احصل على قرض 16 مليون دولار عبر صفحتك على الفيس بوك

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح مفصل لطريقة الحصول على قرض من الفيس بوك بسهولة, وذلك عن طريق الصفحات التي تنتطوي تحت فئة الشركات, وهي عبارة عن قروض من فيسبوك تبدأ بـ 1,600,000$ وتنتهي بـ 16,000,000$ للصفحات الناشئة والصغيرة تحت خطة دعم الشركات.

هل تريدون الربح من الانترنت عبر فيسبوك بسهولة وكسب المال مجاناً وانتم في المنزل؟ وهل لديكم صفحة على فيسبوك وتريدون الإستفادة منها مادياً وجني المال من خلالها؟ وهل تعلمون انه لا يمكن تفعيل ارباح فيسبوك الا اذا كنتم تمتلكون صفحة على فيسبوك؟ كل هذا وأكثر سنقدمه لكم في هذا المقال.

الحصول على قرض من فيس بوك

نبذة عن طرق الربح من فيسبوك

هناك الكثير من الطرق لكسب المال والحصول على قرض من خلال منصة Facebook وتختلف من طريقة الى أخرى, فهناك طرق للربح المباشر من فيسبوك عبر منصاتها الإعلانية كمنصة الربح من المواقع بالإعتماد على إعلانات فيسبوك "المنصة الإعلانية المنافسة لجوجل".

فهناك طرق لكسب المال من خلال مشاهدة الفيديوهات "هذه الطريقة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبعض الدول الأخرى كدولة استراليا", وهناك طرق للربح من الفيس بوك من لايكات الفيس بوك لربح 100 دولار يومياً.

وهناك طرق فرعية للربح من موقع فيسبوك وهي عبر رفع الملفات في مواقع لكسب المال من خلال رفع الملفات ونشر الروابط في مجموعات فيسبوك الكبيرة والضخمة وهذه تسمى استغلال فيسبوك وشعبيته للربح.

لكن فيسبوك اتاحت ميزة جديدة لأصحاب الصفحات الصغيرة وهي منحهم قروض تبدأ بما يقارب مليون ونصف دولار وتنتهي بمبلغ 16 مليون دولار, وسوف نشرح لكم كيف تحصلون على هذا القرض بالتفصيل.

كيفية الحصول على قرض عن طريق الفيس بوك

هناك الكثيرين يبحثون عن كيفية سحب قرض من الانترنت, وهذا ما سنقدمه لكم بسبب تداعيات فايروس كورونا قامت فيسبوك بخطوة رائعة ومميزة لمساعدة اصحاب الصفحات الصغيرة, وذلك عبر منحهم قروض لبناء مشروعهم وتطويره.

وهذه القروض التي تقدمها فيس بوك لا تتاح للصفحات الكبيرة, وهناك شروط عديدة لتتمكنوا من الحصول على القرض, وسوف نقسم هذه الشروح على ثلاثة مراحل وهي كما يلي:

  • المرحلة الأولى هي كيف تصبحون مخولين للحصول على القرض.
  • المرحلة الثانية كيفية الحصول على الموافقة لإستلام القرض.
  • المرحلة الثالثة كيفية سداد القرض وما الضمانات تجعل فيسبوك تمنحكم هذا القرض.

أولاً لكي تصحون ممكنين من هذه الميزة والحصول عليها يجب ان تكون لديكم صفحة فيسبوك صغيرة ولا لها شعبية كبيرة, ويجب ان تكون فئة الصفحة "شركة تجارية" وليست صفحة مواقع او أخبار او ما شابه, حصراً صفحات الشركات.

يجب ان يكون للصفحة موقع رسمي على جوجل وهذا أمر بسيط, سوف تتمكنون من إنشاء موقع خاص بصفحتكم على بلوجر خلال دقائق فقط وسوف نضع لكم رابط شرح كيفية إنشاء موقع على Blogger في نهاية المقالة.

بعد إنشاء الموقع الالكتروني الجديد تقومون بربط الصفحة بموقعكم على فيسبوك وربط الموقع بصفحتكم على فيسبوك, ويجب عليكم نسخ رابط موقعكم وربطه في الصفحة عبر الدخول الى قسم حول ومن ثم تضغطون على "اضافة موقع إلكتروني" وتلصقون رابط الموقع وتضغطون على زر "حفظ", ومن ثم عليكم وضع صندوق الصفحة داخل موقعكم ليظهر بهذا الشكل.

أيضاً سوف نضع لكم رابط لشرح كيفية اضافة صندوق صفحة فيسبوك داخل موقعكم في بلوجر وسوف نقدم لكم كود الصندوق مجاناً وكيفية تركيبه, تجدون الشرح في نهاية التدوينة.

بهذا الشكل أصبحت صفحتكم جاهزة ومؤهلة للحصول على القرض من فيسبوك, وبهذه الحالة سوف تظهر لكم رسالة وإشعار من فيسبوك بهذا الشكل:

  • تضغطون الآن على "Get Started" وسوف يتم نقلكم الى القسم المخصص للبنك المخول لمنحكم القرض.
  • لكل بلد سوف تجدون يوجد بنك خاص هو المسؤول عن تسليمكم القرض, تتوجهون الى أقرب فرع للبنك وتقومون بإعطاءكم رابط توجيهكم, ويجب ان يتأكدون من أنك انت صاحب ومالك الصفحة.
  • سوف يتم إكمال إجراءات الحصول على القرض وفقاً لقوانين البنك وسوف تجدون في الأسفل فيديو نشرح فيه الطريقة بالتفصيل.

الضمان والإسترداد لقرض الفيس بوك

يجب ان تعلموا ان البنك الذي تستلمون منه القرض هو الضامن وسوف توقعون على عقود مبرمة لضمان استرداد القرض بعد سنوات على دفعات, وسوف تسلمون الرض بدون فوائد يعني تسلمون نفس المبلغ الذي استلمتموه من فيسبوك.

يجب ان تقوموا بتشغيل هذا الغرض في بناء مشروعكم وبناء شركة بنجاح ودراسة مسبقة لكي تضمنوا نجاحكم والربح من الانترنت, وذلك لكي لا تقعوا في مواجهات قضائية بسبب تفريطكم بالقرض وعدم قدرتكم على سداده.

الآن نترككم مع هذا الفيديو الذي نشرح كل ما يتعلق بالربح من فيسبوك وكيفية كسب هذا القرض بشكل صحيح, وتجدون جميع الروابط أسفل الفيديو.

في الختام, إلى هنا ننتهي من الشرح , نترككم مع الروابط المطلوبة التي شرحناها لكم في الأعلى, فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد منه الجميع

الأمور المطلوبة لهذا الشرح:

طريقة نشاء مدونة بلوجر إحترافية مجاناً والربح منها

إضافة صندوق اعجاب فيسبوك في مدونة بلوجر

google-playkhamsatmostaqltradent