أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أفضل 12 تطبيق للحصول على رقم أمريكي مجاني لتفعيل واتس اب وباي بال

تحميل برنامج للحصول على رقم امريكي مجاني, هذا هو موضوع مقالنا اليوم, سنقدم لكم أفضل 12 تطبيق للحصول على رقم أمريكي مجاناً بدون موقع وبدون برامج لتفعيل واتس اب مفعل مدى الحياة وباي بال وجميعها تستقبل كود التفعيل للايفون وللاندرويد + شرح مفصل لكل تطبيق للتمكن من الحصول على أسهل برنامج للأرقام الامريكية الحقيقية والوهمية والفعالة منذ عام 2022 حتى 2023 و 2024.

تحميل برنامج للحصول على رقم امريكي مجاني

افضل برامج الحصول على رقم أمريكي مجاني

هل تبحثون عن طريقة أو موقع او تطبيق يمنحكم رقم أمريكي مجاني لتفعيل واتس اب او فيسبوك؟ هل سئمتم من الطرق المخادعة والتي تكون عبارة عن مواقع كاذبة تمنحكم رقم لمدة أيام ومن ثم ينتهي مفعول الرقم؟

لا عليكم أصدقائي, سوف نقدم لكم أفضل عشرة تطبيقات للجوال تمنحكم أرقام أمريكية دائمة لتفعيل واتس اب, ان الأرقام الأمريكية أصبحت مطلوبة بشكل كبير ويتم البحث عن طرق للحصول عليها, والغاية من الحصول على رقم امريكي هي عديدة.

لكن أكثر سبب للحصول على رقم أمريكي مجاني هو لتفعيل حساب واتس اب, ولكن مع الأسف تقوم العديد من المواقع بإستغلال حاجة الناس للأرقام الأمريكية, حيث انهم يرسلونهم الى مواقع مزيفة او مخادعة لخداعهم وفي النهاية لا يحصلون على رقم أمريكي, وفي هذه التدوينة نقدم لكم 11 تطبيق للحصول على رقم أمريكي وهمي دائمة مدى الحياة ويمكنكم إستقبال كود التفعيل من خلالها بثواني فقط وهي البرامج التالية:

تطبيق 2ndline

ان تطبيق 2ndline من أفضل التطبيقات المتخصصة في منح أرقام أمريكية على الإطلاق, وقد توقف هذا التطبيق عن منح أرقام أمريكية في عام 2024, ولكنه عاد وأصبح يمنح ارقام أمريكية مجاناً مع بداية 2023, ويتميز تطبيق 2ndline بسهولة إستعماله وسهولة الحصول على رقم امريكي من خلاله, فكل ما عليكم هو تحميل التطبيق.

ومن ثم تقومن بفتحه والتسجيل في التطبيق عبر ايميل وهمي, وبعد ذلك يمنحكم التطبيق مجموعة كبيرة من الأرقام الأمريكية التي يمكنكم الحصول عليها, تختارون الرقم الذي تريدونه وهكذا سوف تحصلون على الرقم الأمريكية بكل سهولة.

لتحميل تطبيق 2ndline من هنا

برنامج Voxox

يعد تطبيق Voxox من أشهر التطبيقات التي تمنح أرقام أمريكية ومن أقدمها على الإطلاق, حيث ان شركة Voxox تم تأسيسها في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية كاليفورنيا بهدف تسهيل عمليات التواصل بين الناس في العالم.

ويقدم التطبيق الخاص بالشركة أرقام أمريكية مجانية ودائمة مدى الحياة, ولكن هذه الشركة كانت تواجه مشاكل عديدة بسبب ضغوط شركات الإتصال عليها لكي تمنع الارقام الامريكية المجانية, ولكن الشركة ترفض بشكل مستمر, واذا كنتم تريدون رقم امريكي دائم لتفعيل واتس اب او غيره من البرامج التي تحتاج الى رقم فإن هذا التطبيق هو افضل تطبيق لكم.

لتحميل تطبيق Voxox من هنا

اقرأ ايضاً: احصل على رقم أمريكي وبولندي لتفعيل واتس اب مجاناً

تطبيق TextNow

اذا كنتم تريدون تطبيق سهل الإستعمال ويناسب المبتدأين للحصول على رقم أمريكي مجاني لتفعيل واتس اب فليس لكم غير تطبيق TextNow الرائع, إن تطبيق TextNow من أشهر التطبيقات التي تمنح أرقام أمريكية مجانية, حيث ان التطبيق وصل عدد التنزيلات له في متجر Google Play الى أكثر من 1 مليون شخص.

وهذا الرقم كبير جداً ويدل على مدى مصداقية التطبيق وخدماته المميزة, ومن أهم ما يتميز به التطبيق هو أنه يمنحكم  رقم أمريكي مجاني وهمي خلال ثواني فقط, كل المطلوب منكم هو فيح التطبيق وتسجيل حساب بنقرة واحدة فقط وتختارون الرقم الذي تريدونه وسوف يتم منحكم الرقم خلال ثانية واحدة فقط.

لتحميل تطبيق TextNow من هنا

تطبيق Hushed

انا شخصياً من عشاق تطبيق Hushed الجميل ومنذ سنوات وانا استخدمه ولم أواجه أي مشاكل في التطبيق, حيث انني بإستمرار احتاج الى أرقام أمريكية وهمية, وهذا التطبيق يمنح أرقام أمريكية خلال ثواني فقط, ومن أفضل مزايا تطبيق Hushed هو انه لا يطلب منكم التسجيل عبر ايميل او رقم للحصول على رقم امريكي.

يمكنكم وضع اي ايميل وهمي ولا يطلب التطبيق استلام كود التفعيل لفتح حساب فيه, ويمكنكم فتح حساب في التطبيق خلال ثواني فقط, وطريقة الحصول على رقم امريكي من خلال البرنامج سهلة للغاية, بمجرد ان قمتم بفتح حساب جديد في البرنامج سوف يتم منحكم رقم أمريكي وهمي تلقائياً بدون اي تدخل منكم.

لتحميل تطبيق Hushed من هنا

برنامج sideline

sideline هو تطبيق أمريكي يمكن مستخدمي التطبيق من الحصول على ارقام امريكية دائمة ومجانية مدى الحياة, ومن مواصفات التطبيق انه لا يمكن ان يمنح الأرقام أكثر من مرة للمستخدمين وهذا ما يجعل الأرقام التي يمنحها لكم دائمة مدى الحياة.

ولكن طريقة الحصول على رقم أمريكي من خلال برنامج sideline تحتاج الى التركيز جيداً, هذا التطبيق لا يعمل الا للمقيمين في امريكا, لذلك يجب عليكم تحميل برنامج تشغيل Vpn أمريكي, وبعد ذلك تفتحون تطبيق sideline وهذا سوف يتم منحكم الرقم الأمريكي بكل سهولة وسوف نقدم لكم تحميل البرنامج + تحميل برنامج تشغيل Vpn برابط واحد.

لتحميل تطبيق sideline من هنا

تطبيق 2nd Number

ان تطبيق 2nd Number هو نسخة معدلة من تطبيق 2ndline, حيث انه تم إضافة خاصيات رائعة وتعدليات وتصحيح للعديد من الأخطاء داخل التطبيق, وتم تعديله من قبل مطورين خبراء في هذا المجال, حيث انهم قاموا بإضافة خاصية منح أكثر من رقم أمريكي لكل مستخدم, وفي الحقيقة هذا ما جعله ينتشر بسرعة كبيرة في العالم, اما بالنسبة لبقية المميزات وطريقة إستعمال التطبيق للحصول على الرقم الامريكي من خلاله فهو تماماً شبيه لتطبيق 2ndline.

لتحميل تطبيق 2nd Number من هنا

تطبيق textPlus

ان تطبيق textPlus من أشهر تطبيقات الأندرويد والآيفون التي تمنح أرقام أمريكية مجاناً لتفعيل واتس اب وفيسبوك وباي بال, وأكثر سبب جعل منه التطبيق الأول في العالم في هذه الفئة هو سهلة استخدامه والحصول على رقم امريكي من خلاله, حيث انه لا يطلب من الناس اي عمليات تسجيل حساب جديد للحصول على رقم أمريكي من خلاله.

وهذا ما جعله البرنامج الأول في العالم بالنسبة للأرقام الأمريكية, وقد واجه التطبيق مشاكل في عام 2019 ولكنه عاد مجدداً في بداية 2024 ليعود كما كان في السابق واصبح يمنح الأرقام خلال ثواني فقط.

لتحميل تطبيق textPlus من هنا

تطبيق TextNow Plus

تطبيق TextNow Plus معدل ونسخة معدلة من تطبيق TextNow الذي شرحناه سابقاً, ولكن هذا التعديل هو تعديل شامل وجذري, حيث ان تطبيق النسخة المعدلة من التطبيق تختلف تماماً عن النسخة الأساسية.

والتعديل هو لتسهيل إستخدام البرنامج بدون الحاجة الى التسجيل في الموقع للحصول على رقم أمريكي وهمي مجاني, كل ما عليكم هو فتح التطبيق والضغط على قسم الرقم الأمريكي وسوف يتم منحكم رقم أمريكي خلال ثواني فقط.

لتحميل تطبيق TextNow Plus من هنا

تطبيق Talkatone

برنامج Talkatone هو تطبيق مثالي للحصول رقم امريكي وهمي وبطريقة مجانية بدون أي صعوبات او تعقيدات, هو مشابه كثيراً للتطبيقات التي شرحناها لكم مسبقاً, ولكنه أكثر إحترافية في التصميم والأرقام التي لايمنحها لكم هي أرقام مميزة جداً, ومن أهم مميزات تطبيق Talkatone هو انه يمنحكم أرقام يتم قبولها في جميع المواقع والبرامج على أنها ارقام أمريكية حقيقية.

لتحميل تطبيق Talkatone من هنا

تطبيق Dingtone

تطبيق Dingtone هو الأفضل والأجمل للحصول على رقم امريكي مجاناً, ويُعد من افضل التطبيقات, حيث ان تطبيق Dingtone يمنحكم رقم أمريكي لتفعيل واتس اب, بالإضافة الى مميزات أخرى ومن أبرزها المزايا والخصائص التالية:

  • مكالمات مجانية عبر التطبيق
  • رسائل مجانية عبر التطبيق
  • رقم أمريكي مجاني ودائم مدى الحياة
لتحميل تطبيق Dingtone وتعلم كيفية استخدامه وتشغيله زوروا المقال التالي: شرح تطبيق Dingtone

تطبيق TextMe

TextMe هو التطبيق الأخير في قائمتنا هذه وهو لا يختلف عن بقية التطبيقات التي قدمناها لكم سوى بسرعة التطبيق وسهولة إستعماله,اما بالنسبة لقية المميزات, فهو يمنحكم رقم أمريكي خلال ثواني فقط والرقم الأمريكي الذي يمنحه التطبيق مجاني وهمي يقبل تفعيل واتس اب ويمكنكم إستقبال كود تفعيل واتس اب عبر الرسائل داخل التطبيق.

الى هنا ننتهي من شرح قائمة أفضل 10 التطبيقات للحصول على رقم امريكي مجاني لتفعيل واتس اب, نترككم الآن مع روابط تحميل التطبيقات, فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقاءكم ليستفيد منه الجميع.

لتحميل تطبيق TextMe من هنا

برنامج Numero eSIM

يمكنكم الاعتماد على برنامج Numero eSIM للحصول على رقم امريكي وهمي مجاني لتفعيل واتساب وتفعيل باي بال ويمكن استخدامه في العديد من العديد من الخدمات التي تحتاج إلى رقم هاتف لتفعيل الخدمة, وكل ذلك يمكن الحصول عليها مجاناً

لتحميل تطبيق Numero eSIM من هنا

اقرأ المزيد:

الحصول على رقم امريكي مدفوع

الحصول على رقم أمريكي مجاناً

موقع Fakenamegenerator يعطيكم رقم أمريكي وعنوان وهمي

برنامج Wabi WC للحصول على رقم أمريكي وبولندي لتفعيل واتس اب

google-playkhamsatmostaqltradent