أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل لعبة God of War كاملة مضغوطة من ميديا فاير للاندرويد والكمبيوتر والايفون

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية تحميل لعبة God of war كاملة برابط تنزيل واحد مباشر من ميديا فاير للكمبيوتر للاندرويد وللايفون والايباد والماك مجاناً بدون محاكي PSP بحجم 200 ميجا فقط, إنها أجمل لعبة مغامرات مسلية وخفيفة للموبايل بصيغة apk بحجم صغير مناسبة للأجهزة الضعيفة لعام 2024.

هي أجمل لعبة للهواتف الذكية والحاسوب God of war 1 و God of war 2 و God of war 3 مثل God of war 4 ونسخة لعبة god of war 5 للكمبيوتر كاملة ومضغوطة مجاناً ويمكنكم الحصول على رابط تحميل لعبة god of war 1 للاندرويد ppsspp.

تحميل لعبة God of war

شرح مميزات لعبة God of war

لعبة God of war رائعة جداً وهي تعتبر من رابع حركية ومغامرات ثلاثية الابعاد وتم تطويرها من قبل إستديو SCE Santa Monica ونشرت شركة سوني الحاسوبي, هذه اللعبة اطلقت سنة 2005 22 اذار وتم تصديرها الى اجهزة البلايستيشن, وهي تكون من أفضل الالعاب.

لعبة God of war هي لعبة ذات ثلاثية الأبعاد بحسب السياقها المميز والرائع ثلاث او اثنين و هذه اللعبة تعتمد على الميثولوجيا الاغريقية ويلعب غير دقيقة جداً وفضفضة, وتبدأ احداث هذه اللعبة في اليونان وحداتها الاساسية هو ان تقوم بالتحكم ببطل الرواية وهو يدعى كريتوس وهو يكون محارب اسطوري.

هو كان يعمل في النزهة الاولمب ولدي تقوم بفرض عليه الايه ان يقوم بمهاجمة مدينة اثينا لكي يدافع عن الحقد على شقيقته سالفة الذكر, ويبدأ هذا البطل في رحلة عالمية مليئة بالمغامرات ليبحث عن شيء لكي يقوم بإيقاف إله وهو يكون الصندوق الاسطوري باندورا.

لكنه لن يحصل عليه بسهولة , لأنه سوف يواجه ملاحم عالمية قتال شرس جداً في المراكب والحركات أساليب عديدة, يتوفر فيها على العديد من الاسلحة الاساسية والسلاح الثانوي تحصل على هذا السلاح اثناء اللعب داخل اللعبة سوف تجده.

كيف تحترف في لعبة God of war

يبدأ القتال به ويتوفر داخل لعبة God of war الحركات والمشاهد الرائعة للغابة البطيئة تطلب من اللاعب ان يقوم باداء حركات معينة ويستخدم في السلسلة في الوقت المحدد, وهذا لكي يستطيع الإنتصار على اعدائه بالقوة والذكاء.

سوف يظهر لك بعض الرؤساء اخر المراحل وتوفر لدى اللاعب اربع حركات سحريه مختلفة يستطيع إستخدامها لكي تقوم بتعزيز قوتك وخبرتك, وهذه اللعبة حصلت على اكثر من 4 مليون نسخة للبيع , وتعتبر هذه اللعبة من أقوى وأفضل ألعاب الجوال والكمبيوتر على الإطلاق, وذلك لحجمها الصغير الذي يتناسب مع الأجهزة الضعيفة لأنها مضغوطة وكاملة وجاهزة.

توفر لك العديد من الحركات التي تقوم بها مثل الحواجز والعوائق والقفز وتخطي, وإن لعبة God of war ذات تصميم رائع ومميز ولها شعبية كبيرة جداً في جميع أنحاء العالم ستواجه في العديد من المغامرات الرائعة والشيقة قم بتحميل اللعبة الآن وإستمتع بوقتك.

روابط تحميل لعبة god of war للكمبيوتر كاملة ومضغوطة من ميديا فاير

رابط تحميل لعبة God of War APK للاندرويد من هنا

رابط تنزيل لعبة God of war pc للكمبيوتر والماك بحجم صغير 3 MB بدون ppsspp من ميديا فاير من هنا

لتحميل لعبة God of War ios للايفون والايباد من هنا

ألعاب أخرى قد تهمكم:

ألعاب جماعية اون لاين للآيفون

تحميل لعبة الرعب المخيفة Horror Show

تحميل لعبة Noblemen 1896 للأندرويد مجاناً

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد مجاناً

أفضل العاب طائرات حربية F16 للأندرويد

تحميل لعبة FlightGear Flight Simulator

تحميل لعبة Flight Simulator For X-box

تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator

أقوى ألعاب حرب للآيفون بدون نت مجاناً

تحميل لعبة GUNSHIP BATTLE

تحميل لعبة Air Gunship Battle 3D

تحميل لعبة Gunship War Total Battle

تحميل لعبة Warplanes

google-playkhamsatmostaqltradent