طريقة قفل طلبات الصداقة في الفيس بوك من الموبايل

إذا كنتم تريدون إلغاء زر طلبات الصداقة على الفيس بوك في حسابكم فسوف نقدم لكم في هذه التدوينة شرح طريقة قفل طلبات الصداقة على الفيس بوك بشكل نهائي من الموبايل او الكمبيوتر على حد سواء وكيفية إلغاء زر الصداقة نهائياً وإخفاء زر طلب الصداقة وعدم قبول إرسال طلب الصداقة ومنع إستقبال الطلبات المرسلة في الفيسبوك.

إلغاء طلبات الصداقة على الفيس بوك

منصة الفيس بوك هي عبارة عن موقع ويب يعتبر واحد من أشهر وسائل التواصل الإجتماعي, ويعرف على أنه شبكة إجتماعية كبيرة تمكن المستخدمين من التواصل فيما بينهم ومشاركة الأخبار أيضاً.

يُتاح للمستخدمين إضافة الأصدقاء وإرسال الرسائل إليها والتعرف على أشخاص جدد بشكل كامل, والمالك الرسمي لشركة فيس بوك هو مارك زوكربيرغ, والموقع يضم أكثر من مليار مستخدم من حول العالم وهناك بعض الدول تحظر إستخدام الفيس بوك فيها.

طريقة قفل طلبات الصداقة في الفيس بوك

إن سياسة الخصوصية الخاصة بمنصة فيس بوك هي مصدر شكوك للكثيرين, وهناك مشكلة يعاني منها الكثير من الأشخاص وهي طلبات الصداقة المزعجة, فالعديد من المستخدمين يستخدمون الفيس بوك لعمل تجاري أو لخلق رابط بين أشخاص محددين في محيطهم.

لكن هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بإرسال العديد من طلبات الصداقة بشكل مزعج للآخرين ومنع شخص معين من ارسال طلب صداقة, لذلك في هذا المقال سوف نطرح حل مثالي لقفل طلبات الصداقة الخاصة بالمستخدم لتجنب عمليات الإزعاج والتي تُسمى بـ lock friend requests on facebook.

أسهل طريقة تمكنكم من قفل زر طلبات الصداقية بشكل نهائي

هنالك الكثير من الناس يبحثون عن طريقة تمكنكم من إلغاء اضافة صديق في الفيس بوك وتعلم كيف اخفي طلب الصداقة في الفيس بوك بالإضافة إلى كيف أفتح طلبات الصداقة في الفيس بوك وأيضاً طريقة حظر طلبات الصداقة في الفيس بوك.

لكي يقوم المستخدم بقفل طلبات الصداقة في الفيس بوك الخاصة به بشكل نهائي ومنع أي مستخدم إرسال طلب صداقة إليه يجب عليه إتباع هذه الخطوات التالية:

  1. يجب على المستخدم الدخول إلى حسابه على الفيس بوك
  2. بعد ذلك الضغط على خانة الخيارات في الأعلى
  3. إختيار زر الإعدادات
  4. بعد ذلك عليكم الضغط على زر الخصوصية في القائمة
  5. الآن قم بالبحث عن خيار طريقة عثور الأشخاص عليك
  6. بعدها قم بالضغط على زر التعديل
  7. سوف يظهر قائمة صغيرة أمام المستخدم
  8. يجب تغيير الإختيار من الكل إلى خيار أصدقاء الأصدقاء
  9. بهذه الطريقة تمت قفل طلبات الصداقة الخاصة بالمستخدم

في الختام, هذه الطريقة فعالة جداً وتجنب تعرض المستخدم لطلبات صداقة عشوائية من قبل المستخدمين المزعجين. إلى هنا نكون انتهينا من شرح طريقة قفل طلبات الصداقة في فيسبوك عن طريق الهاتف خطوة بخطوة.

مواضيع ذات صلة:

الدليل الشامل للربح من الفيسبوك

كيفية الترويج لصفحتك على فيس بوك

كيفية عمل إعلان على الفيس بوك مجاناً

شرح ميزة قفل التصفح الخفي عن طريق بصمة الأصبع

كيفية إنشاء حساب مطور فيس بوك مجاناً

الربح من فيس بوك من الصفر حتى الإحتراف

google-playkhamsatmostaqltradent