كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاناً لعام 2024

الحصول على رقم أمريكي مجاناً , كيف احصل على رقم امريكي مجاني للواتس اب؟ سنشرح لكم كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاناً لسنة 2023 و 2024 من خلال تحميل افضل 4 تطبيقات للحصول على رقم امريكي مجاني لتفعيل واتس اب مجاني مدى الحياة وهو رقم فيك بالكود للواتس اب.

يمكنكم الآن الحصول على الرقم الامريكي المجاني للايفون وللاندرويد وللكمبيوتر والحصول على رقم امريكي وهمي جاهز مجاناً للواتس اب مع الكود بدون برامج في 10 دقائق عبر موقع ارقام امريكية للتلكرام بدون الحاجة إلى شراء رقم امريكي مدفوع من خلال تعلم طريقة عمل رقم امريكي على برنامج textnow.

الحصول على رقم أمريكي مجاناً
كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاناً

افضل طرق الحصول على رقم أمريكي مجاناً

إنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك وايضاً وتساب وتطبيقات أخرى يتطلب دوماً وجود رقم هاتف من أجل تأكيد الحساب, ومن المعروف أن تأكيد الحساب يتم عن طريق استلام رسالة نصية تحتوي على كود التفعيل, أو يمكن أن يكون تأكيد الحساب عن طريق مكالمة هاتفية والتي هي عبارة عن مجيب آلي يخبرك برقم كود التفعيل.

لذلك يبحث الكثير من الأشخاص على أرقام أمريكية من أجل استقبال الرسائل النصية حتى يتمكنوا من تأكيد حساباتهم, وقد لاحظنا الكثير منهم يبحثون عن موقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود مجانا للواتس اب.

يمكن الحصول على أرقام مجانية أمريكية لاستخدامها في الوتساب والفيس بوك من خلال طريقتين, الطريقة الأولى تتم من خلال المواقع المجانية التي تعرض لك قائمة من الأرقام الدولية بتنسيق +1 الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى كبريطانيا وفرنسا, وعند دخولك إلى إحدى تلك الموقع فستظهر لك الدول المتوفرة, ويمكنك اختيار أي رقم من أجل ان تستقبل عليه الرسائل النصية مجاناً.

الطريقة الثانية التي يمكن من خلالها الحصول على رقم أمريكي مجاناً تتم من خلال بعض تطبيقات الهواتف المحمولة مثل تطبيق Google Voice وتطبيق TexNow ومن خلال قراءة شرح تطبيق Dingtone وغيرها من التطبيقات الأخرى, ويمكن تنزيل هذه التطبيقات من خلال متجر التطبيقات على الهاتف المحمول, وبعدها يتوجب عليك إنشاء حساب جديد للحصول على رقم أمريكي مجاناً.

تطبيق TexNow

يمكنكم الحصول على رقم امريكي مجاني لتفعيل واتس اب مدى الحياة عن طريق تطبيق TexNow للمراسلة والمكالمات المجانية يوفر للمستخدمين أرقام هواتف أمريكية مجاناً, فمن يرغب بالحصول على رقم هاتف احتياطي يمكنه ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. عليك القيام بتنزيل تطبيق TexNow يمكنك تنزيل تطبيق TexNow عن طريق جوجل بلاي ويمك تنزيله أيضاً من خلال Apple Store, وإن الرقم المجاني الذي يعمل تطبيق TexNow على توفيره هو رقم أمريكي, ورمز البلد هو 01
  2. بعد القيام بتحميل تطبيق TexNow عليك أن نقوم بتثبيته على هاتفك المحمول, ثم افتح هذا التطبيق وقم بتسجيل الدخول من خلال عنوان بريدك الإلكتروني أو عن طريق حساب google أو حساب Face book أو من خلال حساب Apple
  3. عندها تكون قد حصلت على الرقم الأمريكي بشكل مجاني وبعد ذلك تستطيع الاتصال مباشرةً, ويمكن للأراقم المجاني التي يوفرها تطبيق TexNow إجراء مكالمات غير محدودة وإرسال رسائل نصية إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا, توجد أيضاً على خطوط مدفوعة لمن يرغب بالتواصل مع بلدان أخرى مختلفة, وهذه الأراقم جيدة جداً من أجل القيام بالأعمال التجارية

يمكنكم الحصول على رابط مباشر من ميديا فاير لتحميل تطبيق TextNow من هنا

تطبيق Wabi WC

يمكنكم من خلال برنامج Wabi WC الحصول على رقم امريكي ورقم آخر بولندي مجاناً وهذه الارقام تصلح في تفعيل واتساب مدى الحياة, ويمكنكم استغلال البرنامج في تفعيل حساب باي بال والعديد من البرامج والخدمات الاخرى التي تحتاج إلى رقم هاتف اجنبي, ويمكنكم تحميل برنامج Wabi WC من خلال زيارة صفحة التحميل التالية: برنامج Wabi WC للحصول على رقم أمريكي وبولندي لتفعيل واتس اب

برنامج Google Voice

يمكن الحصول على رقم مجاني عن طريق Google Voice وهي خدمة VOIP تم إطلاقها من قِبل جوجل في عام 2009, ويمكن أيضاً القيام بدمج العديد من أرقام الهواتف المستخدمة من قِبل الأشخاص في رقم أمريكي واحد, بالإضافة إلى الحصول على العديد من الخدمات المضافة الأخرى.

يمكن الحصول على رقم أمريكي مجاني من Google Voice عن طرق الدخول إلى موقع voice.google.com وقم بتسجيل الدخول من خلال حساب جوجل الخاص بك, وإن كنت لا تملك حساب على جوجل فعليك القيام بإنشاء حساب على جوجل وتسجيل الدخول من خلاله.

وبعد تسجيل الدخول على موقع voice.google.com يمكنك البحث عن أرقام متاحة حسب الدولة والمدينة والمنطقة المتواجد فيها, فإن لم تجد أرقام في مدينتك تستطيع القيام بتجربة أرقام في مدينة أخرى وسيتم حل المشكلة بسهولة شديدة.

يمكنك استخدام رقم Google Voice كرقم هاتف, ويمكنك أن تقوم من خلاله بإجراء المكالمات المجانية واستقبالها إلى الولايات المتحدة وكندا, والقيام بإعادة توجيه المكالمات, وأيضاً تستطيع القيام بإرسال واستلام الرسائل النصية.

ويمكنك أيضاً من خلال Google Voice الحصول على رقم هاتف أمريكي جاهز من دون أكواد, ويمكن القيام من خلاله بتفعيل حسابات الوتساب عن طريق رسائل التحقق وغيرها من الخدمات التي تتطلب رقم هاتف أمريكي.

ويمكن أيضاً استخدام الرقم الأمريكي من خلال Google Voice بمنع تلقي المكالمات المضايقة أو إرسال الرسائل النصية غير المرغوبة, ويُعد هذا الرقم الأمريكي مهم جداً في عمليات التجارة كونه يكسب العملاء الثقة في الأعمال التجارية الخاص بك.

برنامج NextPlus

يمكن الحصول على رقم أمريكي مجاني افتراضي وهمي من خلال برنامج Next Plus, وللحصول على هذا الرقم المجاني عليك القيام بتحميل تطبيق Next Plus ومن ثم عليك القيام بتثبيته وتشغيله, ومن خلال واجهة هذا التطبيق عليك القيام بتسجيل الدخول من خلال حسابك على جوجل.

قم بإدخال المعلومات المطلوبة كالاسم الأول واسم العائلة وتاريخ الميلاد والجنس وعنوان البريد الإلكتروني, وبعد اتمام جميع ما سبق قم بالضغط على متابعة, وبعد دخولك على تطبيق Next Plus, اضغط على "انقر للحصول على رقم Next Plus المجاني" عندها يطلب منك تحديد رمز الدولة فقم بالضغط على "الحصول على رقم مخصص" لتتمكن من الحصول على رقم افتراضي مجاني, ويمكنكم تحميل هذا البرنامج من هنا

ملاحظة هامة: تنجح الأرقام الوهمية الأمريكية في تفعيل عدد كبير من حسابات المواقع الإلكترونية ولكنها ليست فعالة مع تطبيقات أخرى التي قد يتم التعرف عيها من قِبل حماية التطبيق

إلى هنا نكون قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً عن الحصول على رقم أمريكي مجاناً وقد وضحنا لكم كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني عن طريق Google Voice وبينا لكم كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني عن طريق Next Plus ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم

اقرأ المزيد:

أفضل 11 تطبيق للحصول على رقم أمريكي مجاني

برنامج Sideline للحصول على رقم أمريكي مجاني

الحصول على رقم أمريكي لتفعيل واتس اب عبر تطبيق 2ndline

موقع Fakenamegenerator يعطيكم رقم أمريكي وعنوان وهمي

google-playkhamsatmostaqltradent