كيف احول فلوس تيك توك؟ شرح طريقة سحب الفلوس من TikTok

كيف احول فلوس تيك توكسوف نقدم لكم في هذا المقال شرح كيف احول المال تيك توك وطريقة سحب ارباح تيك توك وكيف تعرف ارباحك من تيك توك وكيف اسحب الفلوس من التيك توك وتفاصيل محفظة التيك توك ومعرفة ازاي احصل على رابط فلوس تيك توك وكيفية سحب المال من تيك توك.

كما اننا سنشرح تفاصيل الربح من مشاهدة التيك توك وتفعيل الربح من تيك توك وكيف احط حسابي البنكي في التيك توك مع شرح كيف احول نقاط او عملات تيك توك الى فلوس وسنعلمكم كيفية سحب الفلوس من Tik Tok بسهولة لعام 2023 و 2024.

كيف احول فلوس تيك توك
كيف احول فلوس تيك توك

نبذة حول شحن اموال في تطبيق Tik Tok

تطبيق تيك توك يمتلك قاعدة مستخدمين كبيرة جداً حيث إنتشر في جميع أنحاء العالم في الأواني الأخيرة وأصبحت جميع شرائح المجتمع يستخدم هذا التطبيق في حياتهم اليومية, فالعديد من الأشخاص يقومون في مشاركة الفيديوهات الخاصة بهم.

ومنهم من إتخذ تطبيق تيك توك مصدر لتحقيق الأرباح عن طريق التطبيق, لذلك قد يتساءل عدد من الأشخاص كيف يمكنني أن أحول الفلوس الخاصة في التيك توك إلى حسابي وهذا الأمر سيتم الإجابة عنه في هذا المقال بشكل مفصل.

تطبيق التبك توك وهو عبارة عن تطبيق للتواصل الإجتماعي يتم نشر فيه الفيديوهات القصيرة ومشاركة الأحداث والفيديوهات المسلية وغيرها من الأمور, حيث يتم التفاعل مع هذه الفيديوهات عن طريق العديد من المستخدمين.

حيث أن نشر الفيديوهات أو فتح البث المباشر يمكن المستخدمين من التفاعل مع الفيديو وإعطاء العملات الرقمية وسوف يتم زيادة الرصيد إلى الحساب الخاص بالمستخدم.

اقرأ أيضاً: كيف احول رصيد تيك توك الى فلوس؟

طريقة تحويل فلوس تيك توك بسهولة

لتحويل فلوس تيك توك يجب عليكم الدخول إلى الإعدادات عبر الضغط على زر 3 نقاط في القسم العلوي للصفحة, بعد ذلك قم بتحديد خيار التوازن المعروف باسم balance, الآن سوف تظهر لك العملات التي تمتلكها، وبعد النقر على الزر المخصص للهدايا الخاصة، سيظهر لكم زر السحب المعروف باسم withdraw.

ويمكنكم أيضاً تحويل الرصيد في تيك توك إلى أموال و فلوس ودولارات حقيقية ويمكن عمل إعلانات للعديد من الشركات, وهذا الأمر ما سوف يحقق العديد من الأرباح, في البداية إن تطبيق تيك توك قام بتحديد أفضل طريقة لسحب الأموال وهي عن طريق حساب PayPal.

حيث أنه لم يسمح بشكل مباشر في ربط الحسابات البنكية, لذلك يجب الإعتماد على PayPal لأنها أكثر الطرق إستخداماً في جميع أنحاء العالم والأكثر أماناً, والأشخاص الذين يريدون سحب الأموال الخاصة بهم يجب عليهم توفير حساب باي بال خاص.

لذلك يجب ربط الحساب الخاص في الباي بال مع حساب التيك توك والتأكد من الإسم الخاص يطابق مع أسم حساب التيك توك, وهذه خطوة مهمة جداً لعدم تأثر عملية الدفاع, لذلك يجب على المستخدم في البداية نسخ رابط الحساب الخاص في حساب باي بال والدخول إلى تطبيق تيك توك وذلك والتوجه إلى الإعدادات الموجودة في الأعلى.

بعد ذلك الضغط على زر Balance وسوف يظهر الرصيد الخاص بالمستخدم, وبعد ذلك يجب الضغط على زر withdraw, ويجب الضغط على زر الموجود في قائمة سحب الحساب.

وبعد الضغط على هذا الخيار سوف يقوم التطبيق بطلب حساب المعرف الخاص, وفي هذه الخطوة سوف يقوم المستخدم في لصق رابط الحساب الخاص في PayPal وتتم العملية بشكل ناجح.

لكن يجب أن يدرك المستخدم أن الحد الأدنى للسحب هو 100 دولار, ولا يسمح التطبيق بسحب أكثر من 1000 دولار بشكل بوم, وهناك العديد من الطرق الخاصة لسحب الأموال من التيك توك لكن إن طريقة السحب عن طريق PayPal هي الأكثر أماناً والتي تجنب وقوع أي مشاكل وضياع الرصيد الخاص بالمستخدم.

مواضيع قد تهمكم:

شروط تفعيل الربح من تيك توك

كيف تعرف ارباح المشاهير من تيك توك

شحن رصيد تيك توك رخيص

طريقة سحب ارباح تيك توك

الربح من تيك توك 50$ يومياً

10 مليون نقطة تيك توك كم تساوي دولار

تفعيل الربح من تيك توك

كيف تعرف أرباحك من التيك توك

كم عدد المتابعين للربح من التيك توك

كشف أرباح التيك توك

كم سعر هدايا التيك توك

كيف اسحب الفلوس من تيك توك عبر فودافون كاش

كيفية الربح من تيك توك 1000 دولار شهرياً

google-playkhamsatmostaqltradent