تخطي شروط تحقيق الربح من قناة اليوتيوب في 7 أيام

بعد طول إنتظار تم وضع الخدمة الوحيدة لتخطي شرط يوتيوب الجديد لتفعيل تحقيق الدخل للربح من قنوات يوتيوب وهو 4000 ساعة مشاهدة, سنشرح لكم كيفية تخطي شروط تحقيق الربح من قناة اليوتيوب بسهولة بعد تحديثات عام 2023 و 2024

شروط تحقيق الربح من قناة اليوتيوب

كيفية تخطي شروط تحقيق الربح من قناة اليوتيوب

ارجوا منكم القراءة بعناية قبل شراء الخدمة, سوف أجعلكم تتخطون 4000 ساعة مشاهدة بمدة ما بين 7 ايام و 14 يوم كحد أقصى فقط بـ 30 دولار فقط! سوف أرسل لكم رابط فيديو مدته 7 ساعات تقريباً.

تحملونه بأصغر صيغة للفيديو ويكون حجمه 700 ميغا تقريباً, ترفعونه على قناتكم, والفيديو قد فعلت فيه إمكانية إعادة الإستخدام فلا تقلقوا, ومن ثم ترسلون لي رابط الفيديو في قناتكم.

أرسل لكم 1000 مشاهدة للفيديو, وهي مشاهدات حقيقية وآمنة 100% مصادر مرور حقيقية عن طريق اقتراحات الفيديو, والأهم من كل ذلك هو الإحتفاظ بالجمهور يعني جميع المشاهدات تشاهد نسبة لا تقل عن 80% من الفيديو اي بمعدل 5 ساعات.

فلو أجرينا عملية حسابية: 5 ساعات × 60 عددالدقائق=300 دقيقة × 1000 مشاهدة = 300.000 دقيقة, نقسمها على 60 عدد الدقائق = 5000 ساعة مشاهدة.

طريقة شراء خدمة تخطي 4000 ساعة مشاهدة

بالنسبة لشراء الخدمة وتنفيذها على قناتكم سوف نوفر لكم عدة طرق لتسهيل الدفع, ولكن كل شيء يجب عليكم مراسلتي عبر قسم المراسلة اسفل الموقع وارسال لي رقم معاملة الدفع التي تصلكم عبر الايميل بعد عملية الدفع, ومن ثم ارسال لي رابط الفيديو الذي تم رفعه على قناتكم لنباشر عملنا.

يمكنكم الآن شراء الخدمة من موقع خمسات الغني عن التعريف, فهذا الموقع هو اضمن موقع عربي ويضمن حق البائع والمشتري.

تدفع المبلغ ويبقى المبلغ لدى الموقع لحين الإنتهاء من تسليم الخدمة بشكل كامل, ومن ثم يتم ارسال المبلغ لي, ويمكنكم شراء الخدمة من موقع خمسات.

google-playkhamsatmostaqltradent