طريقة تغيير كلمة مرور حساب تيك توك بسهولة

نقدم لكم في هذا المقال شرح كيفية تغيير كلمة مرور حساب التيك توك في تركيا ومصر والسعودية وسوريا وجميع الدول العربية وكلمات سر لبرنامج tik tok الصيني وطريقة إنشاء كلمة سر تيك توك لعام 2023 و 2024.

كيف اسوي كلمة سر تيك توك وتفاصيل جديدة عن كلمة مرور التيك توك وتخمين باسورد تيك توك وحساب تيك توك, وسنوضح لكم كيف احط كلمة سر تيك توك وماهو رمز تيك توك وإنشاء كلمة سر تيك توك مع شرح طريقة تغيير تاريخ الميلاد في تيك توك.

تغيير كلمة مرور حساب تيك توك
تغيير كلمة مرور حساب تيك توك

تطبيق التيك توك الصيني لديه قاعدة مستخدمين كبيرة جداً, حيث حقق مليارين عملية تنزيل على مواقع تنزيل التطبيقات الرسمي مثل جوجل بلاي للاندرويد ومتجر أبل ستور للايفون, وذلك بفضل فكرة التطبيق التي جذبت العديد من المستخدمين.

فالمميزات والخصائص التي يُتيحها برنامج تيك توك على المستخدم وهذا الأمر ما يجلب تسجيل أعضاء جدد وإتساع قاعدة الجماهير يوم بعد يوم, وقد تم إطلاق التطبيق في بداية الأمر في عام 2016. وفي يومنا الحالي التطبيق يحتوي على أكثر من 500 مليون شخص بشكل يومي يقومون بنشر الفيديوهات والتفاعل مع الفيديوهات الخاصة بالمستخدمين الآخرين.

حيث إحتل التطبيق مكانة عالية في المرتبة الأولى بين التطبيقات الخاصة بالتواصل الإجتماعي وأيضاً التطبيقات الأكثر إستخداماً في الأعوام الماضية, لذلك وكما هي الحال مع باقي التطبيقات المشهورة مع زيادة عدد المستخدمين زادت الأسئلة الخاصة بخصوص التطبيق.

ومن اببرز هذه الأسئلة هو تغيير كلمة المرور الخاصة بحساب التيك توك, حيث أن هناك العديد من المستخدمين لا يعرفون الطريقة الخاصة في تغيير كلمة المرور الخاصة بالحسابات على التيك توك وهذا ما سوف يتم طرحه في هذا المقال.

طريقة تغيير كلمة المرور الخاصة بحساب التيك توك

بشكل عام في أي موقع تواصل إجتماعي يحتاج المستخدم إلى أسم مستخدم وكلمة مرور, وإن كلمة المرور تتغير بين الحين والآخر لأسباب أمنية وخاصة, لذلك سوف يتم طرح الخطوات الخاص لتغيير كلمة مرور حساب تيك توك.

خطوات تغيير كلمة مرور التيك توك بسهولة

  1. في البداية يجب على المستخدم الدخول إلى تطبيق تيك توك.
  2. الدخول إلى الصفحة الشخصية الخاصة به.
  3. في الخطوة التالية يجب الضغط على الثلاث النقاط الموجودة في الأعلى.
  4. في القائمة التي تظهر أمام المستخدم يجب الضغط على خيار إدارة حسابي الموجود في بداية القائمة.
  5. في القائمة التي سوف تظهر للمستخدم يجب الضغط على كلمة المرور الموجودة.
  6. في هذه المرحلة التالية سوف يقوم التطبيق في إرسال رمز مكون من 4 أرقام إلى رقم الهاتف الذي قام المستخدم بإدخاله.
  7. يجب إدخال الرمز الخاص الذي تم إرساله في الخانة المخصصة.
  8. بعد ذلك سوف تظهر الصفحة شاشة جديدة تخبر المستخدم أنه يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة به في كتابة كلمة مرور جديدة في الخانة, ويجب أن لا تقل عن 8 خانات ولا تزيد عن 20 خانة.
  9. بعد كتابة كلمة المرور الجديدة يجب الضغط على خيار التالي موجود في اللون الأحمر.
  10. في هذه المرحلة الصفحة تظهر رسالة للمستخدم تخبره أنه تم تغيير كلمة المرور الخاصة, وبهذا الأمر يكون قد تم تعيين كلمة مرور جديدة لحساب تيك توك بسهولة.

معلومات مفصلة عن برنامج تيك توك الصيني

تيك توك هو عبارة عن منصة تواصل إجتماعي يتم من خلالها نشر مقاطع الفيديو القصيرة لأغراض معينة منها الرقص التسلية وإبراز المواهب وغيرها, ويمكن إضافة الموسيقى عليها للتعديل عليها في السرعة والمؤثرات.

التطبيق يناسب جميع أنواع الأجهزة ويمكن للمستخدمين إبداء الإعجاب بهذه الفيديوهات أو التعليق عليها أو مشاركتها ويمكن إرسال رسائل خاصة بين المستخدمين, والعديد من المستخدمين الآخرين الذين قامو بتنزيل تطبيق تيك توك يعتبرونه تطبيق للتسلية  وهناك العديد منهم أصبح مصدر أموال أساسي لهم.

مواضيع ذات صلة:

كيف احدد محتوى التيك توك للأطفال

كم عدد المتابعين للربح من التيك توك

شروط تفعيل الربح من تيك توك

شحن رصيد تيك توك رخيص

كيف تعرف ارباح المشاهير من تيك توك

طريقة سحب ارباح تيك توك

الربح من تيك توك 50$ يومياً

كيف أغير المنطقة في تيك توك

google-playkhamsatmostaqltradent