افضل 6 تطبيقات مشاركة الواي فاي للاندرويد

إذا كنتم تبحثون عن تطبيقات لمشاركة الواي فاي للاندرويد بدون برامج مدفوعة وبدون روت فسوف نشرح لكم افضل تطبيقات مشاركة الواي فاي للاندرويد وسوف نوضح لكم طريقة كيفية استخدام برنامج مشاركة الواي فاي QR بعد تحميل برنامج WiFi Hotspot للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير, وبعدها سننتقل الى شرح طريقة مشاركة الواي فاي للاندرويد عبر برنامج بث واي فاي من الجوال لتعلم طريقة جعل الهاتف واي فاي عبر البلوتوث عن طريق تحميل برنامج لجعل الهاتف راوتر للاندرويد وهو تطبيق بديل الواي فاي وستجدون باسم برنامج مشاركة الإنترنت عبر البلوتوث لسنة 2023 و 2024.

كما اننا سنسلط الضوء على تعلم كيفية مشاركة الواي فاي من الهاتف من خلال استعمال افضل تطبيق توزيع واي فاي وانت متصل بواي فاي للاندرويد, وبعدها سنشرح لكم بالتفصيل ما هو البرنامج الذي يخترق الواي فاي وكيف يتم توصيل واي فاي من تلفون لتلفون ومعرفة لماذا نقطة اتصال الهواتف المحمولة لا تعمل عبر تعلم ازاي اشغل واي فاي عن طريق البلوتوث وتعلم طريقة إعادة بث الواي فاي من خلال الأندرويد.

تطبيقات مشاركة الواي فاي للاندرويد
تطبيقات مشاركة الواي فاي للاندرويد

تتصف هواتف الاندرويد باحتوائها على ميزة جعل الهاتف يتحول إلى ناشر واي فاي وهذه العملية تحتاج إلى تطبيق خاص لمشاركة الواي فاي للاندرويد, بحيث يجب أن يكون هذا التطبيق متوافق مع القدرات المتوفرة في الهاتف الذي يتم استخدامه.

في حال كنت تحاول العثور على تطبيق يساعدك في عملية مشاركة الواي فاي عن طريق هواتف الاندرويد, يجب في البداية القيام بالاطلاع على البرامج التي سيتم الحديث عنها في هذا المقال حتى تقوم باستخدام الأنسب لك, ولكننا ننصحكم بتحميل برنامج بث شبكة الواي فاي Download Baidu WiFi Hotspot.

افضل تطبيقات مشاركة الواي فاي للاندرويد

سيتم الآن عرض قائمة بأفضل البرامج التي يتم استخدامها من أجل القيام بعملية بث الواي فاي والتي يمكن تنزيلها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد بكل بساطة عن طريق احد التطبيقات التالية:

1- تطبيق wifi tether router

يعتبر تطبيق wifi tether router أحد افضل البرامج التي يمكن عن طريقها القيام بعملية جعل الهاتف كمحطة لبث الواي فاي وحتى يعمل هذا البرنامج على الهاتف الذكي يحتاج إلى روت, ومن بعد ذلك يصبح الهاتف كجهاز توجيه يقوم ببث الإنترنت, وبعد القيام بعملية تنزيل هذا البرنامج على الهاتف المحمول سيتم الدخول إليه بغية تعديل كلاً من اسم جهاز التوجيه وكلمة السر الخاصة به, وكل ذلك لكي يكون لديك القدرة على إدارة الإنترنت المتوفر.

وبعد ذلك سيصبح لديك كافة المزايا المتواجدة في الواي فاي مع إمكانية بث الإنترنت للأشخاص المستخدمين له, ويحتوي هذا البرنامج على الكثير من الخصائص المميزة والتي من الممكن التعرف عليها بعد القيام بعملية تنزيل هذا التطبيق على الهاتف الذكي الذي يكون نظام التشغيل الخاص به هو اندرويد.

2- برنامج Net share

يمكن اعتباره واحداً من أبرز التطبيقات الموجودة لبث الواي فاي ويمكنكم تعلم كيفية تشغيل برنامج net share والحصول على شرح برنامج شير نت من الكمبيوتر بسهولة, بحيث يمكن تنزيل هذا التطبيق بسكل مجاني على الهاتف الذكي الخاص بك, وجعله كمحطة لبث الإنترنت تقوم أجهزة الهواتف المحيطة به بعملية الاتصال بالإنترنت من خلاله.

ويحتوي هذا البرنامج على العديد من المزايا الرائعة والضرورية والتي يكون من ضمنها قدرة الهاتف المحمول على العمل كمقوي لشبكة النت, بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يتيح لنا الكثير من الميزات الأخرى المتعلقة بالإنترنت, ومن ضمنها القدرة على استبعاد أي جهاز هاتف يستقبل الإنترنت من شبكة الإنترنت التي تستخدمها.

وكذلك سوف تستطيع عن طريقه تخصيص رصيد محدد من النت لأجهزة الهواتف التي يتم استخدامها, والعديد من الخصائص والميزات الاخرى والتي تجعل منه أفضل برنامج لمشاركة الواي فاي لأجهزة هواتف الاندرويد, كما أنه يعد ذات حجم صغير جدا بحيث أنه لا يشغل الكثيرالمساحة من المتوفرة في جهاز الهاتف.

يتم الحصول على تطبيق Net Share بشكل مجاني, بالإضافة إلى وجود إصدار مدفوع منه يتيح لك العديد من الميزات الاخرى مع إمكانية تحويله للعربي, وذلك حتى يستطيع العديد من المستخدمين العمل عليه بكل أريحية.

3- برنامج portable wifi hotspot

يُعد برنامج portable wifi hotspot أحد أميز تطبيقات مشاركة الواي فاي للأجهزة التي يكون نظام تشغيلها اندرويد, حيث بات هذا التطبيق واسع الانتشار, ويتم استعماله بشكل كبير من قبل الأشخاص الراغبين في جعل هواتفهم كجهاز توجيه ويريدوا بث الانترنت من خلاله للهواتف الأخرى.

يكون هذا البرنامج قابل للعمل على كافة أجهزة الهواتف التي يكون نظام تشغيلها اندرويد, وما يميز هذا التطبيق أنه يؤمن حماية دائمة لنقطة الاتصال الخاصة بك بحيث لن يتمكن أي شخص من الاتصال بها إلا بإرادتك, وكذلك سيكون هذا التطبيق قادراً على إظهار كافة المعلومات المتعلقة بسرعة الإنترنت.

بالإضافة إلى أنه أحد التطبيقات المتاحة بشكل مجاني ويمكن تحميلها بكل سهولة من متجر جوجل بلاي, ولن يشغل هذا التطبيق مساحة كبيرة من الهاتف الخاص بك بحيث أن مساحته تبلغ 25 ميغا بايت.

4- تطبيق pdanet

إن تطبيق PdaNet+ يعتبر أحد التطبيقات الرائعة والتي أثبتت نفسها من بين كافة البرامج التي توفر مشاركة الواي فاي لأجهزة الاندرويد, بحيث حصل هذا التطبيق على إعجاب كافة الأشخاص الذين قاموا باستخدامه, وذلك يعود إلى الميزات الكثيرة التي يقدمها لمستخدمه مما يجعله أحد أفضل برامج مشاركة الواي فاي.

لهذا التطبيق العديد من الميزات منها قدرته على مشاركة الواي فاي لهواتف الاندرويد بدون روت, ومن خلاله أيضاً ستكون قادراً على العثور على جميع شبكات الواي فاي المتاحة بالقرب منك, وكذلك الأمر هذا البرنامج لا يقوم لعوض أي إعلانات.

الجدير بالذكر هو انه يمكنكم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني ويمكن تشغيله على كافة الهواتف التي يكون نظام تشغيلها اندرويد, وتصل السعة التخزينية التي يمكن أن يشغلها هذا التطبيق إلى 40 ميغا بايت.

5- تطبيق VPN Hotspot

إن تطبيق vpn hotspot tethering wi fi repeater apk يُعد أحد البرامج التي تستخدم لمشاركة الواي فاي لهواتف الاندرويد بفعالية كبيرة, ويتيح هذا التطبيق العديد من الميزات الرائعة لمستخدميها,ولا يكون عمل هذا التطبيق مقتصراً فقط على فتح نقطة اتصال بل أنه مزود بالعديد من المزايا التي تمنح الشخص المستخدم لها الفعالية الكبيرة.

يتميز هذا التطبيق بأنه قابل للعمل على كافة أجهزة الهواتف التي يكون نظام تشغيلها اندرويد, وكذلك يكون بالإمكان من خلاله جعل جهاز الهاتف كجهاز توجيه مزود بكلمة سر يعمل على بث الإنترنت لأجهزة الهواتف القريبة منه, مع وجود الحماية اللازمة التي تمنع أي شخص من الاتصال بها من دون أخذ إذن منك.

وما يجعل هذا التطبيق مميزاً متفوقاً على التطبيقات الأخرى هو أنه يوفر للآخرين إمكانية الاتصال بنقطة الاتصال الخاصة بك على مسافة كبيرة, وكذلك يمكن الحصول على التطبيق بشكل مجاني بالكامل, بحيث يمكن تنزيله من متجر جوجل بلاي, ويكون قابل للعمل على جميع أجهزة الهواتف التي يكون نظام تشغيلها اندرويد, وهو ذو مساحة صغيرة للغاية بحيث يشغل مساحة من ذاكرة جهازك تصل إلى 3.5 ميغا بايت فقط.

6- تطبيق speedify – bonding vpn

يعتبر تطبيق speedify – bonding vpn أحد أفضل التطبيقات التي توفر لك ميزة مشاركة الواي فاي في الأجهزة التي يكون نظام تشغيلها اندرويد, وقد حصل هذا التطبيق على إعجاب وإشادة من قبل مستخدمه بسبب ما يتيحه من خصائص فريدة.

وكل ذلك عدا عن المواصفات الاحترافية التي يمتلكها وعدد الأشخاص الذين قاموا بتنزيل هذا التطبيق يفوق مئات الآلاف, مما جعله ضمن قائمة أبرز تطبيقات مشاركة الواي فاي لأجهزة الأندرويد.

حيث يعطي هذا البرنامج تجربة متميزة جداً في كيفية عمل نقطة اتصال من جهازك وجعله مثل جهاز راوتر يتم بث الإنترنت من خلاله, بالإضافة إلى إمكانية تأمين الشبكة الخاصة بك عبر وضع كلمة مرور لها.

ويعمل هذا البرنامج على إخفاء البيانات بشكل نهائي بهدف منع أي من اختراق نقطة الاتصال الخاصة بك, بالإضافة إلى أن هذا التطبيق مزود بواجهة تتسم بالأناقة والتميز ,ويتوفر فيه شريط من الأدوات يمكن استخدامه بسلاسة كبيرة.

يمكن تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني بالكامل بالإضافة إلى كونه قابل للعمل على جميع الأجهزة التي يكون نظام تشغيلها اندرويد, كما أنه تتوفر منه نسخة مدفوعة الأجر تتميز بكونها تؤمن حماية كبيرة للشبكة الخاصة بك.

ويمكن من خلالها وصل عدد أكبر من المستخدمين, حيث يصل سعر هذه النسخة إلى ما يقارب 4 دولار, وتصل المساحة التي يمكن أن يأخذها هذا التطبيق من جهازك الاندرويد إلى 70 ميغا بايت بالكامل.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح ما هي افضل تطبيقات مشاركة الواي فاي للاندرويد لسنة 2024 وهي برامج مجانية بالكامل تمكنكم من مشاركة الانترنت وشبكات الواي فاي لهاتف الاندرويد مجاناً بدون روت وبدون برامج مدفوعة ونتمنى ان ينال المقال اعجابكم.

اقرأ المزيد:

شرح برنامج baidu wifi hotspot

مشاركة النت من الكمبيوتر للجوال ويندوز 7

شرح برنامج maryfi لتحويل الكمبيوتر الى راوتر

كيفية توصيل الإنترنت من الكمبيوتر للموبايل عن طريق البلوتوث

google-playkhamsatmostaqltradent