أفضل 5 ألعاب وتطبيقات الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية 2024

اليوم سوف نقدم لكم في هذه التدوينة افضل العاب الذكاء الاصطناعي للايفون والاندرويد 2023 بروابط تحميل مجانية لنسختي التشغيل Android و IOS مع شرح مفصل لكل لعبة على حدا 2024.

افضل العاب الذكاء الاصطناعي
افضل العاب الذكاء الاصطناعي

أفضل ألعاب وتطبيقات الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية

هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن ألعاب الألغاز والذكاء الاصطناعي وتنمية العقل والتفكير لجميع الفئات العمرية وتحديداً الاطفال والبنات والصغار في العمر من سنتين وثلاثة واربعة سنوات الى حد الـ 20 سنة, وسوف تجدون أهم الألعاب المفيدة والتبيطقات الفريدة من نوعها وهي اقوى البرامج وتطبيقات الاندرويد والآيفون لسنة 2023 و 2024.

1. لعبة Wonderputt

لعبة Wonderputt تعتبر من افضل العاب الذكاء الاصطناعي للايفون والاندرويد واكثرها محبة ونالت اعجاب كثير من المستخدميها, فكرة اللعبة تحتاج الى الكثير من التركيز والدقة وفكرتها هي ادخال الكرة الغولف دون التكرار اكثر من مرة في مكانها الصحيح.

لهذا السبب تحتاج الى الكثير من الدقة والتركيز لكي تتجاوز جميع العقبات تحتاج الى تشغيل العقل كثيرآ لكي تربح على افضل فوز وهي اجمل لعبة ومشوقة كثيرآ تحتاج لتشغيل العقل والتركيز الكثير والقوة ايضآ متوفرة.

لتحميل لعبة Wonderputt للايفون من هنا

لتحميل لعبة Wonderputt للاندرويد من هنا

2. لعبة سؤال أربع إجابات

لعبة سؤال أربع إجابات لا يستطيع الفوز فيها سوى الاذكياء والعباقرة وتحتاج ايضاً إلى الكثير من التركيز والذكاء, وهي من افضل العاب الذكاء والتعليم ايضآ فيها الكثير من الاسئلة الثقافية وفيها العديد من المراحل تتضمن الاسئلة العلم والتاريخ والمعلومات العامة والفن والرياضيات والتكنلوجيا والرياضة والتقنية والصحة والطب والفضاء. الجدير بالذكر ان هذه اللعبة متوفرة في المتاجر الرسمية شبيهة للالعاب التي قبلها ومتوفرة للايفون متابعة لشركة آبل Apple والاندرويد.

لتحميل لعبة سؤال أربع إجابات للايفون من هنا

لتنزيل لعبة سؤال أربع إجابات للاندرويد من هنا

3. لعبة Monument Valley

لعبة Monument Valley هي لعبة الذكاء الاصطناعي الوحيدة التي بطلتها ملكة وعليك مستعدتها لتحل الالغاز وهذا لن يكون سهلة ابدآ يوجد فيها الكثير من الصعوبات, هي احدث لعبة خارج القصور وداخل المعابد حول انحاء العالم واجمل مافيها انها ثلاثية الابعاد ومايجعلها اكثر تشويق, فهي بسيطة جدا لكن تحتاج لتركيز وستجعك تحب الاستكشاف والتشوق لتنهي جميع المراحل.

لتحميل لعبة Monument Valley للايفون من هنا

لتنزيل لعبة Monument Valley للاندرويد من هنا

4.  لعبة Pair Solitaire

تحتاج لعبة Pair Solitaire الكثير من تركيز مهمتك هي تطابق البطاقات مع بعضها البعض والتحدي هو ان تجعل بطاقة واحدة وتقوم بوضع هذه البطاقات وتبقيها هي لعبة مشوقة كثيراَ ومحمسة وتتصدر قائمة افضل ألعاب وتطبيقات الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية في الوقت الحالي.

لتحميل لعبة Pair Solitaire للايفون من هنا

لتحميل لعبة Pair Solitaire للاندرويد من هنا

5. لعبة Prune

Prune هذه اللعبة هي من أشهر العاب الذكاء الاصطناعي مساعدة الشجرة لتفرع جيداً على وتساعدها للتوجه نحو ضوء الشمس لكي تزهر جيدآ وتبدو اجمل, لكن ذلك يحتاج الى الكثير من التركيز بحيث انه يوجد ايضآ الكثير من الصعوبات ويجب عليك تنضيف الفروع لتنمو جيدآ حتى تنمو نحو المكان الصحيح.

لتحميل لعبة Prune للآيفون من هنا

لتنزيل لعبة Prune للاندرويد من هنا

في الختام, إلى هنا ننتهي من تقديم شرح ما هي أفضل تطبيقات والعاب الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية في الوقت الحالي لعام 2023 و 2024, لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد منه الجميع.

اقرأ أيضاً:

تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي apk

الربح من التسويق بالذكاء الاصطناعي

google-playkhamsatmostaqltradent