أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل برامج تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي apk (4 تطبيقات AI خرافية)

إذا كنتم تريدون تنزيل افضل برنامج تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي apk للتمكن من تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي ai اون لاين مجاناً عبر تطبيقات بصيغة apk فسنقدم لكم تجميع افضل 4 تطبيقات تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي apk مهكرة ومجانية للاندرويد.

كل تطبيق تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي مهكر من هذه البرامج يوفر لكم طرق سريعة وسهلة للتعديل على الصور بالذكاء الاصطناعي انمي او صور مصغرة لليوتيوب او صور شخصية اون لاين على الهاتف او على ديسكورد من خلال برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي الجديد مهكر.

تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي apk
تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي apk

كيفية تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

كيف احول صوري الى الذكاء الاصطناعي؟ انتشرت خلال السنوات الماضية خاصية تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي, وخلال الفترة الأخيرة بدأ الكثير من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي من مستخدمين عادين, أو حتى أشخاص مشهورين بنشر نفس هذا النوع من الصور التي يتم انتاجها من خلال بعض التطبيقات المتطورة التي تعمد في عملها على استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

فهناك الكثير من التطبيقات المختصة بتعديل الصورة بتقنية الذكاء الاصطناعي, والتي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها والقيام بتعديل صورة من سطوع وتباين وإضاءة وإزالة الخلفية بالكامل أو جزء منها عبر الاعتماد على تقنية تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي discord.

كل ذلك يمكن فعله بضغطة واحدة على تلك التطبيقات المتطورة, التي تحتوي على أدوات مميزة من شأنها التعديل والتحسين على الصور وإزالة الشوائب, بالإضافة إلى أدوات تختص بالوجه وإزالة التجاعيد والعمل على تحسين وزيادة وضوح الصورة عن طريق برنامج الذكاء الاصطناعي للصور.

افضل تطبيقات تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي apk

بعض تلك التطبيقات يعمل بشكل مجاني, والبعض الآخر فيه بعض المزايا الإضافية لكنه يحتاج المستخدم ليتمكن من العمل عليه أن يقوم بالاشتراك بذلك التطبيق, ودفع رسم على ذلك الاشتراك, بالإضافة إلى أن هناك بعض التطبيقات تتطلب دفع رسوم إضافية على عملية إنشاء الصور أيضاً.

تعديل الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي AI Artificial intelligence وهي عبارة عن عملية استخدام للحوسبة السحابة وتقنيات التعلم العميق في تحسين وتعديل الصور بشكل تلقائي, حيث أن هذا النوع من التعديل يستخدم تقنيات تعتمد على الشبكات العصبية الاصطناعية التي استمدتها من خلال الصور والبيانات المخزنة بداخلها.

حيث تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي على تعديل الألوان والسطوع والتباين, بالإضافة إلى تغيير خلفيات الصور, وإضافة التأثيرات وتحسين جودة الصور بدقة عالية مع تقليل وقت المعالجة بشكل كبير جداً, ويمكنكم الاعتماد على التطبيقات التالية لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي بصيغة apk:

تطبيق Dawn AI

يُعد تطبيق Dawn AI أحد أفضل تطبيقات تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي الذي يعمل على أجهزة الأندرويد والآيفون, وهذا التطبيق لاقى إعجاب العديد من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم, وكان المصدر الأساسي لمعظم الصور المعدلة عليه والتي انتشرت بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يوفر لكم تطبيق dawn ai avatars أنشئ صورك الذكاء الاصطناعي العديد من القوالب الجاهزة, ويمكن للمستخدم اختيار القالب أو التصميم الذي يعجبه, ومن ثم ادراج الصورة التي يرغب بها في التطبيق, ومن تتم المعالجة تلقائياً بشكل رائع وبملامح جيدة, ومن خلال هذا البرنامج يمكنكم تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي انمي.

يمكن لأي مستخدم تحميل تطبيق Dawn AI من خلال متجر جوجل بلاي بالنسبة للأجهزة العاملة على نظام الأندرويد, وعلى متجر آب ستور بالنسبة للأجهزة العاملة على نظام الآيفون, حيث أن تحميل هذا التطبيق مجاني ومهكر ومدفوع.

لكن عند محاولة المستخدم القيام بتعديل صورة سيتطلب الاشتراك, حجم تطبيق Dawn AI لا يتعدى 53 ميجا بايت, يتوفر تطبيق Dawn AI مهكر مجاناً, يمكن للمستخدم تحميله من خلال الضغط على هذا الرابط: رابط تحميل تطبيق Dawn AI apk لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

لتحميل التطبيق لأجهزة الآيفون من خلال الرابط التالي: تحميل تطبيق Dawn AI ios لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

اقرأ أيضاً:

أفضل ألعاب وتطبيقات الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية

تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي للكمبيوتر

تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مهكر

الربح من التسويق بالذكاء الاصطناعي

شهادات الذكاء الاصطناعي

تطبيق Wonder AI

تطبيق Wonder AI هو احد أهم التطبيقات التي تهتم بتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي, تم اصدار هذا التطبيق حديثاً في عام 2022, ويعتمد هذا التطبيق على استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تعديل الصور بشكل احترافي, ويتشابه Wonder AI مع تطبيق Dawn AI إلا أنه يوجد اختلاف معه في نتيجة الصور, بالإضافة إلى آلية ادراج الصور واختيار التصميمات.

هناك العديد من النسخ لتطبيق Wonder AI, ويزيد حجم التطبيق المهكر عن 100 ميجا بايت, ويمكن تحميل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي ومتجر آب ستور, لكن تطبيق Wonder AI لا يقدم خدماته مجاناً.

إنما على المستخدم الاشتراك بالنسخة المدفوعة, وفي مقالنا هذا سنضع لكم رابط تحميل تطبيق Wonder AI, الذي يمكنكم تحميله والعمل عليه بكافة مميزاته وأدواته دون دفع أية رسوم, ورابط التحميل تحصلون عليه من خلال الضغط على هذا الرابط: تحميل تطبيق Wonder AI apk لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

رابط تنزيل التطبيق لأجهزة الآيفون من الرابط التالي: تحميل تطبيق Wonder - AI Art Generator ios لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

تطبيق Remini

تطبيق Remini أيضاً هو احد تطبيقات تعديل الصور المميزة لدى الكثير من المستخدمين, تم اصدار هذا التطبيق عام 2019 نسخة قديمة, وهو من التطبيقات التي حصدت الكثير من عمليات التحميل, والتي تخطت 100 مليون علمية تنزيل من على متجر Google play, ويتوفر أيضاً هذا التطبيق على متجر آب ستور بالنسبة لهواتف الآيفون والايباد.

ولهذا التطبيق نسخ مختلفة, كل نسخة تتمتع بمميزات وحجم معين, وتطبيق Remini مناسب جداً لمن يمتلك صوراً قديمة غير مكتملة, حيث يمكن من خلال هذا التطبيق العمل على تعديل الصورة وتلوين الصور القديمة غير الملونة تلقائياً من خلال ميزة الذكاء الاصطناعي الذي يعتمد عليها التطبيق.

ويمكن للتطبيق تحسين جودة الصور الضعيفة الجودة, العيب الوحيد في تطبيق Remini هو كثرة ظهور الإعلانات المنبثقة عند كل عمليه, يمكن تحميل تطبيق Remini مهكر من خلال الرابط التالي: تحميل تطبيق Remini apk لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاناً للاندرويد

لتحميل التطبيق لأجهزة الآيفون من الرابط التالي: تحميل تطبيق Remini - AI Photo Enhancer ios لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي للايفون

تطبيق lensa ai

تطبيق lensa ai هي احد تطبيقات تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي, يوفر هذا التطبيق إمكانية تعديل وتحرير الصور لإنتاج صور عالية الجودة, يركز تطبيق Lensa على تفاصيل الوجه والملامح بشكل رئيسي على النسخة القديمة, وسنشرح لكم طريقة استخدام تطبيق lensa.

بدايةً كان تطبيق Lensa النسخة المدفوعة يحتوي على أدوات تعديل يدوية, وبعد إضافة ميزة التعديل على الصور AI بالذكاء الاصطناعي انتشر هذا التطبيق بسرعة كبيرة, ولاقى شهرة واسعة بين العديد من التطبيقات الأخرى.

يتوفر تطبيق Lensa على متجر جوجل بلاي وآب ستور, حيث أن حجم هذا التطبيق لا يتعدى 80 ميجا بايت, ويمكن تحميله من تلك المتاجر بشكل مجاني لن بدون ميزة AI, وسنقدم لكم نسخة مهكرة لتطبيق Lensa مجانية وتضم جميع المميزات, يمكن تحميلها من خلال الضغط على هذا الرابط: تحميل تطبيق Lensa apk لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي للاندرويد

لتحميل البرنامج لأجهزة الآيفون من الرابط التالي: تحميل تطبيق Lensa AI: photo editor, video ios لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي للايفون

في الختام, إلى هنا نكون انتهينا من شرح تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي apk, وشرحنا لكم أيضاً طريقة استخدام كل برنامج من هذه البرامج لتعديل وتصميم الصور عبر الذكاء الاصطناعي.

google-playkhamsatmostaqltradent