينة أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين لسنة 2023 و 2024, وهي أسهل 8 مواقع مضمونة لربح المال من الانترنت مجاناً بسهولة بدون مجهود وبدون رأس مال بطرق مناسبة للدول العربية بطريقة سهلة وبسيطة لربح المال مجاناً اوتوماتيكيا.

مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين

يمكنكم الآن العمل وربح المال من المنزل بدون الحاجة للبحث عن وظائف عبر الانترنت اون لاين للعمل بدوام جزئي او براتب شهري, كل ما عليكم هو إختيار ما يناسبكم من بين هذه المواقع وقراءة هذه المعلومات بالتفصيل لإختيار موقع سهل ويتناسب مع خبراتكم ومهاراتكم في العمل عبر الانترنت.

أفضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية للمبتدئين

قبل ان نبدأ بهذه السلسة من المواقع نود التنبيه الى بعض الأمور التي يجب عليكم معرفتها جيداً, إن هذه المواقع تختلف بطريقة الدفع, فهناك مواقع تدعم الدفع عبر ويسترن يونيون ومنها تدعم باي بال ومنها تدعم طرق دفع أخرى, وهنالك مواقع باللغة العربية ومواقع باللغة الأجنبية التالية:

  1. الربح من شركة Hubspot
  2. الربح من شركة Remoteok
  3. الربح من موقع Remote
  4. الربح من موقع Skipthedrive
  5. الربح من موقع Getpaidto
  6. الربح من موقع honeygain
  7. شركة DXN
  8. الربح من شركة Shareasale

الربح من شركة Hubspot

يمكنكم من خلال شركة Hubspot ربح أموال عشوائية وبحسب العمل, بل ان الربح هو 1000 دولار, ربما ستحصلون عليه شهرياً وربما يومياً وربما اسبوعياً, إنه أشهر موقع لخدمات التسويق وتجميع البيانات ويعتبر من أفضل خدمات جميع العملاء والتواصل معهم بكل ما يتعلق بمجال التسويق وكسب المال.

ويمكنكم موقع hubspot من ربح مبلغ 1000 دولار على كل عملية شراء داخل الموقع عن طريق رابط Affiliate الخاص بكم وهو رابط الدعوة, والموقع خدماته مدفوعة وهي عبر شراء خدمات التواصل مع العملاء وبناء قواعد جماهيرية للتسويق الإلكتروني.

تصوروا هذا المبلغ الكبير جداً و الربح المرتفع والخيالي, وقبل ان نشرح لكم كيف تقومون بجلب عملاء للشراء من الموقع بشكل يومي نضع لكم هذه الصورة التي تثبت صحة الجائزة المقدمة من الشركة.

الأمر بسيط للغاية , تقومون بفتح حساب جديد في الشركة ومن ثم تقومون بنسخ رابط Affiliate الخاص بكم, ومن ثم تقومون بنشره في كل مكان تصادفونه في الانترنت (المواقع ويوتيوب والتعليقات وفيسبوك وتويتر وانستقرام).

وكل شخص يسجل في الموقع ويشتري خدمة واحدة سوف تكسبون 1000 دولار يتم دفعها لكم مباشرةً عبر Western Union وPayPal وتحويل بنكي وطرق أخرى, وللدخول الشرح المفصل عن هذه الطريقة بالفيديو وبشكل عملي وللتسجيل في الشركة من هنا

الربح من شركة Remoteok

ان موقع remoteok الإلكتروني هو موقع يعمل على أساس التوظيف وتأمين وظائف للشباب العاطلين عن العمل في جميع دول العالم’ له شهرة واسعة على مستوى العالم, وذلك بسبب الكمية الكبيرة من الوظائف التي يقدمها لمستخدميه.

ومن أبرز ما يميز موقع remoteok هو انه لا داعي لأن تدخلوا بشكل يومي للحصول على وظائف تناسب تطلعاتكم, يكفي ان تقوموا بالتسجيل في الموقع وتضعون معلوماتكم وما هي الخبرات التي تجيدونها وما هي نوعية الوظائف التي تبحثون عنها.

ليس هذا فحسب! بل ان موقع Remoteok يمنحكم تأمين صحي اذا حصلتم على وظيفة من خلاله, ويأتي هذا التأمين الصحي من قبل الشركة التي تقوم بتشغيلكم, حيث ان الموقع نفسه يفرض على الشركة الإلتزام ببنود العمل الدولية المتفق عليها وهي وضع تأمين صحي للعاملين في الشركات.

وبعد ذلك تضعون بريد إلكتروني خاص بكم وتضغطون على الإشتراك كما هو موضع في الصورة التي في الأعلى, وسوف يقوم الموقع بإرسال الوظائف الجديدة التي تناسبكم لكي  تقوموا بشكل مباشر بالتواصل مع الشركة التي تقدم الوظيفة للإتفاق معها بشكل نهائي, كما يمكنكم الدخول الى الموقع والبحث عن وظائف شاغرة بشكل عشوائي فربما تجدون وظيفة تناسبكم وتناسب تطلعاتكم.

للتسجيل في الشركة من هنا

اقرأ أيضاً:

مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

افضل موقع للربح من الانترنت باللغة العربية

مواقع للربح من الانترنت بطريقة سهلة ومضمونة بدون رأس مال

الربح من موقع Remote

موقع Remote الإلكتروني المتخصص في مجال توفير الوظائف  للناس في جميع أنحاء العالم, إنه موقع إلكتروني رائع ومميز للبحث عن وظائف عبر الانترنت, ويتميز بمصداقية عالية وضمان 100%.

لديه الكثير من الوظائف التي يتم تجديدها بشكل يومي , ويمكنكم الموقع من إختيار نوع الوظيفة واختيار الوظائف المتعلقة بكسب المال عبر الانترنت بوظائف مؤقتة او وظائف دائمة, حيث انه يمكنكم من خلال remote الحصول على وظائف دائمة ووظائف مؤقتة على مبدأ المهمات والخدمات السريعة التي تكسبون المال من خلالها بسهولة.

إن لهذا الموقع العديد من الشركات العالمية الراعية له , الآن ندخل في شرح كيفية الاستفادة من موقع remote وكيف تحصلون على وظيفة عبر الانترنت من خلاله, يجب عليكم أولاً فتح حساب جديد في الموقع وتجدونى رابط التسجيل في الموقع في الأسفل.

بعد ذلك سوف تقومون بتأكيد الحساب عبر رسالة سوف تصلكم الى البريد الالكتروني الذي سجلتم فيه, ومن ثم تقومون بتسجيل الدخول في الموقع, وسوف تجدون 3 خيارات في لوحة التحكم في الموقع, والخيار الثالث ليس لكم, بل هو مخصص للشركات التي تريد نشر وظائفها في الموقع , انتم عليكم الدخول الى الخيار الأول والثاني, فهما الخيارات المخصصة للتوظيف

للدخول الى الموقع من هنا

الربح من موقع Skipthedrive

إن موقع Skipthedrive متخصص في توظيف الناس في شركات يعملون فيها عن بعد ويستلمون راتبهم الشهري عدة طرق للدفع ومنها بايبال وتحويل بنكي وويسترن يونيون, ويعتمد على مبدء العمل عن بعد, ويمكنكم البدأ بكسب المال وانتم في المنزل من خلال الحصول على وظائف عن بعد لشركات عالمية تعتمد على موقع skipthedrive لتوظيف أشخاص يتمتعون بالمتطلبات اللازمة للتوظيف.

للبدأ بجني المال في المنزل والحصول على وظيفة من خلال هذا الموقع الإلكتروني يجب عليكم التسجيل في الموقع ومن ثم تقومون بفتح حساب جديد, وبعد ذلك سوف يتم نقلكم الى لوحة التحكم في موقع skipthedrive.

وسوف يتم عرض عليكم وظائف تناسب إهتماماتكم, بعد ذلك تقومون بإختيار الوظيفة التي تناسبكم وسوف يتم التواصل معكم من قبل الشركة لتوقيع العقد, وسوف تبدأون بكسب المال وانتم في المنزل وجميع الشركات التي تعرض الوظائف في هذا الموقع تعمل بنظام العمل عن بعد في المنزل.

لكي تبدأوا بالبحث عن وظيفة تناسبكم في موقع skipthedrive يجب عليكم أولاً فتح حساب جديد, وبعد ذلك عليكم البحث داخل الموقع عن الوظائف الشاغرة بدوام كامل او دوام جزئي بحسب ما ترغبون وابدأوا بالعمل والربح من هذا الموقع الموثوق به تماماً من قبل الآلاف من الناس حول العالم.

للتسجيل في الموقع من هنا

الربح من موقع Getpaidto

من خلال العمل مع موقع getpaidto سوف تربحون المال من الانترنت بسهولة بدون رأس مال وبدون ان يكون لديكم أي دراية او خبرة في مجال الربح من الانترنت, كما أنكم سوف تكسبون جائزة اسبوعية بقيمة 1200 دولار للمسجلين المتفاعلين في الموقع.

ما يميز موقع getpaidto هو ان الحد الأدنى للدفع قليل جداً وهو 1 دولار عن طريق باي بال و5 دولار للتحويل البنكي ويدعم طرق دفع عديدة تناسب جميع دول العالم, وإن موقع getpaidto يعتبر من المواقع الرائعة في مجال الربح عبر الانترنت

حيث انه يمكن المستخدمين كسب المال عبر تنفيذ مهام بسيطة وسهلة جداً, وهي عبارة عن مشاهدة الفيديوهات والإجابة على إستطلاعات بإختيارات عشوائية, وأيضاً يمكنكم الموقع من كسب المال عبر تحميل ألعاب الموبايل.

كما ان الموقع يمنحكم جائزة اسبوعية للمستخدمين المتفاعلين في الموقع بقيمة 1200 دولار يتم توزيعها كل اسبوع بشكل عشوائي, وبعد ان تقومون بفتح حساب جديد في الموقع , سوف تدخلون الى لوحة التحكم في حسابكم وسوف تجدون العديد من العروض والمهام لتجميع النقاط.

ان نظام العمل في الموقع يعتمد على تجميع النقاط وتحويل تلك النقاط الى دولارات ويمكنكم سحب الأرباح , نسبة التحويل هي كالتالي : كل 5000 نقطة = 1 دولار, فالموقع يدعم إمكانية ربح المال من خلال دعوة الأصدقاء, وسوف يتم منحكم رابط للإحاله وسوف تقومون بإرسال هذا الرابط الى أصدقاءكم وكل شخص يقوم بالتسجيل في الموقع سوف يتم منحكم 1000 نقطة.

بالإضافة الى نسبة 20% من أرباح الأشخاص الذين يقومون بالتسجيل في الموقع من خلالكم , وهذه النسبة تبقى بشكل دائم, ويعتبر هذا من أفضل إستراتيجيات مضاعفة الأرباح في موقع getpaidto الشهير.

للتسجيل في الموقع من هنا

الربح من موقع honeygain

ان موقع honeygain هو موقع عالمي وله شعبية كبيرة في قارة أمريكا الجنوبية ويلقب بموقع العسل, جاء هذا اللقب لعدة أسباب, ومن هذه الأسباب ان الموقع يتمتع بواجهة رائعة وهي عبارة عن خلية للنحل وفيها قرات من العسل تملاً الخلية.

والسبب الثانية لهذا اللقلب مرتبط بالسبب الأول, حيث ان طبيعة العمل مع هذا الموقع وكسب المال عبارة عن تثبيت أداة في  المتصفح ووظيفة هذه الأداة هي حساب كمية إستخدامكم للأنترنت, وكل ما إستخدمتم الأنترنت أكثر كلما تمتلأ الخلية بالعسل, وبالتالي كلما إمتلأت الخلية بالمزيد من العسل كلما زادت أرباحكم في الموقع.

هذا بكل بساطة, لن تحتاجوا الى شيء لكي تكسبوا المال, فقط قوموا بتثبيت الأداة لكي تبدأوا بكسب المال بسهولة من خلال إستخدامكم للانترنت, إنه حقاً من أفضل المواقع الأجنبية للربح من النت وجني المال بدون اي جهد يذكر.

وسوف تجدون رابط خاص للإحاله ودعوة الأصدقاء , وترسلون هذا الرابط لأصدقاءكم, وسوف تربحون نسبة 10% من أرباح كل شخص يسجل في الموقع عن طريقكم, وسوف يتم منحكم ربح 3 دولار لكل 1 GB تستخدمونها في الانترنت.

طريقة الربح من التطبيق ايضاً نفس طريقة الربح من الموقع , حيث ان هذا التطبيق بمجرد تثبيته وتسجيل حساب جديد فيه سوف يبدء بحساب كمية إستخدامكم للأنترنت, كلما إستخدمتم الأنترنت أكثر كلما تضاعفت أرباحكم.

التسجيل في الموقع سهل للغاية , فقط تضعون الإيميل وكلمة مرور جديدة وتضغطون على تسجيل وهكذا سوف يصبح لديكم حساب جديد في الموقع, وللتسجيل في موقع العسل honeygain والربح منه ومعرفة المزيد من التفاصيل ادخلوا هنا

شركة DXN

يمكنكم الاعتماد على شركة DXN الماليزية العالمية كأحد أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين للدول العربية في السنوات الأخيرة, فهي توفر أسهل طرق الربح من التسويق بالعمولة في وقتنا الحالي, وذلك عبر الترويج لمنتجات الشركة.

الربح من شركة Shareasale

شركة Shareasale التي تقدم كتاب مجاني وكورس مجاني فيديو مباشر + pdf و ppt لتعلم التسويق للمبتدئين بدون رأس مال وبدون دفع المال نهائياً, إنها افضل شركة للربح عبر التسويق بالعمولة , ولا داعي لأن تكونوا خبراء ومحترفين في هذا المجال لكي تبدأون بالربح من الانترنت.

حيث ان موقع Shareasale يحتاج منكم فقط ان تمتلكون موقع او مدونة خاصة بكم على الويب, ويمكنكم عم مدونة خلال دقائق فقط, ومن بعد ذلك يمكنكم البدأ بتوليد الشفرات الإعلانية ووضعها داخل موقعكم, وسوف تكسبون المال مقابل التفاعل والنقر على العروض الموجودة داخل موقع والتي هي بالأساس ناتجة عن شفرات Shareasale الإعلانية.

إن موقع shareasale يوفر لكم طرق عديدة لإستلام الأرباح, ومن أبرز الطرق وأسهلها هي الدفع عن طريق إرسال شيك الى الإيميل الخاص بكم, تقومون بتصوير الشيك والذهاب الى البنك القريب منكم وتعطونه للموظف في البنك وسوف يعطيكم المبلغ مباشرةً.

للمزيد من التفاصيل ولأخذ رابط التسجيل في الشركة ادخلوا هنا

مواضيع ذات صلة:

هل تريد مال بأي طريقة؟

أفضل موقع للربح من اختصار الروابط

الربح من يوتيوب 1000 دولار شهرياً

افضل طريقة للربح من الانترنت

طرق للربح من الانترنت

google-playkhamsatmostaqltradent