طريقة استرجاع حساب الفيسبوك المعطل مضمونة 100% بدون ايميل او هوية

نقدم لكم في هذه المقالة شرح كيفية إستعادة حساب فيسبوك واسترجاعه من خلال تسليط الضوء على طريقة استرجاع حساب الفيسبوك المعطل مضمونة 100 بالمية بدون ايميل وبدون هوية, سواء كان مخترق ام معطل ستتعلمون كيفية استرداد حساب الفيس بوك المعطل وسوف تستطيعون استرجاعه نهائياً او مؤقتاً خلال دقائق فقط لسنة 2023 و 2024.

كيفية استرداد حساب الفيس بوك المعطل

فيسبوك من أفضل مواقع التواصل الإجتماعي في العالم, وهذا لا أحد يشك فيه , سيما ان عدد مستخدمي فيسبوك تجاوز المليار مستخدم في بداية 2024, ولكن هنالك بعض المشاكل التي يواجهها مستخدمي فيسبوك ومن أهمها تعطيل حساب فيسبوك او إختراقـ,ـه من قبل البعض.

في هذه الحال يبحث الناس عن طريقة لإسترجاع حسابهم المعطل ولا يستطيعون إستعادة الحساب, وفي هذه التدوينة سوف نشرح لكم كيف تقومون بإسترجاع حسابكم في فيسبوك بسهولة وخلال دقيقة فقط وبدون رقم الهاتف.

يمكنكم استرجاع حساب الفيسبوك المعطل عبر رابط مخصص لإسترجاع حساب فيسبوك المعطل, وهذا الرابط تمت إضافته من قبل شركة فيسبوك في مطلع 2024, وذلك لتسهيل عملية استعادة الحساب.

بدايةً يجب عليكم الدخول الى رابط استرجاع الحساب , وتجدون الرابط أسفل التدوينة, وهذه صورة لصفحة استعادة حساب فيسبوك.

استرجاع حساب الفيسبوك المعطل

بعد ذلك تقومون بملئ المعلومات المتعلقة بالحساب وسوف يتم إرسال رابط الى البريد الإلكتروني الخاص بكم, والآن الخطوة الأخيرة هي الضغط على الرابط الذي يتم ارساله لكم وسوف نقومون بوضع الرقم السري الجديد للحساب, وهكذا تتمكنون من إسترجاع الحساب بسهولة تامة.

إلى هنا ننتهي من شرح طريقة استرجاع حساب الفيسبوك المعطل مضمونة 100 بالمية  بدون ايميل او هوية, نترككم الآن مع رابط إسترجاع حساب فيسبوك ونتمنى ان تقوموا بمشاركة الموضوع مع أصدقاءكم ليستفيد منه الجميع.

للدخول الى رابط إسترداد حساب الفيس بوك من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent