كيفية شراء العملات الرقمية في الامارات (5 خطوات للشراء بأمان)

سوف نقدم لكم في هذا المقال شرح كيفية شراء العملات الرقمية في الامارات وسوف نوضح لكم ما هي افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات لشراء العملات الرقمية في دبي لسنة 2024 + معرفة تفاصيل كاملة حول قانون العملات الرقمية في الامارات وهل البيتكوين مسموح في الامارات العربية المتحدة وتعلم أرخص طريقة شراء USDT في سوق دبي المالي.

وسوف نتحدث عن مستقبل العملات الرقمية في الامارات ومعرفة مميزات معرض دبي للعملات الرقمية لتعلم كيف تشتري عملات رقمية في الامارات مع شرح عناوين صرّافات بيتكوين في دبي اليوم وكيفية البحث عن صراف بيتكوين في دبي ومعرفة كيفية بيع بيتكوين في الإمارات مع شرح كيف تشتري عملات رقمية في الامارات بسهولة من أجل الاستثمار فيها.

شراء العملات الرقمية في الامارات

يمكن القول أنه بسبب التطور الكبير الذي حصل في عالم التكنولوجيا أصبح كل شيء ممكن حتى في مجال سوق البورصة والعملات الرقمية والعملات الاجنبية, وقد أصبحت العملات الرقمية رائدة في اغلب الأسواق العالمية وخاصةً في الدول الصناعية والدول المتقدمة ذات الميزانيات المالية العالية.

وفي عام 2021 قد بلغ إجمالي العملات الرقمية التي يتم تداولها في العالم قد وصل إلى حوالي ترليون ومئة مليار دولار أمريكي وبالنسبة للأمارات العربية المتحدة, فقد بدأ تداول العملات الرقمية في بداية العام 2014 وبدأ تأخذ شعبية عالية ضمن هذه الدولة.

تعمل هيئة الأوراق المالية والسلعية في الإمارات التي تُعرف باختصار SCA على مراقبة سوق العملات الرقمية ونشاط العملة الرقمية الأكثر شهرة البيتكوين ومقارنتها مع اللوائح الحكومية, وفي مقالنا هذا سوف نتحدث عن كيفية شراء العملات المشفرة في الامارات بشكل عام وعملة البيتكوين بشكل خاص.

طريقة شراء العملات الرقمية في الامارات

منذ بداية تأسيس أول بوادر العملات الرقمية في الأمارات فقد أصبح بيع وامتلاك وتداول العملات الرقمية أمر قانوني فيها, ويوجد العديد من طرق شراء واقتناء العملات الرقمية وعلى رأسها البيتكوين في الامارات, وذلك من خلال مجموعة متنوعة من منصات التداول والبورصات الرقمية المشفرة التي تخضع للتنظيم.

أو يمكن أن يتم شراءها عن طريق وسطاء البيتكوين والمؤسسات المنظمة للعملات الرقمية ويمكنكم أيضاً شراء USDT في الإمارات وجميع دول الخليج بسهولة, ومن أجل شراء عملات رقمية في دولة الامارات عبر بورصة العملات أو حتى الوسطاء يجب على المستخدم اتباع الخطوات التالية:

1- فتح حساب تداول على منصة eToro

يجب على الشخص في بداية الأمر فتح حساب جاري أو كما يُسمى حساب تداول على منصة eToro وهي عبارة عن منصة لتداول العملات الرقمية التي تقدم العديد من خدمات الوساطة بالعملات الرقمية المشفرة للتداول والاستثمار اون لاين بسهولة.

بالإضافة إلى خدمات التداول الخاصة بالعملات المشفرة بيتكوين بالسنبة للمستثمرين والذين يرغبون في شراء هذه العملات الرقمية, وإن عملية فتح حساب تداول في هذه المنصة يعتبر أمر بسيط ويمكن البدء في هذا الحساب من خلال وضع مبلغ يقدر بحوالي 200 يورو فقط.

2- تحميل بيانات البطاقة الشخصية

الخطوة الثانية يجب عليك تحميل بيانات البطاقة الشخصية الخاصة بك ويمكن رفع نسخة عن البطاقة الشخصية, ولكن يجب ان تكون رسمية وصادرة من الحكومة الاماراتية, ويجب عليك إثبات العنوان الدائم والامتثال إلى متطلبات مبدأ عمل KYC والذي تعمل فيه منصة eToro وهو ما يسمى بمبدأ اعرف عميلك.

3- إيداع أموال في حساب التداول

في الخطوة الثالثة عليك إيداع أموال في حسابك الخاص بالتداول ويعتبر الحد الأدنى من عملية الإيداع حوالي 200 يورو, وذلك لكل المقيمين في الامارات العربية المتحدة حتى لو كانوا غير حاملين للجنسية الاماراتية, وتوفر المنصة مجموعة متنوعة من وسائل الدفع التي يمكن الدفع عن طريقها مثل بطاقة الإئتمان وبطاقات الخصم المباشر والتحويلات المصرفية المختلفة ويمكنكم شراء العملات الرقمية بالفيزا.

4- شراء العملات الرقمية

في الخطوة الرابعة تبدأ عملية شراء البيتكوين او العملات الرقمية المتاحة يجب عليك البحث عن هذه العملة في المنصة, ويتم البحث عنها بعد الضغط على زر التداول من اجل فتخ ملف أمر, وبعدها عليك إدخال المبلغ المطلوب, وبعدها عليك الضغط على زر Open Trade ويمكنك في نهاية عملية التداول تحويل البيتكوين إلى كاش في الإمارات بطرق سهلة وبسيطة.

5- حفظ العملات الرقمية التي اشتريتها بالمحفظة الإلكترونية

بعد شراء البيتكوين بالقيمة المالية التي قمت بتحديدها مسبقاً عليك حفظ البيتكوين او العملة التي اشتريتها في محفظ البيتكوين والعملات الرقمية الخاصة بك او كما تسمى بالمحفظة الإلكترونية, ويجب عليك ان تحفظها في المحافظ الإلكترونية من اجل ضمان أنك الوحيد القادر على الوصول إلى والتحكم في أموالك, وذلك من خلال مفتاح سري خاص ولا يستطيع استخدامه من قبل أي شخص غيرك.

اقرأ المزيد:

أفضل منصات التداول الموثوقة في الإمارات

أفضل مواقع شراء وبيع عملات رقمية في الإمارات

افضل مواقع ربح العملات الرقمية مجاناً

أفضل 3 منصات لشراء العملات الرقمية في الامارات

بسبب التقدم التكنلوجي الذي حدث في الامارات وخاصةً عمليات الاستثمار الاجنبية الخاصة بالمال والبورصة, فقد تنوعت المنصات الرقمية التي يمكن تداول من خلالها تداول وشراء العملات الرقمية المشفرة ومنها عملة البيتكوين وشراءها في الامارات ويمكنك شراء عملة USDT في الإمارات في سوق دبي المالي مباشر, ومن أفضل هذه المنصات نذكر لكم المنصات التالية:

1- منصة EToro

تعد منصة etoro من أشهر منصات تداول العملات الرقمية في الامارات, ويمكن من خلالها شراء البيتكوين مقابل مبالغ صغيرة جداً بالنسبة لعميلة التحويل, ويمكن أن تكون أقل من 10 دولار أمريكي, اما بالنسبة للإيداعات في المنصة بالدرهم الإماراتي يمكن ان تكلفك 0.5% فقط.

2- منصة AVAtrade

تعتبر منصة AVAtrade من أفضل المنصات الرقمية العاملة في الامارات التي يمكن من خلالها شراء البيتكوين والتي تعمل بطريقة بيع العقود مقابل الفروقات والتي يرمز لها ب CFDs, وتقدم هذه المنصة صفقات متقدمة لتداول العملات الرقمية ويبلغ الحد الأدنى للإيداع في هذه المنصة وفتح حساب حوالي 100 دولار.

3- منصة IQ Option

تعتبر منصة IQ Option من اهم المنصات الرقمية التي يمكن شراء البيتكوين والعملات الرقمية في الامارات بالنسبة للمبتدئين, وذلك من خلال البطاقات الائتمانية أو بطاقات الخصم المباشر الإماراتية بنسبة رسوم لا تتجاوز 3.6% من قيمة التحويلات بحسب قانون تداول العملات الرقمية في دبي.

أعزائي زوار شبكة موضوعي, لقد قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً مفصلاً لتعلم طريقة بيع وشراء العملات الرقمية في الامارات ومعرفة ما هي أفضل منصات التداول الرقمي والاستثمار عبر شراء العملات الرقمية في دبي ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

مقالات قد تهمكم:

هل البيتكوين قانوني في الإمارات

هل مسموح شراء عملات رقمية في الامارات

طريقة تحويل البيتكوين إلى كاش في الإمارات

البنوك التي تدعم binance في الامارات

اقوى عملة في الخليج بالترتيب

هل العملات الرقمية استثمار مربح؟

أسعار العملات الرقمية مقابل الدولار

أفضل العملات الرقمية للاستثمار

عقوبة البيتكوين في الإمارات

google-playkhamsatmostaqltradent