كيف احدد المحتوى في التيك توك؟ احمي طفلك الآن

نقدم لكم في هذا المقال شرح كيف احدد محتوى التيك توك وكيف اغير محتوى التيك توك وطريقة تغير الدولة في التيك توك وماهو بديل التيك توك للاطفال وضبط إعدادات التيك توك وأفكار محتوى تيك توك, وسنوضح لكم طريقة تغيير محتوى التيك توك.

كما اننا سنوضح للزائر كيف اخلي محتوى التيك توك للاطفال او للبنات او للكبار + 18 أو للفتيات والشباب المراهقين وكيف تحصل على محتوى تيك توك ناجح, وسنجيب على سؤالكم هل يوجد تيك توك للاطفال وتحديداً تيك توك لعب اطفال بيبي Tik Tok for kids لسنة 2023 و 2024.

كيف احدد محتوى التيك توك

مخاطر استخدام تطبيق تيك توك بشكل عشوائي

تطبيق التيك توك واحد من التطبيقات الشهيرة جداً حول العالم, حيث أن التطبيق يتم إستخدامه من أكثر من 2 مليار شخص حول العالم وهناك أكثر من 500 مليون شخص نشط بشكل يومي, ومع إنتشار التطبيق حول العالم وفي جميع البلدان أصبحت جميع شرائح المجتمع تستخدم التيك توك.

لذلك ومع توفر الأجهزة الذكية في أيادي الأطفال أصبح العديد من الأطفال يسجلون حساباته في التيك توك والمواقع التواصل الإجتماعي الأخرى وهذا الأمر ما يثير قلق الأهل.

لذلك يبحثون عن طريقة خاصة لتحديد المحتوى وبشكل خاص في التيك توك وحماية الأطفال من المقاطع المسيئة, لذلك في هذا المقال سوف نقوم في تسليط الضوء على هذا الموضوع.

وبحسب الإحصائيات إن عدد الأطفال الذين يستخدمون التطبيق هو بالملايين لذلك هم معرضين للعديد من المخاطر مثل عرض مقاطع فيديو غير محبذة أو ألفاظ نابية أو تصرفات لا تناسب أعمارهم, لذلك سوف يتم طرح طريقة تساعد على تحديد المستوى والوقاية من جميع المخاطر, وهناك العديد من المخاطر التي تحيط بالأطفال في التيك توك منها:

  1. أي شخص يقوم بتفعيل حساب يستطيع مشاهدة جميع المحتوى الذي يتم نشره على التطبيق.
  2. إن جميع الأشخاص أيضاً ومنهم الأطفال يستطيع إنشاء حسابات خاصة في التطبيق وبكل سهولة إذا كانوا يمتلكون أي حساب على الانستغرام الفيسبوك أو رقم هاتف
  3. قد يقوم الأطفال بنشر بعض الأشياء الممنوعة لجذب المتابعين.
  4. إن تطبيق التيك توك يسمح للمستخدمين في تعليق وإرسال الرسائل في ما بينهم وهذا الأمر قد يعرض الأطفال على التعرف على أشخاص غرباء.

كيف أحدد محتوى التيك توك لأحمي الطفل

في البداية يجب على جميع الأهل التوعية من التنمر لإلكتروني وخصوصاً الأكثر ضرراً على الأطفال والتي تعتبر واحدة من أهم الخطوات التي يجب القيام بها, وذلك في حال تعرضهم التنمر الإلكتروني أو شعرو أن أحد آخر يتعرض لهذا الأمر.

يجب مراقبة الأطفال حول المحتوى الذي سوف يقومون بمشاركته على التطبيق, وهذا الأمر لتوعيتهم أن هناك غرباء في مواقع التواصل الإجتماعي وقد يسببون الأذى, ويمكن للأهل الإطلاع على المحتوى قبل تسليم الحساب للاطفال والتبليغ عن أي محتوى يتعارض مع قيام المجتمع وذلك لتوفير بيئة آمنة للطفل.

طريقة تحديد المحتوى في التيك توك

يمكن للمستخدمين التحكم في الصفحة الشخصية للحساب الموجودة في التطبيق والإشراف عليها من قبل الأهل, وذلك عن طريق الدخول إلى الحساب الشخصي الخاص بالطفل, ويجب في الخطوة التالية القيام بالضغط على القائمة الموجودة في الأعلى في زر الثلاث نقاط.

في الخطوة التالية يجب الضغط على خيار الخصوصية والإعدادات, والتوجه إلى خيار الخصوصية والأمان, وفي هذه المرحلة يجب تغيير إعدادات الحساب إلى حساب خاص والتأكد من الحسابات الموثوقة إذا كانت كذلك أو لا, لذلك يجب على الأهل التأكد من المحتوى الذي يتم عرضه أمام الطفل بشكل دائم.

مواضيع ذات صلة:

طريقة تغيير كلمة مرور حساب تيك توك

كم عدد المتابعين للربح من التيك توك

شروط تفعيل الربح من تيك توك

أفكار لعمل قصص أطفال

شحن رصيد تيك توك رخيص

كيف تعرف ارباح المشاهير من تيك توك

طريقة سحب ارباح تيك توك

تفعيل الربح من تيك توك

كيف تعرف أرباحك من التيك توك

كيف احول فلوس تيك توك

كيفية الربح من تيك توك 1000 دولار شهرياً

google-playkhamsatmostaqltradent