منحة سفر مجانية لحضور مؤتمرات التكنولوجيا من شركة Google

نقدم لكم في هذه المقالة شرح كيفية التسجيل في منحة سفر مجانية لحضور مؤتمرات في مجال التكنولوجيا والتقنيات واجتماعات تطوير الذكاء الاصطناعي من شركة Google ممولة بشكل كامل travel grant 2023 و 2024.

منحة سفر مجانية من جوجل
منحة سفر مجانية

لمحة بسيطة عن منحة السفر المجانية المقدمة من جوجل

قامت شركة جوجل العالمية بتقديم منح خاصة لتمويل فرص السفر لحضور المؤتمرات, وذلك للأشخاص الذين يرغبون في حضور المؤتمرات في مجال التكنولوجيا والمجالات التي لها علاقة في هذا الأمر, وذلك بهدف تعزيز ودعم وتعميق العلاقات مع جيل الباحثين القادم.

ترغب شركة جوجل في تقديم دعم لطلاب الأبحاث المتميزين في أفريقيا, وذلك ليكون لديهم القدرة على السفر لدول مختلفة بهدف عرض أعمالهم البحثية في مؤتمرات عالية المستوى, سوف يتم منح هذه المنح للمتقدمين بناء على طلبات التي تم مشاركتها.

جوجل تعتقد أن هناك مجموعة متنوعة من الخبرات والسمات المطلوبة, وذلك بهدف بناء أدوات يمكنها تغيير العالم, فشركة جوجل تعتقد أن لكل شخص له أحقية في إمتلاك فرصة لمتابعة الإتصالات في الصناعة والتواصل مع الغير والحصول على مسار وظيفي الخاص في مجال التكنولوجيا.

شركة جوجل تساعد في كسر الحواجز التي تمنع الأشخاص حضور المؤتمرات حيث اعلتن عن حماسها في فرصة تقديم هذه المنح لحضور مؤتمرات مختارة في مجال التكنولوجيا وغيرها.

معايير وشروط التقدم المطلوبة في منحة السفر المجانية

هذه المنحة متاحة فقط للدول الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط, لكن بقية مناطق الشرق الاوسط غير مؤهلة للتقدم للمنحة, وبالنسبة للأمور المتعلقة بالأشخاص لحضور المؤتمر عليهم التركيز جيداً على ما سنشرحه في الاسفل.

يجب على المتقدم أن يكون مسجل في أحد الجامعات المعترف عليها و أن يكون يحتاج إلى أموال للسفر لحضور المؤتمرات, ويجب أن يكون يدرس في مجال علوم الكمبيوتر أو هندسة الكمبيوتر أو أي مجال تقنيات متعلق في موضوع المؤتمر.

أن يكون المتقدم يمتلك ورقة حصلت على القبول بشكل سابق, وذلك ليتم عرضها في عرض تقديمي على شكل ملصق أو شفهي في البرنامج الخاص للمؤتمر الرئيسي, وتفضل شركة جوجل دعم المؤتمرات المتعلقة في مجال البحث التي تهتم به شركة google, وفي هذا الرابط ادناه قائمة بهذه المجالات: https://research.google

  1. يجب قبول هذه الورقة بشكل كامل ويفضل أن يتم قبولها للعرض الشفوي. ملاحظة جانبية: لن يتم الموافقة أوراق ورش العمل.
  2. يجب أن يكون المتقدم هو المؤلف الوحيد بهذه الورقة أو المؤلف المشترك الأول للورقة.
  3. الجنسيات المتاحة هي المتقدمين من الجزائر وجيبوتي وجزر القمر ومصر والمغرب وليبيا والسودان وموريتانيا وتونس والصومال.
  4. العمر المحدد 13 حتى 50.
  5. بالنسبة للجنس فهذه المنحة مُتاحة للجنسين للرجال والنساء.
  6. الوثائق المطلوبة فقط طلب التقدم.

مواضيع ذات صلة:

فرصة زمالة بحثية للدول الأفريقية وأمريكا

منحة دراسية مجانية في مصر

منح دراسية مجانية في كوريا الجنوبية

منح دراسية مجانية في أمريكا

أفضل منحة دراسية مجانية دولية

منحة دراسية مجانية في كندا للبكالوريوس

منحة دراسية مجانية في المانيا

منح دراسية مجانية في المانيا

وظائف على الانترنت للطلاب

google-playkhamsatmostaqltradent