شرح تحديث تويتر الجديد 2024 (مميزات منصة X اخر اصدار)

نقدم لكم في هذه المقالة شرح تحديث تويتر الجديد 2024 وسنوضح لكم ما هي أهم مميزات Twitter الجديدة آخر اصدار للاندرويد وللايفون وللمتصفح لعام 2023 و 2024 بعد ان تم تسمية الموقع بمنصة X, وسنوضح لكم كيف يمكنكم الإستفادة منه بعد فتح حساب جديد وتسجيل الدخول في تويتر بالعربي واهم مزايا البحث المتقدم بالعربية.

تحديث منصة X
شرح تحديث تويتر الجديد

المميزات الجديدة التي قامت شركة تويتر بإطلاقها بشكل رسمي

يعتبر تطبيق التواصل الإجتماعي تويتر من أهم المنصات المنتشرة في الوقت الحالي, فالكثير من الأشخاص حول العالم يمتلكون حسابات خاصة في هذه المنصة المميزة, وإن تطبيق توتير يجتذب المئات من المستخدمين بشكل يومي.

تهتم شركة تويتر في مستخدميها بشكل كبير و تعمل بكل جده واستمرارية على توفير التحديثات بشكل مستمر و مفيد بهدف توفير أفضل تجربة للمستخدمين على منصتها, والشركة لا تكف عن إطلاق المزايا العديدة التي توفر للمستخدمين تجربة مريحة و سلسة, وفي هذا المقال سوف نطرح ميزتين جديدتين تمت تويتر بأطلاقهما مؤخراً وهما ما يلي:

1- إعداد اللغة العربية بصيغة المؤنث للمغردات

قامت شركة X مؤخراً بإطلاق ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإختيار اللغة العربية المؤنثة كلغة للتخاطب في المنصة, وفي العديد من اللغات ومنها العربية الكلمات تنقسم الى كلمات مذكرة و مؤنثة و توتير وفرت ميزة تحديد الصيغة المرغوب فيها.

المستخدمين الذين يختارون صيغة المؤنث سوف يتم مخاطبتهم بها مثال كلمة غردي بدلاً من غرد وخيار إستكشفي بدلاً من إستكشف, وإن هذه الميزة أعجبت الكثيرين و لفته مميزة من قبل شركة تويتر.

اقرأ ايضاً:

ماهي منصة تويتر

مميزات تحديث تويتر الجديد

2- ميزة جدولة التغريدات

ميزة جدولة التغريدات هي ميزة تسمح للمستخدمين بجدولة التغريدات الخاصة بهم والتي يقومون بنشرها وتهدف لتوليد انسيابية عالية, حيث تتيح الميزة للمستخدمين جدولة التغريدات الخاصة بهم وإمكانية نشرها في وقت لاحق, وهذه الميزة يمكن تفعيلها على أكثر من تغريده على حسابات المستخدمين.

يمكن التحكم بشكل كامل في عملية الجدولة التغريدات على الحساب منها حذف الجدولة وإمكانية نشر التغريدات بوقت لاحق في تاريخ معين, فهذه الميزة أفادت المستخدمين بشكل كبير وإعطاهم إمكانية التحكم في نشر التغريدات على المدى البعيد أو المدى القريب.

ومهمة تويتر هي نشر التغريدات بعد جدولتها من قبل المستخدمين بعد تحديد موعد نشرها في تويتر بالعربية او من متصفح تويتر في مصر او السعودية والكويت والامارات وقطر والبحرين وغيرها من البلدان العربية.

الميزة مفيدة جداً في منصة X وسوف يجدها المستخدمين عند كتابة التغريده على حساباتهم هناك زر خاص لنشر التغريده في وقت لاحق وهي ما تسمى جدولة التغريدات بعد تسجيل دخول تويتر في قسم بحث متقدم للبحث عن مواضيع حب في تويتر العربي بحث, والميزة مفيدة جداً للتعديد من المستخدمين وقد حازت على إعجاب الملايين.

مواضيع ذات صلة:

تحميل تطبيق Twitter Plus

شرح ميزة Snooze في Gmail لجدولة الرسائل

أرخص مواقع لشراء متابعين تويتر

زيادة متابعين تويتر وريتويت

google-playkhamsatmostaqltradent