أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل 10 تطبيقات ربح مثل تيك توك 2024

نقدم لكم في هذا المقال شرح افضل 10 تطبيقات ربح مثل تيك توك لسنة 2023 و 2024, وهي عبارة عن تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية عبر برنامج وتطبيق يشبه برنامج TikTok الصيني, إليكم أفضل تطبيقات ربح من الانترنت عن طريق الجوال صادقة ومضمونة + تنزيل برنامج الربح من الانترنت عبر تطبيقات الربح الصادقة لربح المال من الموبايل مجاناً في مصر والمغرب والجزائر وتونس وليبيا وموريتانيا والسودان وجيبوتي والصومال واليمن وسلطنة عمان والسعودية والإمارات وقطر والبحرين والكويت والعراق وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين وتركيا وألمانيا وبريطانيا وفرنسا وامريكا وكندا والنمسا والسويد وهولندا وجميع دول العالم وجميع الدول العربية وكيفية الربح من تطبيق VeeU الذي يعتبر برنامج شبيه التيك توك 18 للايفون.

بالإضافة إلى شرح تطبيقات مثل كواي وتيك توك سنوضح لكم ماهو أسهل برنامج ربح المال من الانترنت مجاناً بسهولة للمبتدئين بدون رأس مال ودون خبرة ولا مجهود عبر طرق سهلة للربح من للأندرويد وللايفون, وسنوضح لكم كيفية الربح من تطبيق Zynn وطريقة الربح من برنامج like وكيفية الربح من تطبيق meyo الذي يعتبر أسهل برنامج لربح المال مجانا للربح مثل التيك توك, مع رابط تنزيل برنامج الربح من الانترنت والربح من تيك توك عبر برنامج صيني مثل التيك توك، دعونا نبدأ الآن بعرض تطبيقات مثل كواي وتيك توك.

برامج ربح مثل تيك توك

إن تطبيق التيك توك يعتبر واحد من أشهر التطبيقات التي تتواجد في عصرنا الحالي، لكن المشاكل التي حدثت بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية أدت إلى حظر التطبيق في الولايات المتحدة وفي بعض الدول الأخرى بشكل كامل.

فهنالك الكثير من الناس يبحثون عن كيفية انشاء تطبيق مثل تيك توك وبرنامج يشبه لايكي + تنزيل تطبيق يشبه تيك توك ورابط تنزيل برنامج يشبه التيك توك, ويبحث الكثير في الآونة الأخيرة عن طرق تنزيل برنامج بديل التوك توك ومعرفة كم تبلغ تكلفة عمل تطبيق مثل تيك توك وطريقة تصميم فيديو مثل التيك توك وعمل برنامج مثل لايكي.

حيث أنه هناك الكثير من البلدان التي طبقت سياسة حظر التطبيق, لذلك في هذا المقال سوف نقوم في تقديم "تطبيقات ربح مثل التيك توك" ويتمكن الشخص عن طريقها من ربح المال بشكل مباشر.

تطبيقات ربح مثل تيك توك

كما ذكرنا إن تطبيق التيك توك يتعرض للكثير من الهجمات في الوقت الحاضر من قبل بعض الحكومات وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم توجيه بعض الاتهامات بأنه يتجسس على المستخدمين, وهذا ما دفع الكثير من المستخدمين إلى التوجه إلى البدائل.

1- تطبيق Zynn الصيني

يعتبر تطبيق Zynn الصيني من التطبيقات المذهلة بشكل كبير ويعتبر أيضاً من أفضل البدائل لتطبيق التيك توك لربح المال للايفون وللاندرويد الذي يمكنه من خلال تطبيق زين ربح مئات الدولارات بسهولة كبيرة, كما انه يوفر للمستخدمين طريقة للربح عبر مشاهدة أو مشاركة الفيديوهات من خلال شرح تطبيق zynn الصيني الذي يعتبر افضل تطبيق منافس تيك توك.

الجدير بالذكر ان واجهة تطبيق zynn تشبه واجهة التيك توك بشكل كبير, ويمكنه عن طريق هذا التطبيق إنشاء الفيديوهات المذهلة, ويوفر داخل التطبيق المهكر الكثير من الميزات من أجل إنشاء فيديو احترافي في دقائق دون الحاجة إلى وجود أي خبرة.

للحصول على روابط تحميل تطبيق Zynn apk الصيني للأندرويد وتنزيل برنامج Zynn ios للايفون ادخلوا هنا

2- تطبيق Sugo

يمكنكم الربح من تطبيق Sugo عن طريق الفيديوهات والدردشة وإرسال الرسائل والتواصل مع الآخرين, حيث ان برنامج سوجو يعتبر تطبيق ربح مثل تيك توك, ولكنه يتميز بتوفير طرق عديدة لكسب المال بأسهل الطرق.

3- تطبيق Triller

إن تطبيق Triller يشبه بشكل كبير تطبيق التيك توك ويمكنكم الربح من تطبيق Triller بسهولة، حيث يوفر أيضاً العديد من الأدوات الخاصة في تحرير الفيديوهات المميزة والمُتاحة بشكل مجاني هذه الأدوات تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي, وذلك من أجل إنشاء فيديو مثالي في دقائق فقط.

كما ان تطبيق تريلر يعتبر من التطبيقات العالمية وأيضاً في قمة التصنيفات في أمريكا وألمانيا وأستراليا والعديد من البلدان الأخرى واجهة تطبيق تريلر سهلة للغاية وهو مناسب للجميع.

رابط تحميل تطبيق trailer apk للأندرويد من هنا

رابط تنزيل برنامج trailer ios للايفون من هنا

4- تطبيق Meyo

Meyo هو تطبيق لنشر الفيديوهات ومشاهدة الفيديوهات, ولكنه يوفر لمنشئي المحتوى والمؤثرين جوائز مالية وهدايا وطرق عديدة للربح من الفيديوهات, وهذا ما جعل تطبيق meyo أحد أكثر التطبيقات لربح المال مثل تيك توك في الآونة الأخيرة.

5- تطبيق SPOON

يُعد تطبيق SPOON من افضل تطبيقات ربح المال من الفيديوهات, وهو مثل تيك توك تماماً من ناحية طرق الربح وسحب الأرباح من الرصيد المتراكم في الحساب, كل ما عليكم هو تحميل التطبيق, ومن ثم فتح حساب جديد, وبعدها يمكنكم نشر الفيديوهات ودعوة الأصدقاء والحصول على مشاهدات لتكسب المال مباشرةً.

6 برنامج Kwai

لا يمكن ان نتكلم عن أكثر تطبيق ربح مثل تيك توك ونتجاهل تطبيق Kwai الذي يعتبر أحد افضل تطبيقات ربح المال من الهاتف عن طريق الفيديوهات في السنوات الاخيرة الماضية, فقد عمل التطبيق على منافسة تيك توك من خلال حملات إعلانية ضخمة والتوجه نحو المؤثرين في السوشيال ميديا لجعل البرنامج ينتشر في كل مكان.

7- تطبيق KakaoTalk Cheez

يعتبر تطبيق KakaoTalk Cheez من المنصات الجديدة في مواقع التواصل الإجتماعي وحاز على إعجاب الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم في مدة قصيرة للغاية, ويعتبر من المنصات المتكاملة التي يمكن عن طريقها إنشاء الفيديوهات الاحترافية بسهولة كبيرة ويوفر خاصية الربح من الفيديوهات.

يمكن للشخص أن يصبح منشئ محتوى محترف بسهولة وهذا الأمر بفضل الميزات والأدوات التي يتم تحتها للمستخدمين, وهناك الكثير من المواقع المختلفة والمتنوعة, وأيضاً التطبيقات التي تتيح للمستخدمين إمكانية ربح الأموال بطرق سهلة عبر نشر فيديوهات أو صور أو حتى عبر تقديم بعض الأمور البسيطة, لذلك يجب على الشخص أن يجد التطبيق الذي يناسبه بشكل أكبر وبعد ذلك البدء في العمل عليها.

رابط تحميل تطبيق KakaoTalk Cheez APK للأندرويد مجاناً من هنا

رابط تنزيل برنامج KakaoTalk Cheez IOS للايفون مجاناً من هنا

8- تطبيق zoomerang

إن برنامج zoomerang تم تهيئته ليكون تطبيق ربح مثل تيك توك, وأصبح يمكن الكثيرين حول العالم من نشر الفيديوهات وجذب المشاهدين والمتابعين وكسب المال من خلالهم.

9- تطبيق Firework

يمكنكم الإعتماد على تطبيق Firework في كسب المال مجاناً إذا كنتم تبحثون عن تطبيق للربح مثل برنامج تيك توك الصيني, حيث ان هذا البرنامج يتميز بسهولة العمل عليه وهو مناسب للمبتدئين تماماً.

10- برنامج Star Maker

إن تطبيق Star Maker يعتبر من أكثر التطبيقات التي تشبه برنامج تيك توك الصيني, حيث يمكن تجميع النجوم من خلال الفيديوهات وكسب المال من خلال تحويل تلك النجوم والهدايا والجوائز إلى أموال حقيقية.

ما هو تطبيق التيك توك الصيني وكيفية الربح منه

التيك توك تطبيق عبارة عن منصة فيديوهات قصيرة كيف يمكن للمستخدمين القيام في الإعجاب بهذه الفيديوهات أو مشاركتها أو حتى التعليق عليها, وأيضاً يمكن للمستخدمين داخل التطبيق القيام في التعديل على هذه الفيديوهات وفق احتياجاتهم.

حيث أنه هناك الكثير من الأدوات التي تساعدهم في هذا الأمر مثل إضافة الفيديوهات والتأثيرات البصرية أو حتى دمج المقاطع سوياً, وهذا الأمر ما جعل تطبيق التيك توك يحظى بشهرة عالمية وصل في عام 2023 كأكثر التطبيقات تحميلاً.

مواضيع للربح من التيك توك:

كيفية الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات وإحالة الأصدقاء

الربح من تطبيق Zynn الصيني وربح المال من الانترنت عبر الهاتف

شروط الربح من تيك توك : خطوات الربح من TikTok في الدول العربية

أفكار محتوى تيك توك ناجح : صناعة محتويات تصوير مربحة في البيت

أرباح مشاهير التيك توك : كم يربح المشاهير من برنامج Tik Tok

تفعيل الربح من تيك توك | كسب المال عبر تطبيق Tik Tok

الربح من تيك توك 50$ يومياً عبر بيع متابعين ومشاهدات

أسرار الربح من تيك توك : كيفية ربح المال من Tik Tok

كيف تربح المال من تطبيق تيك توك

تطبيق صيني لربح المال

google-playkhamsatmostaqltradent