شرح موقع Rumble للربح من الانترنت عبر رفع الفيديوهات (بديل يوتيوب)

إذا كنتم تبحثون عن افضل بديل يوتيوب للربح من الفيديوهات فسوف نقدم لكم في هذا المقال شرح موقع Rumble لربح المال من رفع ومشاهدة الفيديوهات بدون الحاجة إلى يوتيوب وحقوق الطبع والنشر وبدون تخطي شروط يوتيوب لتحقيق الدخل عبر تحميل موقع Rumble لبدأ الربح من موقع Rumble فوراً.

إنه افضل بديل ليوتيوب لربح المال من الانترنت مجاناً للمبتدئين عبر رفع الفيديوهات بدون رأس مال عبر منصة رامبل ثاندر لسنة 2023 و 2024. كما سنوضح لكم هل موقع Rumble صادق وآمن ومضمون ام انه نصاب؟ وسنشرح لكم كيفية التسجيل في موقع Rumble

موقع Rumble

كيفية الربح من إعادة رفع الفيديوهات

إن الربح من الانترنت من الفيديوهات أصبح معروف انه لا يمكن ان يكون الا عبر يوتيوب ولكن هذا ليس صحيح, حيث ان هنالك العديد من المواقع والمنصات التي تمكن مستخدميها من ربح المال الانترنت عبر رفع الفيديوهات وهو من المواقع المشابهة لليوتيوب.

وربما يصل بعضها الى معدل ربح يفوق معدل الربح في يوتيوب أضعاف مضاعفة, وسوف نقدم لكم موقع Rumble وهو الموقع الثاني في العالم بالنسبة للربح من مشاهدة فيديوهات بعد موقع يوتيوب.

شرح موقع Rumble للربح من رفع الفيديوهات

موقع Rumble يعتبر من افضل مواقع الربح من إعادة رفع الفيديوهات يمكن المستخدمين من ربح المال عبر الفيديوهات التي يرفعونها في الموقع, وإن ترتيب موقع rumble عالمياً وصل إلى درجة كبيرة, ويحتوي الموقع على ملايين المستخدمين فيه مما يجعل نسبة الربح منه عالية جداً.

ربما موقع Rumble ليس بتلك الجماهيرية الكبيرة التي يحضى بها يوتيوب الا انه يمنح ربح كبير جداً من الفيديوهات تفوق الأرباح التي يمنحها يوتيوب لمستخدميه, حيث ان نظام الربح الذي يعمل به موقع Rumble يختلف بشكل جذري عن نظام الربح في يوتيوب ويمكن حل مشكلة رقم الهاتف في rumble بسهولة.

حيث أن يوتيوب او اعلانات جوجل بشكل عام تعتمد بنسبة 90% من الأرباح على نظام CPC يعني الربح عبر النقرات على الإعلانات, اي ان المشاهدات التي لا يكون فيها نقرات تكون ارباحها شبه معدومة.

نظام الربح في موقع Rumble

نظام الربح في موقع Rumble يعتمد على CPM اي انه يعتمد على المشاهدات فقط, وليس من الضروري ان يقوم المشاهد بالنقر على الاعلانات ليربح صاحب الفيديو, وكما ترون في هذه الصورة أرباح أحد الفيديوهات التي وصلت لمشاهدات 1.700.000 مشاهدة وأرباح هذا الفيديو أكثر من 4.170.000 دولار, وهذا المبلغ الكبير لو كان في يوتيوب سيحتاج الى مشاهدات تفوق 10 مليون مشاهدة للوصول الى هذه الأرباح.

ليس هذا فحسب, بل ان الفيديو يمنح أرباح مضاعفة للمشاهدات التي تكون من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واستراليا ونيوزلندا وغيرها من الدول التي تكون أرباحها كبيرة, كما ترون في هذه الصورة, فيديو وصل لمشاهدات لا تتجاوز 900 مشاهدة ولكنه حصل على أرباح أكثر من 122 دولار.

كما ترون أصدقائي معدل الربح المرتفع للفيديوهات في هذا الموقع "موقع Rumble" فإن مبلغ 122 دولار لو كان في يوتيوب يجب الحصول على أكثر من 400 ألف مشاهدة للحصول هذا الربح من الفيديو.

وفي ذات السياق فإنه يوجد تطبيق رسمي لموقع Rumble المضمون والشهير يمكنكم تحميله ويمكنكم الاطلاع على ارباحكم ورفع الفيديوهات عن طريق التطبيق تجدون رابط تحميل التطبيق اسفل التدوينة.

طريقة التسجيل في موقع Rumble

لتسجيل حساب جديد على موقع Rumble، يتطلب الأمر ملء نموذج تسجيل يتضمن معلومات شخصية مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني، وغالباً ما يتعين عليك اختيار اسم مستخدم وكلمة مرور. يُفضل دائماً قراءة شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بالموقع قبل التسجيل، والتحقق من مصداقيته وملاءمته لاحتياجاتك واستخدامك المقصود.

مميزات موقع Rumble

أهم ما يميز موقع Rumble هو انه لا يفرض شروط للبدأ بالربح من الفيديوهات , حيث انكم بكل بساطة تقومون بالتسجيل في الموقع وتقومون بإنشاء قناة في الموقع وتقومون برفع الفيديوهات وتبدأون بربح المال من الموقع.

ويدعم موقع Rumble العديد من طرق الدفع ومنها تحويل بنكي وباي بال وبايونير وبايزا وبايير والتحويل عبر شيك, وأدنى مبلغ للدفع هو 50 دولار فقط, عكس يوتيوب التي تضع أدنى حد للدفع 100 دولار, وهذه صورة توضح اثباتات الربح والدفع.

هل موقع Rumble صادق؟

للتحقق من مصداقية وجدوى موقع Rumble في الوقت الحالي، يُفضل زيارة موقع Rumble وفحص الآراء والتقييمات الحالية من قبل المستخدمين والمحتوى المقدم على المنصة. يمكنك أيضًا البحث عن أخبار حديثة أو مقالات تتحدث عن تجربة المستخدمين مع الموقع.

الآن أصدقائي نترككم مع هذا الفيديو الذي سنشرح لكم فيه كيفية انشاء حساب في الموقع وكيفية إنشاء قناة جديدة وكيفية رفع فيديو والربح منه, وسوف تجدون رابط التسجيل في الموقع أسفل الفيديو, نترككم مع الفيديو ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومفيدة.

اقرأ ايضاً:

الربح من الانترنت عبر الجوال

شركات التوظيف في الخارج

في الختام, إلى هنا نكون انتهينا من شرح افضل موقع لربح المال من رفع الفيديوهات بدون حقوق طبع ونشر, نتمنى ان تكونوا استفدتم من الشرح أعزائي, نترككم الآن مع رابط التسجيل في الموقع فلا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقاءكم ليستفيد منه الجميع.

ملاحظة هامة: إن شركة Rumble لديها تطبيق رسمي للموبايل لأجهزة الأندرويد والآيفون, وذلك لتسهيل العمل على الموقع وإستلام الأرباح ومراقبة إحصائيات القناة يمكنكم تحميله أيضاً وتجدون رابط التحميل في الأسفل.

لتحميل تطبيق Rumble للأندرويد والآيفون من هنا

للتسجيل في موقع Rumble من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent