تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للايفون والايباد مجاناً

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية تحميل لعبة Dragon Ball Z للايفون والايباد برابط مباشر مجاناً, بالإضافة الى شرح مفصل عن طريقة اللعبة بشكل صحيح وكيفية تجميع كرات التنين لسنة 2024.

تحميل لعبة dragon ball z kakarot للايفون

شرح لعبة dragon ball z kakarot للايفون

إذا كنتم من عشاق ألعاب المغامرات والعاب القتال فلن تجدون أفضل من لعبة دروغون بول - Dragon Ball Z, وسوف نقدم لكم تحميل هذه اللعبة الرائعة للآيفون مجاناً برابط تحميل مباشر بالإضافة الى شرح اللعبة بالتفصيل وكيفية لعبها بشكل صحيح وإحترافي.

مميزات لعبة Dragon Ball Z

  1. صغيرة الحجم وتعمل مع أجهزة الجوال الضعيفة والمتوسطة
  2. جرافيك رائع ومميز واشبه الى الحقيقة
  3. الشخصيات المعروفة في المسلسل تم وضعها كما هي في اللعبة
  4. مراحل طويلة للإستمتاع باللعب
  5. إمكانية تغيير شخصيات اللعبة متى أردتم
  6. إمكانية تطوير اللاعبين عند الحصول على كرات التنين

قصة لعبة dragon ball z kakarot

لعبة Dragon Ball Z هي سلسة افلام كرتون تم إنتجها في القرن الماضي, وقد نالت نجاحاً هائلاً وكبيراً في جميع أنحاء العالم, بسبب هذه النجاح قررت الشركة المنتجة للفلم ان تقوم بتطوير هذا الفلم وتحويله الى لعبة على أجهزة الآيفون, وذلك لمواكبة موجة التطور الكبير لعالم التقنية والانترنت, حيث ان نسبة 95% من الناس يفضلون استخدام الجوال.

وبالفعل تم تصميم لعبة Dragon Ball Z الجديدة بشكل مجاني ويمكن لأي شخص ان يقوم بتحميلها ولعبها مجاناً 100%, انها لعبة رائعة ومسلية بكل معنى الكلمة وسوف نشرح لكم بشكل مختصر اهم مميزات اللعبة وتجدون رابط تحميل اللعبة في الأسفل.

تحتوي لعبة Dragon Ball Z على شخصيات عديدة يمكنكم إختيار الشخصية التي تناسبكم, ومن ضمن هذه الشخصيات (KAKAROT و Frizer و جوهان وكوتشي والعديد من الشخصيات الخيالية) وتتضمن اللعبة العديد من المراحل التي عليكم تجاوزها والإنتصار فيها.

تمكنكم لعبة Dragon Ball Z من اللعب مع أصدقاءكم Online بشكل مباشر, وتحتوي اللعبة على مراحل عديدة وفي كل مرحلة يوجد كرات التنين عليكم ان تقوموا بتجميعها لتطوير الشخصيات لتكون أقوى وهذه صورة من داخل اللعبة أثناء اللعب.

ليس هذا فحسب, حيث انكم يمكنكم تطوير الشخصيات التي تختارونها من خلال تجميع كرات التنين داخل اللعبة, ففي كل مرحلة يوجد بعض الكرات, كلما جمعتم كرات التنين أكثر كلما زادت طاقة اللاعبين.

يتغير شكل اللاعب عبر وضع لهيب من النار يلتف حول الاعب, وهذه صورة توضح لكم كيف يصبح شكل اللاعب بعد تطويره من خلال كرات التنين, الآن نترككم مع رابط تحميل لعبة Dragon Ball Z, فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقاءكم ليستفيد منه الجميع.

روابط تحميل لعبة dragon ball z kakarot للايفون

لتحميل لعبة dragon ball z kakarot ios للايفون والايباد من هنا

لتحميل لعبة dragon ball z kakarot apk للاندرويد من هنا

العاب أخرى للايفون:

google-playkhamsatmostaqltradent