أسرع 6 مواقع لرفع الملفات كبيرة الحجم بسرعة عالية مجاناً برابط مباشر

إذا كنتم تبحثون عن موقع لرفع الملفات الكبيرة مجانا فسوف نقدم لكم في هذه التدوينة شرح ما هي اسرع موقع لرفع الملفات الكبيرة من خلال تسليط الضوء على أفضل المواقع لرفع الملفات الكبيرة بشكل سهل وسريع لتسهيل عملية مشاركتها برابط مباشر وكيفية تحميل ملف 1 جيجا بسرعة عالية مجاناً, بالإضافة إلى التمكن من رفع ملفات برابط مباشر بدون تسجيل نهائياً وبدون الحاجة للاعتماد على مركز رفع الملفات الكبيرة جدا بشكل مدفوع عبر اختيار موقع تحميل الملفات بسرعة عالية جداً وبشكل مجاني والتمكن من إرسال ملفات كبيرة الحجم عبر الايميل من خلال رفع الملفات الكبيرة ومشاركة الرابط المباشر وإرساله عبر البريد الالكتروني.

كما اننا سنوضح لكم كيف تربحون المال من رفع الملفات فقط بدون برنامج تحميل الملفات للكمبيوتر او للأندرويد او الايفون بدون نت وطريقة زيادة سرعة رفع الملفات, دعونا الآن نضع لكم قائمة في هذا المقال تضُم افضل موقع رفع الملفات الكبيرة برابط مباشر لسنة 2023 و 2024 وسنوضح لكم طريقة رفع ملفات برابط مباشر جوجل بالاعتماد على خدمة Google Drive او موقع TransferNow.

موقع رفع الملفات الكبيرة برابط مباشر

الكثير من المستخدمين يتعاملون ويملكون ملفات بأحجام كبيرة على هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر هذه الملفات نحتاج لإرسالها إلى أشخاص آخرين, ولكن هذا الأمر قد يشكل مشكلة وصعوبة في عملية الإرسال, وهذا لأن هذه الملفات الكبيرة تحتاج إلى سرعة إنترنت عالية جداً و الكثير من الوقت, حتى إرسال الملفات عبر الجيميل محدود المستوى ولا يمكن إرسال الملفات الكبيرة جداً.

مواقع رفع الملفات الكبيرة بسرعة ومشاركتها بشكل مجاني

في هذا المقال سنشرح لكم أفضل المواقع التي تسمح بإمكانية رفع الملفات الكبيرة بسرعة حتى وإن كانت سرعة الإنترنت بطيئة, وهذه المواقع صممت للمساعدة في عملية مشاركة الملفات الكبيرة بشكل سهل وسرعة عالية file upload sites, ومن أبرز المواقع التي سوف نشرحها لكم هي المواقع التالية:

  1. موقع 4ever
  2. موقع ميديا فاير
  3. موقع Dropbox
  4. موقع MailBigFile
  5. موقع One Drive
  6. موقع Google Drive

موقع up-4ever

إذا كنتم تبحثون عن أسرع موقع لرفع الملفات كبيرة الحجم مجاناً ومشاركتها برابط مباشر بالإضافة إلى الربح من رفع الملفات يمكنكم الاعتماد على موقع up-4ever للربح من الانترنت عبر رفع الملفات, حيث انه موقع عربي وبالتالي هو موقع مخصص للعرب لرفع الملفات والاستفادة منها مادياً.

يمكنكم التسجيل في هذا الموقع العربي للربح من رفع الملفات الكبيرة وصغيرة الحجم برابط مباشر من خلال زيارة المقال الذي قدمنا لكم فيه شرح موقع 4ever للربح والذي يعتبر موقع تنزيل الملفات مجانا.

موقع ميديا فاير

موقع mediafire يعتبر من أشهر المواقع العالمية لرفع المال بشكل مجاني, يوفر لكم إمكانية رفع الملفات كبيرة الحجم مهما كان حجمها كبيراً يمكنكم رفعها وتحميلها على mediafire بسهولة من خلال تقنية الإسقاط او الرفع المباشر من المستندات عبر الكمبيوتر او الهواتف الذكية الايفون او الاندرويد.

كل ما عليكم هو التسجيل في موقع mediafire وفتح حساب جديد لكي تحصلون على مساحة كبيرة لرفع ملفاتكم فيها ونسخ روابط الملفات بعد رفعها في المنصة ويمكن رفع الملفات برابط مباشر ميديا فاير.

للتسجيل في موقع mediafire ومعرفة المزيد من التفاصيل ادخلوا إلى المقال التالي: شرح موقع MediaFire لتحميل البرامج والالعاب و رفع الملفات الكبيرة مجاناً

موقع Dropbox

يُعد موقع Dropbox أحد أفضل المواقع التي تسمح برفع الملفات ذات الحجم الكبير بسرعة وسهولة كبيرة, حيث تصل الملفات التي يمكن رفعها إلى جيجا بايت, ويمكن تعريف وشرح مميزات هذا الموقع بسهولة في أكثر من مكان فهو يقوم بحفظ الملفات التي تقومون برفعها فيه.

موقع Dropbox يتمتع بالعديد من الميزات منها أنه يتيح مساحة تخزينية على هاتف المستخدم و العديد من الميزات الأخرى, وإن من أهم مميزات موقع dropbox انه يعتبر من المواقع التي تتيح لك مشاركة المصادر مع الآخرين.

للتسجيل في موقع Dropbox ومعرفة المزيد من التفاصيل ادخلوا إلى المقال التالي: شرح موقع Dropbox بالعربي أفضل موقع لرفع الملفات واللألعاب والتطبيقات

موقع MailBigFile

إن موقع mailbigfile Pro مميز جداً حيث أن الموقع يسمح بإرسال الملفات ذات الحجم الكبير بسرعة كبيرة و إمكانية إرسال العديد من الملفات المتعددة في وقت واحد ومشاركتها مع الناس, يتمتع الموقع بميزة السحب و الإسقاط التي صممت بشكل فريد لتسهيل الأمر على المستخدمين, وهناك ميزة أخرى خاصة في المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي, ويعد الموقع من أفضل المواقع الخاصة في رفع الملفات الكبيرة.

للتسجيل في موقع Mail Big File من هنا

موقع onedrive

one drive ما هو؟ موقع one drive هو عبارة عن منصة مجانية وموقع مجاني لرفع الملفات الكبيرة والصغيرة, وهنالك الكثير من المستخدمين يبحثون في الانترنت للحصول على معلومات عن موقع onedrive ويهمهم الحصول على تعريف موقع onedrive من خلال قراءة شرح موقع onedrive.

أغلب المستخدمين يعرفون هذا الموقع الغني عن التعريف الذي يُعد وسيلة رائعة لرفع الملفات الكبيرة ومشاركاها من الأشخاص الآخرين, موقع onedrive من أمثلة الخدمات السحابية في الويب وفيس بوك وتويتر, فالموقع يتيح للمستخدمين عند التسجيل فيه مساحات تخزينية سحابية عالية تصل إلى 15 جيجا بايت وهو أفضل من موقع ترانسفير لرفع الملفات.

للتسجيل في onedrive من هنا

موقع Google Drive

إن موقع Google Drive ناجح في مجال رفع الملفات والمستندات وهو من تصميم الشركة العملاقة جوجل حيث إن الموقع يوفر الكثير من الميزات الخاصة بعملية رفع الملفات الكبيرة ومشاركتها مع الأشخاص الآخرين, يتيح أيضاً إمكانية مشاركة الملفات مع حسابات الجيميل و يحل مشكلة الملفات المحدودة, يقدم موقع Google Drive مساحات تخزين تصل إلى 15 جيجا بايت, ويمكن رفع ملفات swf برابط مباشر, وهي أفضل من مركز الخليج لرفع الملفات.

للتسجيل في موقع Google Drive من هنا

في الختام, إلى هنا نكون انتهينا من شرح ما هي أسرع مواقع لرفع الملفات كبيرة الحجم برابط مباشر مجاناً, والجدير بالذكر ان هذه المواقع التي تم طرحها في هذا المقال تعد أفضل المواقع غي هذا المجال وهي إجابة لكل من يبحث عن مواقع رفع الملفات الكبيرة مجاناً.

أفضل مواقع رفع الملفات والربح منها

افضل مواقع رفع الملفات والربح منها

ربح المال من الانترنت براتب شهري

google-playkhamsatmostaqltradent