أهم 5 شروط للربح من الفيس بوك لعام 2024

نقدم لكم في هذا المقال شرح ما هي أهم شروط الربح من الفيس بوك 2024 وكيفية الربح من الفيس بوك وما هو سعر مشاهدات الفيس بوك في مصر وتفعيل الربح من الفيس بوك في مصر وكيفية الربح من الفيس بوك بعد الإلتزام بالشروط.

كما اننا سنوضح لكم ما هي شروط تحقيق الربح من فيس بوك وطريقة تطبيقها خطوة بخطوة وكيفية الربح من صفحات الفيس بوك pages Facebook, وسنقدم لكم كورس مجانية لتعلم كيف تستفيد مادياَ من الفيس بوك وكم تبلغ أرباح الفيس بوك من الفيديوهات وكيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يومياً.

شروط تحقيق الربح من فيس بوك
شروط الربح من الفيس بوك 2023

شروط تحقيق الربح من فيس بوك

لا شك أن العديد من المستخدمين الذين يعرفون تطبيق الفيسبوك الأشهر عالمياً ويرغب العديد من الأشخاص بالقيام في تحقيق الأرباح من هذه المنصة الكبيرة, لذلك عملية الأرباح بشكل عام تحتوي على شروط قامت شركة الفيسبوك في فرضها على الأشخاص الذين يرغبون في تحقيق الربح وهذا الأمر سوف يتم طرحها في هذا المقال.

عملية الربح من الفيس بوك أصبحت مُتاحة في الأواني الأخيرة, حيث يمكن للعديد من المستخدمين الربح عبر الفيديوهات التي يتم نشرها على الفيس بوك بمبالغ تبدأ من 100 دولار إلى 5000 دولار وأكثر, وذلك حسب تحقيق نسبة النجاح الخاصة بالفيديو والذي يتم نشره والتفاعل على الصفحة.

إن الربح من فيسبوك كان غير متاح في البلدان العربية, لكن في بدايات 2023 أصبح الربح في الفيسبوك متاح, لكن وفق شروط معينة يجب التأكد منها حتى يتمكن الأشخاص من الربح عن طريق الانترنت بشرط الالتزام بما ورد في شروط تحقيق الربح من الفيس بوك.

1- يجب ان تحصل الصفحة على 10000 متابع

للبدأ في ربح المال من الفيس بوك يجب أن تحصل الصفحة على 10000 متابع, وهو الشرط الأول الذي يعتبر أحد أهم الشروط الأساسية هو يجب أن تحصل الصفحة الخاصة بالمستخدم على 10 آلاف متابع, وهذا ما سوف يتيح له إمكانية الربح من الفيس بوك.

2- تحقيق 600 ألف دقيقة مشاهدة

يجب عليك تحقيق 600 ألف دقيقة مشاهدة لفيديوهاتك على فيس بوك, وذلك في الفيديوهات التي تم نشرها في آخر 60 يوم, وهذا العدد من المشاهدات يمكن تحقيقها عبر مشاهده الفيديوهات التي يتم نشرها أو عبر البث المباشر الذي يقوم به الشخص, لكن يجب تحقيقه في غضون شهرين فقط.

وهذا يعني أن عملية إحتساب المشاهدات تبدأ في الشهرين الذي يقرر بهما الشخص تفعيل إمكانية الربح سوءاً كانت الصفحة قديمة أو جديدة, وإن عملية تحقيق 60 ألف عملية مشاهدة في البث المباشر يعتبر شرط أساسي لربح المال من الفيسبوك.

في عدد المشاهدات التي تم تحديدها من قبل فيسبوك يجب أن يكون من ضمنها 60 ألف دقيقة مشاهدات من عمليات البث المباشرة التي تقام من قبل صاحب الصفحة, ويجب أن تحقق الفيديوهات الخاصة 60 ألف دقيقة بشكل كامل, وهذا يعني 600 ألف دقيقة مشاهدة يجب أن تكون من ضمنها 60 ألف دقيقة بث مباشر.

3- العمليات الإعلانية ممنوعة

هناك شرط أساسي وهو أن العمليات الإعلانية ممنوعة, فإن إستخدام الحملات الإعلانية ممنوعة في الفيسبوك, لذلك إذا كان الشخص يستخدم الحملات الإعلانية يجب إلغاء تفعيلها قبل البدء في تحقيق الربح من الفيس بوك.

4- المشاهدات يجب أن تكون ضمن الصفحة

إن عملية تحقيق المشاهدات يجب أن تكون ضمن صفحة الفيسبوك, وهذا الأمر لا يعني إذا قام الشخص بمشاركة الفيديو الخاص به على عدة صفحات فلن يتم إحتساب المشاهدات تحقق على الصفحات الأخرى, وبمعنى آخر يجب أن تكون مشاهدات ضمن الصفحة الخاصة بشكل مباشر, ولهذا السبب يجب إبتكار محتوى يجذب المتابعين لتحقيق الشروط الخاصة بالربح.

5- احتواء الصفحة على 5 فيديوهات على الأقل

يجب أن تكون هذه الخمسة فيديوهات نشيطة وتحقق تفاعل مثل مشاركات ومشاهدات ولايكات وكل هذه الأمور, لذلك يمكن تحقيق أيضاً الربح عن طريق الفيسبوك عبر الفيديوهات القصيرة وذلك يجب أن تتجاوز مدة الفيديوهات ثلاثة دقائق وأكثر.

بهذه الطرق والشروط بعد تحقيقها يمكن لجميع المستخدمين تحقيق الربح عبر الفيسبوك ومشاركة الأرباح مع المنصة, وهكذا نكون قد انتهينا من شرح ما هي ابرز شروط ربح المال من الفيس بوك لسنة 2024 ونتمنى ان ينال المقال اعجابكم.

مواضيع للربح من الفيس بوك:

شروط تحقيق الربح من مجموعة الفيس بوك

الدول المتاح فيها تحقيق الربح من فيديوهات الفيس بوك

google-playkhamsatmostaqltradent