أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أشهر 10 منصات التداول الموثوقة للعملات الرقمية

نقدم لكم في هذا المقال شرح أشهر 10 منصات التداول الموثوقة للعملات الرقمية وأفضل منصة تداول في السعودية ومصر والإمارات وفلسطين والأردن والبحرين والكويت والعراق وسوريا وتركيا والمغرب والصومال واوروبا والصين وتونس والجزائر وموريتانيا وليبيا والمانيا وفرنسا ولبنان وكندا وأمريكا وقطر والعراق واليابان وبريطانيا وكوريا وجيبوتي وجزر القمر والسودان وجميع الدول العربية وما هي أقوى منصات تداول العملات الرقمية في العالم.

بالإضافة إلى معرفة أهم أنواع شركات تداول العملات الرقمية وتداول الأسهم من بينها منصة التداول العالمية والمنصات العربية المجانية الموثوقة للتداول من الصفر مع كورس مجاني لتعلم كيفية تداول العملات الرقمية مباشر للمبتدئين بدون خبرة + معرفة ما هي منصة تداول العملات الرقمية ما هي منصات تداول العملات الرقمية التي تقدم أكبر قدر من الرافعة المالية؟ وما هي اشهر منصات التداول لسنة 2023 و 2024.

منصات التداول الموثوقة للعملات الرقمية
منصات التداول الموثوقة للعملات الرقمية

انتشرت بشكل كبير في عصرنا الحالي العملات الرقمية وأصبحت كمصدر أساسي يتم عن طريقه دفع المستحقات المالية الخاصة بالأشخاص, وأيضاً يتم شراء الأشياء عن طريق الإنترنت ودفع الفواتير وغيرها الكثير من الأمور هذه التكنولوجيا الخاصة في عمليات البيع والشراء الخاصة بالأسواق المالية بصفة عامة وبشكل سريع.

فهناك الكثير من الأسئلة التي تطرح بشأن هذه العملات الرقمية وأهم الأمور التي سوف يتم الإجابة عنها في هذا المقال هي "منصات التداول الموثوقة".

أفضل منصات موثوقة لتداول العملات الرقمية

هناك الكثير من منصات التداول المرخصة عالمياً والموثوقة والتي يمكن للشخص أن يلجأ إليها إذا كان يرغب في تداول العملات الرقمية, وتختلف وتتنوع المنصات المضمونة والصادقة والموثوق بها الخاصة في التداول، لكن يجب على الشخص إختيار المنصات الأكثر أماناً والتي حازت على تقييمات عالية واهمها المنصات التالية:

منصة binance

تعتبر منصة بينانس من أشهر ومن أشهر منصات تداول العملات الرقمية لأنها تقدم قائمة طويلة من العملات الرقمية بخلاف العملات الأكثر شيوعاً وأيضاً توفر واجهة عربية مناسبة جداً للمتداولين العرب.

تم تأسيس هذه منصة binance في امريكا في عام 2017 وأصبحت من أقوى المنصات والعملات الرقمية في العالم, كما انه تسمح المنصة فقط بالودائع الخاصة بالدولار الأمريكي من قبل المستخدمين وتعتبر من المناطق الأكثر أماناً التي يلجأ إليها الكثير من المستخدمين.

إذا كنتم من الأشخاص الراغبين في الإستثمار في العملات الرقمية الإفتراضية والإلكترونية وترغبون في شراء عملات رقمية لبدء مشروعك الخاص وإستثمارها برأس مال صغير او إستثمار المال القليل عبر منصة بينانس فأنتم في المكان الصحيح.

للتسجيل في منصة بينانس ومعرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية الإستثمار فيها زوروا المقال التالي: شرح منصة Binance بالعربي.

منصة FXTM

تعتبر منصة fxtm من الشركات المشهورة للغاية والموثوقة والتي تعمل بمجال تداول العملات الرقمية والتي يستخدمها الكثير من الأشخاص في عمليات الشراء والبيع الخاصة في العملات الرقمية لأنها تعتبر من افضل مواقع ربح العملات الرقمية مجاناً.

هذه المنصة تتيح العديد من المميزات للمستخدمين وأهمه هذه الميزات هي نسبة الأمان العالية وأيضاً عمليات التداول السريعة وأيضاً المؤشرات الخاصة التي يجب على الشخص الإعتماد عليها حتى يقوم في عمليات البيع والشراء.

منصة etoro

إن منصة ايتورو تعتبر من المنصات المشهورة جداً والتي يستخدمها الملايين من الأشخاص من جميع دول العالم لأنها أثبتت قوتها ومصداقيتها وأيضاً أسعارها التنافسية وتتيح نسبة أمان عالية لحسابات المستخدمين من عمليات القرصنة.

وأيضاً هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتمدون عليها منذ سنوات في عمليات تداول العملات الرقمية ويبحثون عن تقييم منصة etoro ومعلومات مفصلة لشرح هذه الشركة الإستثمارية.

بشكل طبيعي فإن المنصات تقوم بعمليات تداول العملات الرقمية في أسعار السوق الحية يمكن التداول فيها وأيضاً توفير الأدوات الخاصة في تداول إضافية مثل الرسوم البيانية وموجز الأخبار وأيضاً الوظائف الخاصة في إدارة الحساب, بالإضافة إلى توفر العديد من الأدوات والتحليل الفني والتي تمكن المتداولين من رؤية الرسوم البيانية الخاصة للأسعار الحية.

تم تصنيع العديد من المنصات للسماح بالأفراد للوصول إلى أسواق العملات المالية التي كان لا بد من الوصول إليها بشكل مستمر من قبل الشركات التجارية المتخصصة, وأيضاً هناك الكثير من المنصات التي تسمح للمستخدمين في القيام في التداول التلقائي الاستراتيجية وهذا بناء على التحليل الفني أو القيام بتداول عالي التردد.

منصة رين

هناك الكثير من المنصات العربية والأجنبية التي يمكن التعامل معها في تداول العملات الرقمية وتحصيل تجربة مثالية في تداول العملات المشفرة, وإن منصة رين تعتبر من أقوى وأشهر شركات تداول العملات الرقمية في الدول الخليجية على الإطلاق وهي في منافسة قوية مع منصة بينانس.

يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول منصة رين من هنا

شركة xtb

إن منصة xtb هي من المنصات الأكثر شهرة في مجال تداول العملات الرقمية, انطلقت في عام 2002 ويوجد لها الكثير من الفروع في الدول حول العالم مثل بريطانيا وامريكا وهولندا وغيرها الكثير من الدول العربية والخليجية مثل البحرين والإمارات والأردن والجزائر ومصر والكويت والسعودية والمغرب.

بالإضافة إلى هذا فإنه يسمح في فتح حساب تجريبي بالإضافة إلى وجود حساب إسلامي بمبلغ أقل من الإيداع وهو 1 دولار فقط وهذا ما يميز هذه الشركة الرائعة للتداول عبر الانترنت عن طريق الجوال.

منصة MetaTrader 4

إن منصة التداول ميتاتريدر 4 هي من أشهر منصات التداول الموثوقة في العالم, هنالك الكثير من المستثمرين الجدد يبحثون عن كيفية تحميل منصة metatrader 4 ويريدون شرح هذه المنصة الرائعة والرائدة في مجال تداول العملات الرقمية.

منصة التداول ميتاتريدر 4 تعتبر من المنصات المميزة الخاصة في التداول وتمتلك شهرة في عالم الفوركس، لكن في وقتنا الحالي تعتبر من أشهر المنصات التي يتم استخدامها على نطاق واسع من قبل المتداولين الذين يضربون على تداول العملات الرقمية الأجنبية عن طريق الإنترنت.

تم تطوير هذه المناطق من قبل شركة برمجيات مشهورة للغاية وتم إصدارها واطلقت على الإنترنت في عام 2005 هذا البرنامج مرخص لوسطاء الصرف الأجنبي الذين يقومون في توفير البرامج الخاصة لعملائهم, وهذه المنصة من المنصات التي يستخدمها الملايين من الأشخاص الذين يعتمدون عليها في عمليات تداول العملات الرقمية.

وهذا ما جعل الكثير من المستثمرين يطرحون الاسئلة التالية: كيف يمكنني تحميل ميتاتريدر 4 لتداول الفوركس ؟ وقد قمت بتحميل برنامج ميتاتريدر 4 لكن الأسعار ليست محدثة؟ وأيضاً يريدون معرفة هل يمكنني استخدام ميتاتريدر 4 على Mac؟ وأيضاً ما الذي يمكنني تداوله عبر ميتاتريدر4 + ميتاتريدر 4 عربي.

يمكنكم زيارة الشرح المفصل لمنصة ميتاتريدر 4 من المقال التالي: شرح منصة MetaTrader 4 للتداول بالعربي

ويمكنكم أيضاً تحميل برنامج MetaTrader 4 للكمبيوتر بسهولة من هذا المقال

كما يمكنكم تحميل برنامج MetaTrader 4 للاندرويد مجاناً برابط تنزيل مباشر من ميديا فاير

شركة Coinbase

تعتبر شركة كوين بيس واحدة من أفضل المنصات في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم تأسيسها في عام 2012 وهي واحدة من اقوى منصات تداول العملات الرقمية في العالم لأنها تعمل على القيام بعمليات بيع وشراء العملات الرقمية أمر سهل للغاية مع توفير الحماية القوية للمستثمرين والمتداولين في الشراء من منصة coinbase.

أيضاَ تحتوي منصة coinbase على عدد كبير من المؤشرات الخاصة في الأسهم والرسوم البيانية التي يحتاجها المستخدمين وذلك لمتابعة حركة السوق, فهذه المنصة واحدة من أكبر الوسائط الخاص في تبادل العملات الرقمية مثل البيتكوين والاثيريوم وغيرها الكثير من العملات الرقمية الأخرى.

ونظراً لأهمية هذه المنصة قمنا بكتابة مقال مفصل سابقاً قدمنا فيه شرح منصة Coinbase للتداول عبر الانترنت بشكل مفصل من الصفر حتى الإحتراف, ويمكنكم التأكد من المصداقية عبر زيارة مقر Coinbase.

منصة evest

منصة Evest هي من أهم شركات تداول العملات الرقمية المرخصة في جميع دول العالم, كما ان هذه المنصة تعتبر من الشركات المشهورة جداً وقد حازت على تقييمات عالية من قبل المستثمرين, انها تمتلك الترخيص من قبل العديد من المؤسسات العالمية.

الجدير بالذكر هو ان هناك الكثير من المميزات المتاحة للمستخدمين, ومن بين تلك المزايا هي أن أقل مبلغ لوضعه هو 10 دولار + إتاحة للمستخدمين إمكانية فتح حساب تجريبي لبدأ فترة تداول تجريبية قبل البدأ بالإستثمار الحقيقي, وهناك الكثير من المنصات لتداول التي يمكن للشخص أن يلجأ إليها إذا كان يرغب في تداول العملات الرقمية.

شركة avatrade

الكثير من المستثمرين الجدد يبحثون عن شرح منصة avatrade لأنها تعتبر هذه الشركة أحد أكثر الشركات العالمية شهرة والمتخصصة في عملية تداول العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم وهي مناسبة للمبتدئين.

إذ أن هذه الشركة تقوم بعرض خدماتها في الكثير من الدول العربية والأجنبية, وهناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون هذه الشركة لأنها تطرح العديد من المميزات على مستخدميها, والجدير بالذكر هو ان هذه الشركة الإستثمارية تتيح إمكانية فتح حساب تجريبي بها وأقل مبلغ للإيداع هو 100 دولار فقط.

شركة Exness

منصة exness تعتبر واحدة من أكثر الشركات العالمية لتداول العملات الرقمية التي تعرض خدماتها في جميع دول العالم والتي توفر أهم أنواع عمليات التداول المشفرة بشكل كامل, وهذا ما جعلها تحصل على العديد من المتداولين, أيضاً هناك العديد من الميزات التي تقوم بطرحها والتي تصب في مصلحة المتداولين بشكل كبير.

مواضيع قد تهمكم:

افضل منصات التداول العالمية

أفضل العملات الرقمية للتداول اليومي

افضل منصات تداول العملات الرقمية في فرنسا

شركات تداول العملات الرقمية في العالم

منصات تداول العملات الرقمية

أفضل منصات التداول الموثوقة في الإمارات

منصة ESignal للإستثمار في العملات الرقمية للمبتدئين

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العالم

أفضل منصات تداول العملات الرقمية

طريقة تداول العملات الرقمية للمبتدئين

أفضل العملات الرقمية للتداول اليومي

أفضل شركات التداول عبر الإنترنت

google-playkhamsatmostaqltradent