أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل 8 تطبيقات منافسة لـ تيك توك 2023

هل تبحث عن تطبيقات منافسة لتيك توك ؟ اكتشف أفضل التطبيقات لمشاركة الفيديوهات القصيرة في عالم السوشيال ميديا، فإذا كنت تبحث عن تطبيق منافس تيك توك فإكتشف في هذا المقال تطبيقات رائعة تُعتبر من أفضل 8 تطبيقات منافسة لـ تيك توك في العالم لسنة 2023 و 2024, يمكنك استخدام هذه التطبيقات لمشاهدة ومشاركة مقاطع فيديو مضحكة قصيرة وممتعة والاستمتاع بالتسلية.

كما اننا سنشرح لك كيف يمكن لهذه التطبيقات أن تكون بديلاً رائعاً ومنافساً قوياً لبرنامج TikTok الصيني, ويُمكنك الربح من خلالها بسهولة عن طريق افضل بديل تيك توك للربح من الفيديوهات والبث المباشر.

تطبيقات منافسة تيك توك


يعتبر تطبيق تيك توك من أفضل التطبيقات وأكثرها شعبية في العالم, حيث يستخدم هذا التطبيق يومياً ملايين المستخدمين, من أجل مشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو المضحكة والممتعة, والتي تشكل مصدر تسلية ورزق للكثير من المستخدمين.

يختص تطبيق تيك توك بمشاركة المحتوى الترفيهي, كمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة التي يقوم بإنشائها العديد من صّناع المحتوى, مع إضافة العديد من المؤثرات والتسجيلات الصوتية عليها, وإضافة الفاتر والملصقات والسمايلات التي يحبها معظم المتابعين, ويمكن لجميع المتابعين تصفح محتويات المستخدمين الآخرين والتفاعل معها.

ما هي البرامج مثل التيك توك؟ بعد تعرض تطبيق تيك توك الشهير للكثير من الانتقادات حول موضوع التنصت وكشف خصوصيات المستخدمين, فتح هذا الموضوع المجال لظهور العديد من التطبيقات البديلة لتطبيق تيك توك, لجذب العديد من المستخدمين, وبعض تلك التطبيقات تشبه تطبيق تيك توك بشكل كبير.

وفي المقابل، فإن البعض الآخر يختلف عنه في طرق الربح من تيك توك، ولكن جميع تلك التطبيقات هي تطبيقات سوشيال ميديا يستخدمها العديد من الاشخاص ويكسبون من خلالها المال ويحققوا عن طريقها الكثير من الأرباح.

تطبيقات منافسة تيك توك

هنالك عديد من التطبيقات المنافسة لبرنامج تيك توك الصيني، سواء من ناحية الخدمات، او المتابعين او حتى طرق الربح من برنامج منافس تيك توك، ومن أهمها التطبيقات التالية:

1- تطبيق Zynn

تطبيق Zynn هو تطبيق صيني منافس لتطبيق تيك توك, وهو من أكثر التطبيقات شهرةً وانتشاراً لدى الكثير من المستخدمين, يوفر هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية ربح ما يقارب عن 100 بشكل أسبوعي, إذا تم العمل على هذا التطبيق بشكل صحيح، بات تطبيق Zynn التطبيق الأول على متجر تطبيقات أبل.

وهو يُعد الآن من بين التطبيقات العشرة الأكثر تحميلاً على متجر جوجل بلاي, يتميز تطبيق Zynn بواجهة مستخدم مشابهة جداً لتطبيق تيك توك, يمكن من خلال هذه الواجهة إنشاء الفيديوهات المميزة, ويتوفر على تطبيق Zynn بعض الأدوات المساعدة في إنشاء الفيديوهات الاحترافية خلال مدة زمنية قصيرة.

ما يميز تطبيق Zynn أنه يحتوي على عداد للوقت مع علامة الدولار في المنتصف, وعندما يقوم المستخدم بمشاهدة الفيديوهات, سوف يحصل على عدد من النقاط, التي عند وصولها إلى حد معين يمكن استبدالها بالمال, أو ببطاقات الهدايا, ويمكن للمستخدم ربح المزيد من المال, وقد تصل إلى ما يزيد 20 دولار أمريكي عند دعوته لأصدقائه للاشتراك بتطبيق Zynn, وتجربة استخدامه.

2- تطبيق Kwai

تطبيق Kwai هو عبارة عن تطبيق صيني مشابه كثيراً لتطبيق تيك توك الشهير ويمكن إعتباره رقم 1 من ناحية المنافسة مع تطبيق تيك توك, لكن فرص الربح من تطبيق Kwai هي الأكثر, يتميز هذا التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام, ويُتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية إنشاء مقاطع فيديو بسرعة وبطريقة جذابة وخلال ثواني قليلة, ويحتوي Kwai على قسمين.

القسم الأول يحتوي على مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التي يمكن للمستخدم مشاهدتها وكسب المال من تلك المشاهدة, وهذه المقاطع يتم نشرها من قِبل العديد من الهواة وصناع المحتوى من مختلف أنحاء العالم.

بينما القسم الثاني فيحتوي على العديد من التطبيقات الشهيرة, ومقاطع الفيديو التي تهر بالتطبيق تعرض بطريقة دائرية ليتمكن المستخدم من إيقاف المقاطع أو تشغيلها من خلال التمرير على الشاشة, والمميز في الأمر أن الفيديوهات في تطبيق Kwai تحتوي على زر المشاركة المباشرة, التي يمكن للمستخدم أن يشاركها كقصة على الفيس بوك والوتساب وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

اقرأ المزيد:

تطبيقات ربح مثل تيك توك

تنزيل برنامج شبيه تيك توك

3- تطبيق Likee

تطبيق Likee هو احد التطبيقات المنافسة لتطبيق تيك توك في الهند, وهو عبارة عن منصة لإنشاء الفيديوهات القصيرة, يحتوي تطبيق Likee على مجموعة من الأدوات المميزة التي تساعد المستخدم وصناع المحتوى من التعديل على الفيديوهات التي ينشئوها, ويمكن القيام بالبق المباشر على تطبيق Likee دون أي شروط كما هو الحال في تطبيق تيك توك.

حصل تطبيق Likee على أكثر من 500 مليون تحميل من متجر جوجل بلاي, وهو متوفر لأجهزة الأندرويد والايفون, ويحتوي هذا التطبيق على مكتبة واسعة من المؤثرات التي تتشابه بشكل كبير مع مؤثرات تطبيق تيك توك, ونقصد بتلك المؤثرات أي القوالب وملفات الموسيقا وغيرها.

4- تطبيق KakaoTalk cheez

تطبيق KakaoTalk cheez هو أيضاً احد التطبيقات المنافسة لتطبيق تيك توك للربح من البث المباشر, فقد لاقى هذا التطبيق إعجاب العديد من المستخدمين في الوطن العربي, وذلك بسبب سهولة استخدامه, ولكونه يمتلك واجهة مستخدمة مميزة وجذابة وبسيطة تساعد المستخدمين في صناعة أجمل مقاطع الفيديو الاحترافية, ويوفر تطبيق KakaoTalk cheez للمستخدمين إمكانية الربح من مشاهدة الفيديوهات الاحترافية.

5- برنامج Dubmash

يُعد برنامج Dubmash من أفضل التطبيقات الحديثة التي تنافس تطبيق TikTok الصيني من ناحية الربح من الفيديوهات القصيرة والبثوث المباشرة, يمكنكم تحميل التطبيق مجاناً لنظامي تشغيل اندرويد والايفون والبدأ بالإستفادة من خدماته مباشرةً.

6- برنامج SPOON

من خلال برنامج SPOON يمكنكم الربح من خلال فتح حساب جديد وتسجيل الدخول في البرنامج والبدأ بكسب المال مجاناً عن طريق البث المباشر، وذلك عبر أموال يمنحها تطبيق سبون، ويمكنكم ربح 10 دولارات يومياً من خلال تطبيق spoon الذي يصنف على انه اقوى تطبيق منافس تيك توك لعام 2023.

7- تطبيق Zoomerang

يمكنكم تحميل تطبيق zoomerang مهكر للإستمتاع بإنشاء محتوى الفيديو وكسب المال من خلاله, ففي الآونة الأخيرة, تبين أن تطبيق zoomerang يعتبر احد افضل التطبيقات المنافسة لتيك توك على جميع الأصعدة.

8- تطبيق Triller

يُعد تطبيق Triller أحد التطبيقات المنافسة لتطبيق تيك توك, وله العديد من المايا والمواصفات المشتركة مع تطبيق تيك توك, ومنها ما يتعلق بخاصية مجال تحرير الفيديوهات المجانية ويمكنكم بكل سهولة الربح من تطبيق Triller, ويُعد تطبيق Triller أفضل تطبيقات ربح المال من الفيديوهات مجاناً.

يستخدم تطبيق Triller ميزة الذكاء الاصطناعي في إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة التي تتميز بمحتواها الكوميدي الترفيهي, ويمكن تحقيق الربح الوفير من خلال هذا التطبيق من خلال مشاركة مقاطع الفيديو القصير ذات المحتوى المتميز, بالإضافة إلى أنه يمكن أيضاً تحقيق الربح من هذا التطبيق عن طريق الإعلانات المعروضة على هذا التطبيق.

حيث يكسب المستخدم المال من خلال تلك متابعة الإعلانات والضغط عليها، يتميز تطبيق Triller بسهولة استخدامه, وذلك يعود لواجهة المستخدم الجميلة والبسيطة التي تم تصميمها من أجله, إضافة إلى أنه يعمل بشكل مجاني.

رابط تحميل تطبيق trailer apk للأندرويد

رابط تنزيل برنامج trailer ios للايفون

إلى هنا نكون انتهينا من شرح هذا المقال الذي وضحنا فيه ما هي افضل التطبيقات المنافس لتطبيق تيك توك الصيني للفيديوهات القصيرة ولكسب المال من المشاهدات والربح من البثوث المباشرة live.

تحرير: حسن ونوس

google-playkhamsatmostaqltradent