كيف اخفي جهات الاتصال في الانستقرام؟

نقدم لكم في هذا المقال شرح كيف اخفي جهات الاتصال في الانستقرام وكيف اخفي اللي اتابعهم في انستقرام واين اجد جهات الاتصال في الانستقرام وكيفية إلغاء ربط جهات الاتصال وطريقة إخفاء حساب instagram وطريقة إخفاء رقمي من الانستقرام Hide instagram contacts 2024.

كيف أخفي جهات الإتصال في الانستقرام
كيف أخفي جهات الإتصال في الانستقرام

يُعد تطبيق انستقرام أحد أكثر التطبيقات شهرة حول العالم حيث أنه يتم طرح العديد من الأسئلة حول هذا التطبيق وحول العديد من الأشياء التي يرغب المستخدمين في تحكم بها والقيام بها عن طريق الانستغرام, وأحد من هذه الأسئلة التي تم طرحها كيف اخفي جهات الإتصال في الانستقرام.

حيث أنه وكما هو معروف في تطبيقات التواصل الإجتماعي أنه عند إنشاء الحساب سوف يقوم التطبيق بطلب رقم الهاتف الخاص بالمستخدم ليتم تفعيل الحساب الخاص به عليه, بذلك قد يكون هذا رقم الحساب مرتبط وقد يظهر للجهات الإتصال الخاصة بالمستخدم أن هذا الشخص قام بإنشاء حساب على منصة انستقرام.

يسبب ذلك إلى البحث عن الطريقة التي تمكنهم من تجنب هذا الأمر, وهذا الموضوع الذي سوف يتم تناوله في هذا المقال وسوف نشرح لكم حل هذه المشكلة بالتفصيل وبطرق سهلة وبسيطة.

كيف اخفي جهات الاتصال في الانستقرام

أثناء التصفح المستخدم يلاحظ أنه العديد من الأشخاص الذين يمتلك رقمهم تظهر حساباتهم وإقتراحات لمتابعتهم والعديد من الأشخاص لا يرغبون في أن يتم إظهار الحساب الخاص بهم وأيضاً مشاركة جهات الإتصال الخاصة, لذلك هذا الأمر ممكن عن طريق الإعدادات في الانستغرام عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب على المستخدم الدخول الحساب الخاص به في انستقرام.
  2. بعد ذلك الضغط على قسم الحساب الخاص في القائمة التي تظهر الخاصة بالإعدادات, الآن يجب الضغط على مزامنة جهات الإتصال.
  3. يجب تعديل هذه الميزة, حيث أنه عندما تكون فعالة, سوف تكون في اللون الأزرق, ويجب الضغط عليه حتى تصبح باللون الرمادي لإيقاف الميزة وهي مزامنة جهات الإتصال.
  4. عند إيقاف هذه الميزة لن يتمكن أحد من العثور على المستخدم عبر الرقم الهاتف الخاص به.
  5. يمكن بكل سهولة القيام بحذف الرقم الخاص المرتبط في انستقرام عبر الدخول إلى الملف الشخصي الخاص.
  6. من ثم الدخول إلى الإعدادات والمعلومات الشخصية وفي القسم الذي يظهر رقم الهاتف يمكن حذف هذا الرقم بسهولة شديدة بضغطة زر واحدة.
  7. بعد حذف هذا الرقم لن يظهر الحساب قسم الأشخاص المقترحين.

ماذا تعرف عن تطبيق الانستقرام؟

تطبيق الانستغرام هو عبارة عن تطبيق للتوصال الإجتماعي, حيث يتم من قبل المستخدمين نشر المنشورات اليومية مثل الفيديوهات والصور وأيضاً القصص التي تختفي بعد 24 ساعة يمكن التفاعل معها من قبل العديد من المستخدمين والمتابعين.

يمكن أيضاً من خلال التطبيق القيام بعمليات تبادل الرسائل فيما بين المستخدمين وأيضاً القيام بمكالمات الفيديو وإرسال جميع أنواع الوسائط, ويمكن للمستخدمين القيام بعمليات البث المباشر وذلك للتفاعل مع المتابعين بشكل مباشر.

أيضاً يمكن القيام بالتقاط الصور والفيديوهات في ضمن التطبيق نفسه, إذ أنه هناك قسم خاص كامل, حيث يتم إضافة العديد من المؤثرات والفلاتر بشكل متجدد على هذا القسم لإضافة طابع مميز على الصور وجعلها بأفضل صورة ممكنة.

مواضيع ذات صلة:

انستقرام يطلب رقم الجوال

هل هناك طريقة لرؤية حساب انستقرام الخاص

كم عدد البلاغات المطلوبة لغلق حساب انستقرام

كيف تنشهر على انستقرام

طريقة تغيير رقم الهاتف في الانستقرام

كيف أحذف حسابي في الانستقرام نهائياً

طريقة معرفة رقم الجوال في الانستقرام

طريقة إخفاء رقمي من الانستقرام

google-playkhamsatmostaqltradent