مميزات مساعد جوجل: كيفية تفعيل مساعد جوجل باللغة العربية

نقدم لكم في هذا المقال شرح أهم مميزات مساعد جوجل وماهو مساعد جوجل كيفية تفعيل مساعد جوجل باللغة العربية او باللغة الإنجليزية وطريقة ضبط إعدادات مساعد جوجل مع شرح طريقة تفعيل المزيد من مميزات مساعد جوجل وتنزيل مساعد جوجل الصوتي APK للأندرويد و ios للآيفون و pc للكمبيوتر واللاب توب.

كما اننا سنشرح لكم مساعد جوجل صوتي بالعربي وموضوع مرحبا مساعد جوجل لمن يسأل أريد سماع نكتة من مساعد جوجل الصوتي وكيف يمكنني التحدّث مع جوجل من خلال موقع مساعد جوجل وتحميل تطبيق مساعد جوجل جو الصوتي بالعربي 2024.

مميزات مساعد جوجل
مميزات مساعد جوجل

ما هو مساعد جوجل وما هي مميزاته وكيفية تفعيله؟

شركة جوجل قامت بطرح مساعدها الصوت الذكي وذلك خلال مؤتمر المطورين في عام 2016, حيث أن جوجل تركز بشكل كبير على تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي, حيث ان العملاق جوجل قام بإدراج العديد من المميزات الخاصة بمساعده الشخصي وأيضاً تقوم بشكل مستمر في إدراج العديد من الميزات بشكل حديث, لذلك هذا المقال سوف نقوم بشرح "مميزات مساعد جوجل"

ميزة إستخدام الأصوات الطبيعية

صرح الرئيس التنفيذي الخاص لشركة جوجل أنهم يسعون لجعل هذا المساعد الصوتي أمر طبيعي ومريح التحدث معه, إذ قامت الشركة بإضافة العديد من الأصوات إلى المساعد الرقمي وأيضاً قامت الشركة بإضافة أكثر من ستة أصوات جديدة, وذلك حتى تتناسب مع تفضيلات المستخدمين.

في مصر كان لتفعيل المستخدم المساعد الصوتي الخاص بجوجل يجب عليه أن يقول هاي جوجل, لكن الشركة قامت بإدراج ميزة المحادثة المستمرة وهي التي تتيح للمستخدم التحدث بشكل مستمر مع مساعد جوجل.

ميزة إدراج تصميم جديد

إن التطبيق الخاص في مساعد جوجل حصل على تصميم جديد ومختلف كلياً وافضل, وذلك لعرض العديد من المعلومات الخاصة للمستخدم وأيضاً على الشاشات الذكية المختلفة سواء على هواتف الاندرويد والايفون.

ميزة الطلب المهذب

هناك ميزة رائعة جداً أضافتها شركة جوجل المساعد الصوتي هي الطلب المهذب, حيث أن هذا الأمر يساعد الأطفال بشكل خاص عندما يريدون أن يطلبون شيء من مساعد جوجل يجب عليهم أن يقولوا من فضلك, وهذا الأمر سوف يتم تقديره من قبل مساعد جوجل وسوف يشكر الطفل على هذا الأمر.

ميزة القيام بالحجوزات

إن مساعد جوجل قادر على القيام بالمحادثات مع جميع الأنشطة التجارية مثل صالونات تصفيف الشعر المطاعم والمطارات, حيث أنه يمكن لمساعد جوجل أن يقوم بهذا الأمر دون تدخل بشري.

ميزة إرسال رسائل واتس أب

هناك العديد من الأشخاص الذين يتعبون من المحادثات الكتابية الطويلة جوجل لديها حل رائع لهذا الأمر الذي سوف تتيح للمستخدم إرسال الرسالة على شكل رسالة كتابية, لكن فقط يتوجب عليك التسجيل الصوت وسوف يقوم مساعد جوجل في كتابة الكلمات.

ميزة إضافة الأوامر الخاصة بالمستخدم نفسه

لعل أبرز ميزة في مساعد جوجل هي إضافة الأوامر الخاصة بالمستخدم نفسه, فهذه الميزة متاحة للعديد من المستخدمين وهي إدراج الأوامر الخاصة بهم, حيث يمكن للمستخدم إنشاء أوامر صوتية خاص به وأضافتها إلى مساعد جوجل, وذلك للتعرف عليها من قبل المساعد بشكل أفضل.

ميزة ضبط المنبه السريع

يتيح مساعد جوجل إمكانية ضبط المنبه, حيث أنه هناك العديد من الأشخاص الذين يذهبون إلى الفراش وينسون أن يقوموا بضبط المنبه عن طريق الأوامر الصوتية فقط عن طريق مساعد جوجل.

ميزة الإطلاع على أحوال الطقس والأخبار العامة

يمكن لمساعد جوجل أن يقوم في قراءة الأخبار المهمة إذا كان الشخص مشغول بالفعل شيء معين حتى يمكن سؤاله عن احوال الطقس وأيضاً يمكن سؤاله عن الأخبار اليومية.

اقرأ أيضاً:

قصة مخترع قوقل

تقرير عن شركة Google

من هو مؤسس شركة ادموب الإعلانية

كيف تربح المال من جوجل

ما معنى اسم جوجل

google-playkhamsatmostaqltradent