شرح ميزة Snooze في Gmail لجدولة الرسائل (معلومات عن البريد الوارد)

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح ميزة Snooze في Gmail لجدولة الرسائل المرتبطة بموضوع ما هو جيميل ومعلومات عن حساب جيميل والبريد الوارد جيميل ما بعد إنشاء حساب جيميل وتسجيل الدخول بشكل مفصل.

شرح ميزة Snooze

شرح ميزة Snooze الجديدة في جيميل

في هذا المقال سوف نسلط الضوء على ميزة Snooze المختصة في التذكير, فالميزة مصممة بشكل رئيسي لتجنب ضياع الرسائل التي يرغب المستخدم في تذكرها بعد مدة زمنية, وذلك لأن هناك العديد من الرسائل التي تصل للمستخدمين بشكل يومي.

الميزة تساعد المستخدمين على قراءة الرسائل في وقت لاحق دون القيام بفتحها إذا لم يتوافر الوقت لذلك, ويمكن ضبط منبه خاص بالرسائل لحفضها في قائمة معينة.

طريقة إستخدام الميزة سهلة جداً يجب فقط تحديد الرسائل المرغوب بعمل تنبيه لها وستظهر خانة Snooze في الخيارات, ويمكن مراجعة القائمة الخاصة للتعديل عليها من خلال الدخول إلى قائمة Snooze الموجودة في القوائم, فهذه الميزة مفيدة جداً للمستخدمين بشكل عام وينصح بتجربتها.

منصة جيميل الخاصة بالبريد الإلكتروني تعتبر واحدة من أكبر المنصات الخاصة في هذا المجال. في البداية سوف نطرح تعريف سريع عن ما هو الجيميل Gmail, فإن خدمة الجيميل هي خدمة خاصة في بريد إلكتروني.

الحساب الخاص بالمستخدم الذي بتم إنشاؤه يستخدم في عمليات عديدة منها التعليم والدراسة وتبادل الرسائل بشكل رسمي بين طرفين أو أكثر وغيرها الكثير وهنالك الكثير يبحثون عن معنى gmail بالعربي. البريد الإلكتروني بشكل عام يسمح للمستخدمين الوصول إلى كافة خدمات Google.

مميزات حساب Gmail

مميزات حساب Gmail كثيرة ومتنوعة وأبرزها المزايا التالية:

  • مجانية بشكل كامل
  • حساب جيميل واحد كافي للوصول إلى جميع خدمات جوجل
  • يوفر الحساب مساحة تخزين تصل إلى 15 غيغابايت قابلة للزيادة
  • حفض الرسائل بشكل تلقائي من قبل الموقع, وذلك حفاظاً عليها من الضياع
  • يمكن تصنيف وفرز الرسائل حسب تفضيلات المستخدم
  • يمكن التراجع عن إرسال الرسالة بعد إرسالها بمدة قصيرة
  • إمكانية الترجمة  النصوص داخل الموقع نفسه والعديد من المزايا الأخرى

مواضيع ذات صلة:

برقم هاتف واحد وعنوان IP واحد كم عدد حسابات Gmail التي يمكن إنشائها

شرح كيفية انشاء حساب جيميل جديد

تحديث تويتر الجديد

google-playkhamsatmostaqltradent