أفضل 18 تطبيق لربح المال من الهاتف 2024 (اكسب 40 دولار يومياً)

تطبيقات لربح المال هو موضوع مقال اليوم الذي سنقدم لكم فيه شرح كيفية كسب المال مجاناً عن طريق الهاتف الذكي عن طريق تحميل أفضل تطبيق ربح المال من الهاتف لسنة 2023 و 2024 للذين يبحثون عن الطرق المضمونة والصادقة للربح من الانترنت للمبتدئين وبدون رأس مال وبدون أي جهد يذكر في المغرب وتونس والجزائر ومصر والسودان والسعودية وسوريا والاردن وموريتانيا والعراق وليبيا واليمن وكردستان والإمارات والكويت وسلطنة عمان وتشاد والصومال وتركيا وجميع الدول العربية والاجنبية لربح 40 دولار يومياً.

يمكنكم اليوم البدأ بتعلم كيفية ربح المال من الهاتف مجاناً بسرعة بدون رأس مال من خلال الموبايل فقط, الآن سنسلط الضوء على أشهر 18 تطبيق لربح المال للمبتدئين بكل سهولة والسحب عبر باي بال او ويسترن يونيون وفودافون كاش.

تطبيقات ربح المال من الهاتف

افضل تطبيق لربح المال من الهاتف هو أمر صعب بسبب كثيرة التطبيقات الربحية, ولكن يمكنكم الآن ربح المال من الانترنت عن طريق الجوال بدون الحاجة الى مواقع ولا داعي للإستثمار لجني الأموال الحقيقية اوتوماتيكياً من خلال العمل على الانترنت عن بعد في المنزل من خلال الاعتماد على احد تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية الموثوق بها.

فهنالك الكثير من الناس والمستخدمين العرب يبحثون عن أسهل تطبيقات ربح صادقة و برنامج ربح المال من الانترنت مجانا وتطبيق لربح الدولارات من بين أحسن تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية وأصدق تطبيقات لربح المال في مصر, وسنوضح لكم كيفية الربح من برنامج ميكو وما هي أفضل تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش وهل يوجد تطبيق أمريكي لربح المال مجاناً, وسنتعرف في هذا المقال على افضل تطبيق لربح المال من الهاتف من خلال تصفح تطبيقات الربح التالية:

  1. تطبيق Money App
  2. تطبيق Spin To Win Cash
  3. برنامج Scratch Carts
  4. تطبيق Plinko Master
  5. تطبيق Sowalni
  6. تطبيق Current
  7. برنامج Big Time
  8. تطبيق Double
  9. تطبيق Lucky Tile
  10. تطبيق Lucky Money
  11. تطبيق Foap
  12. تطبيق MyPoints Mobile
  13. لعبة Pop Star Magic
  14. تطبيق Wikibuy
  15. تطبيق Robinhood
  16. تطبيق TikTok
  17. تطبيق Acorns
  18. تطبيق KIKI

تطبيقات لربح المال من الهاتف

بإمكانكم اليوم وبعد التطور الكبير لعالم الانترنت أن تحققون دخل ممتاز بدون جهد ومن خلال طرق بسيطة وسهلة للغاية, ويكمن ذلك في إستخدام برنامج معين يمكنكم من تحقيق الدولارات الحقيقية مجاناً وسحبها عبر العديد من طرق السحب والدفع مع الإثبات من خلال تحميل التطبيقات التالية:

1- تطبيق Money App

إن تطبيق Money App يقدم لمستخدمه جوائز مادية وهداية قيمة بشكل مستمر, وهو يُشارك أرباح الإعلانات من التطبيق مع المستخدمين لتشجيعهم على البقاء داخل التطبيق لأطول فترة ممكنة ويعتبر افضل تطبيق لربح المال الحقيقي مجاناً.

مميزات تطبيق Money App

  • سهولة التنزيل والتحميل والتثبيت على الهاتف الاندرويد والايفون
  • طرق ربح متعددة
  • توفير العديد من طرق السحب
  • يمكن فتح حساب جديد والتسجيل في التطبيق مجاناً

رابط تحميل تطبيق Money App

للدخول الى المزيد من التفاصيل وتنزيل تطبيق Money App مجاناً من هنا

2- تطبيق Spin To Win Cash

إن تطبيق Spin To Win Cash يعتبر من التطبيقات المتميزة في مجال الربح من الجوال والموبايل وله العديد من الإصدارات في متجر جوجل بلاي للأندرويد ومتجر أبل ستور للآيفون, وهو متوفر بشكل مجاني بدون ان تدفعون المال نهائياً, إذ انه يعتبر من أشهر تطبيقات لربح المال الحقيقي.

يمكنكم تحقيق ربح المال من الهاتف بسرعة في المنزل او في المدرسة او الجامعة خلال عمل بعض الدقائق والساعات يومياً لربح ما بين 5 الى 10 دولار يومياً مجاناً عبر تدوير عجلة الحظ ومسح الصور ومشاهدة الفيديوهات والإعلانات داخل التطبيق, ويعتبر مقدار الربح من هذا البرنامج كبير مقارنة بالتطبيقات الأخرى المنافسة في مجال مشاركة الأرباح لمستخدمي الألعاب والتطبيقات.

هناك الكثيرين يرغبون في الربح من الهاتف في المغرب والجزائر وتونس والاردن ومصر وفلسطين والعراق واليمن والسعودية ولبنان وتركيا وليبيا والصومال والسودان وجميع الدول العربية, حيث ان تطبيق Spin To Win Cash يتميز بطرق الدفع العديدة وهي سحب الأرباح عن طريق حساب Paypal مفعل وغير مفعل + طريقة الدفع عبر حساب paytm + دفع الأرباح من خلال الحساب البنكي (المصرفي) Bank.

الحد الأدنى للدفع في تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية هذه هو 100 دولار ويمكنكم سحب هذا الربح يومياً في حال كنتم قد وصلتم الى الحد الأدنى للدفع, والجدير بالذكر ان اسم التطبيق الكامل في المتجر هو: Spin To Win Real Cash - Earn Money Online 2023.

مميزات وفوائد تطبيق Spin To Win Cash

إن لتطبيق Spin To Win Cash العديد من الفوائد والمزايا التي تمكنكم من مضاعفة الارباح من خلال دعوة الأصدقاء عبر نسخ رابط الإحاله والدعوة, وكل شخص يقوم بتحميل وتثبيت التطبيق عبر الرابط الخاص بكم سوف تربحون نسبة 30% من أرباحهم مدى الحياة عبر هذا البرنامج الذي يعتبر من افضل تطبيقات لربح المال الحقيقي.

رابط تطبيق Spin To Win Cash

للدخول الى المزيد من التفاصيل وتحميل تطبيق Spin To Win Cash ادخلوا هنا

3- برنامج Scratch Carts

أسهل تطبيقات لربح المال من الهاتف هو برنامج Scratch Carts لأنه يعتبر من أفضل التطبيقات على الإطلاق لعشاق الربح من النت بكل سهولة وكسب الأموال اوتوماتيكياً, ويعمل معه الكثيرين من الناس حول العالم, ويمكنكم الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات ولعب الألعاب وتحديداً لعبة مسح الصور وكشف الأرقام والأرباح داخل الصور.

ويعمل التطبيق في المغرب والجزائر ومصر وسوريا وتركيا وتونس والعراق والاردن واليمن والسودان وموريتانيا ولبنان وفلسطين والكويت والسعودية وقطر والبحرين وسلطنة عمان وليبيا وجميع الدول العربية.

ويكمن السبب في أن التطبيق يمكنكم من ربح المال في اي دولة في العالم هو طرق الدفع الكثيرة التي يدعمها التطبيق, حيث انه يدعم سحب الأرباح عن طريق باي بال والتحويل المصرفي وبنك paytm الإلكتروني.

أولاً عليكم مسح الصور داخل البرنامج , وداخل كل صورة سوف تجدون رقم , هذا الرقم سوف يتم إضافته الى رصيدكم في الحساب الخاص بكم, وكلما زادت عدد النقاط زادت وتضاعفت أرباحكم, ويمكنكم مضاعفة الأرباح عن طريق مشاهدة الفيديوهات الممولة والنقر على الإعلانات داخل التطبيق, حيث انه سوف تتضاعف عدد المحاولات لمسح الصور.

التطبيقات متوفر فقط للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل Android بشكل مجاني, وعندما يتم تطويره من قبل الشركة المطورة للبرنامج على الآيفون سوف نقوم بوضع الرابط أسفل التدوينة.

مميزات برنامج Scratch Carts

يتميز برنامج Scratch Carts بالحد الأدنى للدفع والمقدر بسحب مبلغ 10 دولار يومياً, والجدير بالذكر ان البرنامج يمكنكم من تحويل النقاط الى دولارات حقيقية بمقدار ربح 40دولار لكل 200 نقطة, كما أنكم يمكنكم ربح الكثير من المال من خلال دعوة الأصدقاء لتحميل التطبيق, وكل شخص يقوم بتحميل التطبيقات من خلال الرابط الخاص بكم سوف تربحون 20 نقطة.

رابط تنزيل برنامج Scratch Carts

للدخول الى المزيد من التفاصيل وتحميل برنامج Scratch Carts للأندرويد والآيفون ادخلوا هنا

4- تطبيق Plinko Master

ربح المال من الهاتف أمر سهل للغاية ويمكنكم تحقيقه عن طريق تحميل تطبيق Plinko Master المجاني, فيمكنكم من ربح المال من خلال لعب الألعاب, ببساطة "العب واربح المال فوراً" + دورات عجلة الحظ (Spin) التي سوف تقف عند الربح الذي سوف تحصلون عليه + إمكانية ربح جائزة 1000 دولار يومياً عند تجميع 25 فاكهة داخل التطبيق أثناء اللعب + مضاعفة الأرباح من خلال مشاهدة الفيديوهات والإعلانات.

سوف تلعبون داخل تطبيق Plinko Master لعبة إسقاط الكرات الحمراء التي سوف تقوم بلمس الدولارات والجواهر أثناء سقوطها الى الأسفل, وكل ما لمست شيء في طريقها سوف تربحونه ويضاف الى رصيدكم في التطبيق.

كما انه لكل لعبة عدد من الأرباح والدولارات الحقيقية والنقاط والجواهر التي سوف تتمكنون من تحويلها الى دولارات حقيقية وسحبها عبر رصيد باي بال المفعل والغير مفعل, والحد الأدنى للسحب هو 10 دولار دفعة واحدة, ويمكنكم سحب الأرباح وإستلامها عبر باي بال حصراً عند الوصول الى الحد الأدنى للدفع, والطرق التي يمكنكم سحب الأرباح من خلال هي عبر باي بال وبطاقات أمازون مشحونة بمبلغ 10 دولار.

ما هي مميزات تطبيق Plinko Master؟

يتميز تطبيق Plinko Master بالعديد من المميزات والخصائص الرهيبة والمفيدة لكل من يستخدم التطبيق بهدف كسب المال من الهاتف مجاناً, حيث انه يوفر لمن يرغبون بالربح أسهل طرق الربح السريع وهي الربح من لعب الألعاب والسحب الفوري.

رابط تحميل تطبيق Plinko Master

للدخول الى المزيد من التفاصيل وتحميل تطبيق Plinko Master للأندرويد والآيفون من هنا

5- تطبيق Sowalni

ما رأيك بتحميل تطبيق سهل الاستخدام لكسب المال من الهاتف الذكي؟ نعم يمكنك الآن تنزيل تطبيق Sowalni الذي يعتبر من افضل تطبيقات ربح المال لسنة 2024, وهو برنامج ربحي عربي مضمون وصادق يتبنى تقنية الربح من الإجابة على الاسئلة فقط.

مميزات تطبيق Sowalni

  • برنامج Sowalni سهل وبسيط وصغير الحجم
  • جاوب واكسب المال
  • تجميع النقاط بسهولة
  • يوفر مسابقات يومية للمستخدمين لربح الجوائز المالية القيمة
  • تحويل النقاط إلى أموال حقيقية في أي وقت
  • يدعم طريقة الدفع PayPal وطريقة الدفع Paysera

رابط تحميل تطبيق Sowalni

للدخول الى المزيد من التفاصيل والحصول على رابط تحميل تطبيق Sowalni للاندرويد والايفون من هنا

6- تطبيق Current

إن تطبيق Current يعتبر من أسهل تطبيقات ربح المال من الهاتف على الإطلاق, ففكرة الربح من هذا البرنامج مبنية على سماع الأغاني والموسيقى مقابل مبلغ من المال يتم دفعه على كل مقطع موسيقي او اغنية يتم الإستماع إليها وتقييمها.

مميزات تطبيق Current

يمكن تصنيف تطبيق Current على انه من أفضل وأشهر التطبيقات الربحية لكسب المال من الهاتف مجاناً بسبب المميزات التي يتمتع بها, وأبرزها المزايا التالية:

  • انه يعمل منذ سنوات طويلة مما يثبت مصداقية التطبيق
  • عدد التنزيلات الكبير الذي يصل إلى ملايين المستخدمين
  • المصداقية العالية والضمان في الربح والسحب
  • طرق الدفع المتاحة والتي تناسب جميع الدول العربية والأجنبية

رابط تحميل تطبيق Current

للحصول على روابط تنزيل تطبيق Current للايفون والاندرويد مجاناً ادخلوا هنا

اقرأ أيضاً: تطبيقات ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

7- برنامج Big Time

ربح المال من الهاتف وسحب من ويسترن يونيون أمر بسيط جداً ويمكنكم فعل ذلك عن طريق تنزيل برنامج Big Time, إنه تطبيق مجاني يمكنكم من ربح المال من خلال لعب الألعاب , ببساطة "العب واربح المال فوراً" يتوفر داخل التطبيق مجموعة كبيرة من الألعاب الداخلية, يمكنكم اللعب بها بدون الحاجة الى تنزيلها وتثبيتها على الجوال, أي انكم سوف تلعبون بها داخل تطبيق Big Time نفسه.

كما انه لكل لعبة عدد من الأرباح والدولارات الحقيقية والنقاط وبطاقات التيكيت التي من خلال سوف تتمكنون من تحويلها الى دولارات حقيقية وسحبها عبر paypal, واالحد الأدنى للسحب هو 100 دولار دفعة واحدة , 1000$ دفعة واحدة, 10,000 دولار دفعة واحدة وهو يشبه طريقة الربح من تطبيق HalaMe بعد تهكير ديامون واستكمال عملية الشحن للعبة الفواكه HalaMe apk مهكرة.

ويمكنكم سحب الأرباح وإستلامها عبر باي بال والتحويل البنكي عند الوصول الى الحد الأدنى للدفع, كما انه يمكنكم الدخول الى السحب اليومي للجائزة الكبرى بقيمة 3600 دولار أمريكي من خلال لعب ثلاثة ألعاب يومياً فقط.

مميزات برنامج Big Time

يتمتع برنامج Big Time بأكثر من 8 مميزات رائعة ومفيدة لمستخدمي التطبيق, ومن أهم تلك المميزات نذكر ما يلي:

  • الضمان والمصداقية العالية والأمان
  • توفر 6 طرق لسحب الأرباح مباشرةً
  • يدعم جميع الدول العربية لتحقيق الربح من الهاتف
  • يوفر للمستخدمين طرق عديدة لكسب المال مجاناً عن طريق الجوال فقط

رابط تنزيل برنامج Big Time

للدخول الى المزيد من التفاصيل وتحميل برنامج Big Time للأندرويد والآيفون ادخلوا هنا

8- تطبيق Double

إن تطبيق Double هو تطبيق روسي موثوق لربح المال من الهاتف الذكي مجاناً للمبتدئين وله الكثير من إثباتات الدفع التي تثبت ان البرنامج يمكنكم سحب الأرباح منه من خلال طريقة الدفع Paypal, وان الحد الأدنى للدفع هو 100 دولار, كما يمكنكم سحب 1000 دولار دفعة واحدة + سحب 10,000$ بنفس اليوم إذا كنتم أحد الفائزين بالجائزة الكبرى التي يدعمها التطبيق.

ان تطبيق Rouble هو عبارة عن تطبيق مجاني على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل Android ومتوفرة في جميع متاجر الألعاب, سوف نضع لكم رابط تحميل اللعبة في نهاية الصفحة بعد أن نشرح لكم أهم مميزاتها وكيفية الربح والمزيد من التفاصيل حول هذه الطريقة الربحية الجديدة لجني النقود في المنزل.

أولاً عليكم تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف الخاص بكم, ومن ثم سوف تقومون بتجميع النقاط والجواهر لتحويلها فيما بعد إلى دولارات حقيقية وإستلامها عن طريق حساب Paypal, ويمكنكم تجميع النقاط من خلال لعب لعبة تطبيق المكعبات بالأرقام عبر دمج الأرقام المتشابهة فوق بعضها البعض, إنه افضل طرق الربح من الانترنت من التطبيقات والالعاب (العب واربح المال مجانا).

وكلما قمتم بتحطيم أحجار أكثر كلما زادت أرباحكم وتضاعفت أكثر فأكثر, كما يمكنكم مضاعفة أرباحكم وتجميع المزيد من الدولارات من خلال دعوة الأصدقاء عبر كود الإحالة, فإن تطبيق Double يدعم طريقة دفع واحدة وهي الدفع عبر طريقة السحب باي بال, والحد الأدنى للدفع هو 100 دولار, ويمكنك طلب السحب بمجرد الوصول الى الحد الأدنى, وهذا أمر سهل جداً, وسوف يتم إرسال الأرباح إليكم في اليوم التالي من طلب السحب.

مزايا تطبيق Double

يمكن الاعتماد على تطبيق Double في كسب المال من الهاتف مجاناً بسبب المزايا التي يتمتع بها التطبيق, وأهم المزايا هي خاصية تجميع النقاط من خلال لعب الألعاب فقط, ومن ثم توفر زر لتحويل النقاط إلى دولارات حقيقية.

رابط تحميل تطبيق Double

للدخول الى المزيد من التفاصيل وتحميل تطبيق Double ادخلوا هنا

9- تطبيق Lucky Tile

الربح من الانترنت عن طريق تطبيقات الهاتف أمر سهل ويمكن تحقيقه من خلال تنزيل وتثبيت تطبيق Lucky Tile على الهاتف الذكي الخاص بكم, إنه حقاً من أسهل التطبيقات المجانية لربح المال من الانترنت مجاناً عن طريق الهاتف, وهي عبارة عن لعبة بسيطة ومسلية وممتعة بنفس الوقت, من خلالها سوف تتمكنون من تجميع النقاط وتحويل تلك النقاط إلى اموال حقيقية من خلال لعب الألعاب فقط.

خصائص تطبيق Lucky Tile

يتمتع تطبيق Lucky Tile بالكثير من الخصائص والمزايا الرهيبة, وأبرزها وأهمها ميزة الدفع الفوري للأرباح بنفس اللحظة التي تطلب فيها تحويل الرصيد إلى أموال حقيقية.

رابط تنزيل تطبيق Lucky Tile

للدخول الى المزيد من التفاصيل والحصول على رابط تنزيل تطبيق Lucky Tile من هنا

10- تطبيق Lucky Money

برنامج Lucky Money هو أسهل تطبيقات ربح المال من الهاتف, حيث ان برنامج لوكي موني هو من أشهر التطبيقات والألعاب الربحية المجانية على الإطلاق وهو يعمل منذ سنوات طويلة وما يزال إلى الآن يُستخدم من قبل الآلاف بشكل يومي, فهو يمكنك مستخدمه من ربح المال مجاناً عن طريق الهاتف مقابل اللعب ومشاهدة اعلانات ادموب التي تظهر للمستخدم أثناء اللعب وتخطي مراحل اللعبة.

مميزات تطبيق Lucky Money

يتميز تطبيق Lucky Money بالعديد من المزايا والخصائص التي تميزه عن غيره من تطبيقات ربح المال من الهاتف مجاناً, وأبرز تلك المميزات هي توفير أكثر من 10 طرق لسحب الأرباح من التطبيق, بالإضافة إلى توفر أكثر من 5 طرق لكسب المال داخل البرنامج.

رابط تحميل تطبيق Lucky Money

للدخول الى المزيد من التفاصيل وتنزيل تطبيق Lucky Money من هنا

11- تطبيق Foap

أحسن تطبيق لربح المال من الهاتف هو برنامج Foap الربحي المناسب للمبتدئين, فإذا كنتم مهتمين بالبحث عن تطبيق لربح المال من الهاتف مجاناً فيمكنكم الاعتماد على برنامج Foap، فهو برنامج ربحي مجاني يمكن مستخدميه من كسب الكثير من الاموال الحقيقية مجاناً بطرق سهلة وبسيطة جداً فهو مناسب جداً للمبتدئين.

مميزات تطبيق Foap

يتميز تطبيق Foap بمزايا وخصائص فريدة من نوعها, إذ يعتبر تطبيق Foap من افضل تطبيق لربح 10 دولار يوميا من خلال تنفيذ المهام اليومية وإكمال العروض المدفوعة.

رابط تحميل تطبيق Foap

للدخول الى المزيد من التفاصيل وتحميل تطبيق Spin To Win Cash ادخلوا هنا

12- تطبيق MyPoints Mobile

يمكنكم ربح المال من الهاتف عبر تطبيق MyPoints Mobile الذي يدعم طريقة الربح من تجميع النقاط عبر مشاهدة الفيديوهات والإجابة على استطلاعات الرأي المدفوعة, بالإضافة إلى الربح من أكمال المهام اليومية والعروض الربحية التي تمكن مستخدميها من كسب المال مجاناً.

13- لعبة Pop Star Magic

نحن ننصحكم بتنزيل تطبيق Pop Star Magic - Free Rewards الذي يعتبر من أسهل الألعاب والتطبيقات لربح المال من الانترنت عن طريق الهاتف, كل ما عليكم فعله لكسب المال من هذا البرنامج هو اللعب لأطول فترة ممكنة وتجميع الدولارات مقابل كل مرحلة يتم تخطيها من مراحل لعبة Pop Star Magic.

14- تطبيق Wikibuy

ما هو تطبيق Wikibuy ؟ افضل تطبيق لربح المال هو تطبيق Wikibuy الذي يقدم للمستخدمين الكثير من المكافآت والجوائز القيمة والمغرية, ويمكنكم ربح المال من الهاتف عبر تطبيق Wikibuy من خلال التسوق والبحث عن المنتجات وتقييمها.

15- تطبيق Robinhood

إذا كنت تريد ربح المال من الهاتف عبر تطبيقات صادقة ومضمونة فيمكنك الاعتماد على تطبيق Robinhood الذي من خلالها ستبدأ الاستثمار في الأسهم عن طريق الهاتف بدون خبرة, ولكن يجب عليك التعلم واكتساب الخبرة الكافية في هذا النوع من الاستثمار لتجنب خسارة رأس المال.

16- تطبيق TikTok

يمكنكم الآن الربح من تيك توك بسهولة لأنه أصبح من أكثر تطبيقات ربح المال انتشاراً في السنوات الأخيرة الماضية, ولا يمكن لنا تجاهل طريقة الربح منه التي تعتمد على البثوث المباشرة والحصول على الدعم من المتابعين والمشاهدين.

17- تطبيق Acorns

إن تطبيق Acorns يُعد من أسهل تطبيقات الربح من الانترنت لسنة 2023 وذلك نظراً لسهولة الربح منه خلاله, حيث يعتمد برنامج Acorns على تجميع الأموال الحقيقية من خلال تنفيذ مهام بسيطة وسهلة وهي عبر تجميع ثمرات الجوز أثناء اللعب فقط.

18- تطبيق KIKI

لقد تعمدنا ان نترك تطبيق KIKI في نهاية قائمة تطبيقات ربح المال من الهاتف الذكي, وذلك لأنه يعتبر من أسهل تطبيقات ربح المال من الانترنت للمبتدئين من خلال الجوال الاندرويد او الايفون على حد سواء, كل ما عليكم هو استخدام التطبيق وتجميع الأموال من خلال الاستعمال فقط, بالإضافة إلى بعض المهام البسيطة وسهلة التنفيذ.

في الختام نقوم لكم أننا انتهينا من شرح افضل التطبيقات لربح المال مجاناً عن طريق الهاتف الذكي للاندرويد وللايفون, مع شرح طريقة استخدام كل تطبيق على حدا لتسهيل عملية الربح للمستخدمين المبتدئين الذين لا يمتلكون خبرة ولا يملكون رأس مال.

google-playkhamsatmostaqltradent