تخطي شروط يوتيوب الجديدة 2024 لتحقيق 4000 ساعة مشاهدة خلال شهر

وأخيراً إستطعنا أن نصل إلى حل يمكنكم من خلاله تخطي شروط يوتيوب الجديدة لعام 2024 لتحقيق الدخل وتفعيل الربح وهي الحصول على 4000 ساعة مشاهدة التي فرضتها شركة يوتيوب علينا لنتمكن من تفعيل تحقيق الدخل لعام 2022 و 2023 و 2024.

تخطي شروط يوتيوب الجديدة

شرح شروط يوتيوب الجديدة لعام 2024

أعزائي زوار شبكة موضوعي للمعلوماتية أهلاً وسهلاً بكم في حلقة جديدة من سلسلة حلقات دورة العمل على الانترنت، وهذه الحلقة هي الأخيرة لجزء الربح من يوتيوب وهي الحلقة الأولى والحلقة الثانية وحلقة شرح كيفية عمل مونتاج، وفي الحلقة القادمة سنبدأ بالجزء الثاني من دورة العمل على الانترنت وهي الربح عن طريق إنشاء المواقع الإلكترونية.

وفي هذه الحلقة نقدم لكم طريقة خاصة بشبكة موضوعي ولأول مرة يتم عرضها للناس هنا في شبكة موضوعي، كيفية تخطي 4000 ساعة مشاهدة, وذلك لتفعيل تحقيق الدخل ((تحقيق الأرباح من القناة)) ويمكنك تخطي هذا الرقم خلال شهر او شهرين بحسب جهدك وبحسب عدد الفيديوهات التي يتم نشرها بإحترافية وإهتمام في المونتاج.

أفضل مقاطع موسيقية ليوتيوب للمونتاج بدون حقوق

مع أن هذه هي الحلقة الأخيرة من جزء الربح من يوتيوب, وسوف ننتقل إلى جزء الربح من المواقع، إلا أنه لن نتوقف عن إعطاء نصائح وشروحات تتعلق باليوتيوب, لأن الإستراتيجيات كثيرة ولا يمكن دمجها كلها في فيديو واحد. 

كيفية تخطي شروط يوتيوب الجديدة

للنتقل الآن إلى شرح طريقة تخطي شروط يوتيوب الجديدة من خلال مشاهدتك لهذا الفيديو ولكن نأمل أن تشاهد بتركيز عالِ حتى لا تفوتك أي نقطة من النقاط المذكورة, مشاهدة مفيدة للجميع, وتجدون الروابط المطلوبة في الاسفل.

طريقة جلب كلمات دلالية مفتاحية لفيدوهات يوتيوب من هنا

لتحميل تطبيق موضوعي على أجهزة Android من هنا

مواضيع ذات صلة:

google-playkhamsatmostaqltradent