أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تطبيق Tree For Money لربح المال من الجوال 10 دولار يومياً مجاناً

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح تطبيق Tree For Money الذي يعتبر من أفضل تطبيقات الربح من الجوال الاندرويد والهاتف الذكي لربح المال من الانترنت للمبتدئين عبر برنامج Tree For Money, وسنوضح لكم كيفية ربح أكثر من 10 دولار مجانا يومياً بطريقة سهلة بدون رأس مال مع إثبات الدفع لهذا البرنامج المضمون والصادق وكيف تسحبون الارباح من التطبيق الأول الذي يمكن حتى للأطفال والطلاب أن يربحوا المال منه.

تطبيق Tre For Money

كيفية ربح المال من الجوال مجاناً

إن طرق الربح من الانترنت وكسب المال كثيرةً  فمنها على سبيل المثال مواقع وتطبيقات للموبايل وبرامج للاندرويد والايفون لجني الاموال والنقود وربح الكثير من الدولارات في المنزل بدون الحاجة الى توفر خبرات وبدون اي جهد يذكر.

وهذا ما دفع الكثيرين للبحث عن أسهل الطرق المضمونة لربح المال من بين كل هذه الطرق المتوفرة في النت, ولعل تطبيق Tre For Money هو الأفضل والأكثر سهولة في ما يتعلق بالربح والعمل عن بعد وكسب بعض الدولارات يومياً مجاناً, وهذا ما سوف نشرحه لكم في هذه التدوينة للشرح المفصل لأسهل الطرق في العالم والحل الأمثل والأنسب للجميع.

شرح تطبيق Tree For Money لربح المال من الهاتف

تطبيق Tree For Money هو برنامج ربحي شهير عالمياً ويعرف بإسم تطبيق الشجرة, وهو عبارة عن لعبة سهلة ويمكن لأي شخص ان يلعبها حتى ولو كان طفل بعمر سنتين او ثلاثة حتى, لأنها لا تحتاج الى خبرة ولا تحتاج الى محترفين للعمل فيها.

توفر إمكانية ربح المال من خلال إستخدام التطبيق فقط واللعب فيها, بمعنى آخر وأوضح الربح عبر الألعاب, فالتطبيق يضع شروطاً للربح منه ويجب عليكم معرفتها قبل التطرق الى شرح كيفية الربح منه والشروط هي ما يلي:

  1. الوصول الى مستوى 12: وهذا أمر بسيط يمكنكم الوصول الى هذا المستوى خلال يومين فقط.
  2. فتح اللعبة ثلاث مرات يومياً: هذا أمر بسيط وطبيعي, حيث انه بطبيعة الحال يجب عليكم إستخدام التطبيق للشروع في ربح المال منه.

كيفية الربح من تطبيق Tree For Money

تطبيق Tre For Money يوفر لكم 3 طرق سهلة لكسب المال مجاناً عن طريق الجوال, وهي الطرق التالية:

الربح عبر اللعب

سوف تجدون شجرة في منصتف الشاشة تحمل الشجرة الكثير من النقود الورقية ((دولارات)), عليكم هز الشجرة حتى يصل الخط الذي باللون الأصفر الى النهاية وسوف تسقط تلك النقود الى الأرض وبالتالي سوف يتم إضافتها الى رصيدكم, والذي سوف يتم اضافته الى الرصيد هي نقاط يتم تحويلها فيما بعد الى عملة الدولار عند سحب الأرباح.

الربح عبر تدوير عجلة الحظ (Spin)

إنها من الطرق المعروفة والمنتشرة في عالم الربح من النت بالنسبة للتطبيقات الربحية, حيث انكم بكل بساطة سوف تقومون بالضغط على كلمة "Spin" وسوف تدور العجلة تلقائياً لتقف عند رقم, وهذا الرقم هو العدد الذي ستربحونه.

عند كل محاولة عليكم مشاهدة فيديو عبارة عن اعلان تابع لشركة ادموب الإعلانية, إذ ان التطبيق ذات نفسه يربح المال من خلال الفيديوهات والإعلانات ويشارك الأرباح مع مستخدمي اللعبة, وهذا هو مبدأ الربح المشترك ما بين المطور والمستخدمين.

الربح عبر دعوة الأصدقاء

هذه هي الطريقة الأخيرة للربح من هذه اللعبة, سوف تقومون بنسخ رابط الإحاله وإرساله الى الأصدقاء ونشره في فيسبوك وتويتر وواتس اب ودعوة الناس لتحميل اللعبة, وكل شخص يقوم بتحميل التطبيق من خلال رابط الدعوة الخاص بكم سوف يربح 1000 كلا الطرفين. وهذه صورة تثبت لكم مصداقية التطبيق وانه صادق وموثوق ومضمون 100%.

إثبات الدفع عبر Paypal
إثبات الدفع عبر Paypal

كيفية سحب الأرباح من تطبيق Tree For Money

تطبيق Tree For Money يدعم طريقة واحدة للدفع وهي عن طريق باي بال, والحد الأدنى للدفع 1 دولار فقط, يتم ارسال الارباح لحسابكم في بايبال في اليوم التالي من طلب السحب.

الآن نترككم مع هذا الفيديو الذي نشرح لكم فيه كيفية الربح من تطبيق Tre For Money المتوفر على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل Android فقط, بعد ان تشاهدون الفيديو وتعلم طريقة العمل مع البرنامج بشكل عملي سوف تجدون رابط تحميل التطبيق أسفل الفيديو.

إنه اسهل تطبيق لربح المال من الهاتف بطرق سهلة ووكسب أموال حقيقية, إلى هنا ننتهي من الشرح, لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد منه الجميع , فالدال على الخير كفاعله كما تعلمون.

لتحميل تطبيق Tree For Money من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent