الربح من التدوين في بلوجر 700 دولار شهرياً

نقدم لكم طريقة حصرية لتعلم كيفية الربح من التدوين في بلوجر عبر منصة بلوجر سوف تحققون دخل شهري لا يقل عن 700 دولار شهرياً عن طريق انشاء موقع خاص بكم, شرح مبسط للمبتدئين للربح من الانترنت بدون رأس مال لسنة 2023 و 2024.

الربح من التدوين في بلوجر
الربح من التدوين في بلوجر

كيفية الربح من التدوين في بلوجر

بدايةً يجب ان ننوه لكم لبعض النقاط المهمة فيما يتعلق بهذه الطريقة التي سوف نشرحها لكم, الطريقة ليست صعبة وليست سهل بذات الوقت, حيث انكم من خلال حبكم لهذا المجال واقتناعكم بأن هناك شيء اسمه الربح من الأنترنت سوف تسهلون الأمر عليكم كثيراً.

كما انه يجب ان تقتنعوا بأنه لا يوجد شيء اسمه الربح من الانترنت, وهناك شيء اسمه العمل على الانترنت, فلا شيء يأتي  بدون جهد وتعب, ولا احد يمنحك الأموال بدون مقابل للمبتدئين.

هذه الطريقة التي سوف نشرحها لكم والتي من خلالها سوف تجنون هذه الأموال عن طريق منصة Blogger, ولكن ليست الطريقة هي التقليدية التي يشرحها المدونون العرب لطريقة الربح من بلوجر بشكل تقليدي, بما معناه انشاء مدونة ونشر المواضيع والبدأ بالربح من خلال اعلانات Adsense.

نحن سوف نشرح لكم إستراتيجيات تقومون بتنفيذها والعمل بها ومن خلالها سوف تقومون بنشر مواضيع تدر عليكم أموال طائلة, الآن ندخل الى جوهر الموضوع , كيف نحقق دخل شهري 700 دولار كحد أدنى؟

عبر منصة Blogger انكم سوف تقومون بإنشاء موقع خاص بكم في بلوجر وتقومون بنشر المواضيع والمقالات والتدوينات في الموقع, وبعد انشاء الموقع تقومون بربط الموقع بحساب جوجل ادسنس جديد, وتقومون بعدها بوضع الشفرات الإعلانية بين الأسطر وفي اقسام الموقع.

خطوات انشاء مدونة بلوجر والربح منها

طبعاً بالنسبة للمبتدئين عليكم أولاً وقبل كل شيء انشاء حساب Gmail جديد ولتعلم كيفية انشاء حساب جيميل بدقيقة فقط اقرأوا التدوينة هذه: شرح كيفية انشاء حساب جيميل جديد Gmail account

الآن بعد انشاءكم لحساب Gmail جديد عليكم ان تقوموا بإنشاء مدونة بلوجر جديدة ووضع قالب جيد وايضاً تهيئتها لتصدر محركات البحث

وبالنسبة للمبتدئين يمكنكم انشاء مدونة احترافية وتعلم طريقة النشر بإحترافية بسهولة تامة عبر قراءتكم لهذه المقالة المفصلة: شرح مفصل لإنشاء مدونة بلوجر إحترافية مجاناً والربح منها

الآن وبعد ان قمتم بإنشاء حساب جيميل جديد وانشاء مدونة جديدة احترافية وجاهزة للنشر, عليكم بعد ذلك وضع ملف Roobots.txt ووضع ملفات Sitemap (خريطة الموقع) في موقعكم الجديد ليتم التعرف على الموقع من قبل الفيروسات الفهرسية التابعة لشركة Google والتي مهمتها فهرسة المواضيع وأرشفتها ووضعها في الصفحات الأولى لمحركات البحث.

لتطبيق هذه الملفات ووضعها في الموقع بشكل صحيح عليكم قراءة هذه التدوينة وعليكم الآنتباه! حيث ان هذه الملفات في حال قمتم بتركيبها بشكل خاطئ سوف تؤدي الى نتائج عكسية تعود بالضرر على الموقع, لذلك يجب عليكم تنفيذ الشرح كما هو:

أقوى ملفات Sitemap و Roobots.txt لأرشفة المواقع وتصدر محركات البحث

طريقة ربح 700 دولار شهرياً من التدوين في بلوجر

الآن بعد تطبيقكم لهذه الشروحات نكمل في اهم فقرة في هذا الشرح والتي من خلالها سوف تربحون ما لا يقل عن 700 دولار شهرياً, وهي استراتجية الإستهداف الناجح لكل دولة, حيث سوف نعتمد على موقعين اثنين لإتباع استراتيجية الإستهداف وهما موقع Google trends وايضاً موقع keywordtool.

نعني بالإستهداف اي انكم سوف تقومون بمعرفة ما هي المواضيع التي يتم البحث عنها بكثرة في كل دولة وتقومون بنشر مواضيع تتعلق بنفس إهتمامات الناس في كل دولة, وسوف تقومون ايضاً بمعرفة ما هي الجمل الأكثر بحثاً في محرك البحث لكل دولة على حدا او على مستوى العالم.

ومن خلال هذه الإستراتيجية سوف تضمنون نجاح هذه المواضيع, وبالتالي تضمنون الزوار الكثر مما يؤدي بشكل طبيعي الى ضمان الأرباح, ومن خلال هذا الفيديو الذي سوف تشاهدونه في الأسفل سوف تدخلون عالم الربح من الانترنت من أوسع أبوابه وجميع الروابط المطلوبة تجدونها اسفل هذا الفيديو.

نتمنى ان نكون وفقنا في شرح هذه الطريقة ونتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح, لذلك أعزائي نرجوا ان تقوموا بمشاركة هذه التدوينة مع اصدقاءكم وعلى حساباتكم في مواقع التواصل الإجتماعي لكي يستفيد الجميع فالدال على الخير كفاعله, ولا نطيل عليكم أكثر نترككم مع الروابط المطلوبة.

للدخول الى موقع Google trends من هنا

للدخول الى موقع keywordtool من هنا

مواضيع ذات صلة:

google-playkhamsatmostaqltradent