شرح موقع ميديا فاير لتحميل البرامج والألعاب ورفع الملفات بسرعة مجاناً

سنتعرف في هذه التدوينة على شرح موقع ميديا فاير لتحميل البرامج للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر, وسنعلمكم كيف تستخدمون موقع ميديا فاير لتحميل الالعاب ورفع الملفات الكبيرة والصغيرة مجاناً للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر والماك, حيث اننا سنسلط الضوء على طريقة استخدام ميديا فاير عربي والاستفادة منه مع شرح طريقة التحميل من موقع ميديا فاير بسهولة.

بالإضافة إلى كل ذلك, سوف نشرح لكم ميديا فاير APK بشكل مفصل من خلال تقديم بحث شامل عنه لمعرفة أهم مميزات موقع MediaFire وطريقة الإستفادة من خدماته بشكل كامل لأنه يعتبرمن أفضل المواقع المجانية لرفع الملفات بسرعة كبيرة جداً, كما سنوضح لكم كيفية التحميل من ميديا فاير خطوة بخطوة.

شرح موقع ميديا فاير

شرح موقع ميديا فاير

موقع ميديا فاير هو عبارة عن موقع يُتيح للمستخدمين رفع الملفات على الخوادم الخاصة به ومشاركتها مع الآخرين, وذلك عن طريق الكثير من الصيغ المختلفة مثل الصور والمستندات والكتب PDF والملفات المضغوطة وغيرها.

يعتبر موقع ميديا فاير من أكثر المواقع سهلة الإستخدام ولن يواجه المبتدئين أي صعوبة في إستخدامه, كما يمتلك موقع ميديا فاير واجهة بسيطة تساعد المستخدمين على إنشاء حساب ميديا فاير الخاص بهم بكل سهولة ورفع الملفات ومشاركتها.

هناك شيء مميز جداً في الموقع أن الأشخاص التي تريد تنزيل الملفات عن طريق الموقع ليست بحاجة لتسجيل الدخول وإنما يمكن فقط الضغط على الرباط الخاص وتنزيل الملفات, وإن عملية تسجيل الحساب هي لمن يريد رفع الملفات على الموقع فقط.

مميزات موقع MediaFire

يتوفر في موقع ميديا فاير تطبيق خاص للأجهزة المحمولة ويتوافق مع جميع انظمة التشغيل, ويمكن تنزيل ورفع الملفات عن طريق الإنترنت ومشاركتها مع الأشخاص الآخرين عبر روابط.

موقع ميديا فاير يدعم أكثر من 200 صيغة خاصة لرفع الملفات, ويمكن إستكمال التنزيل في حال إنقطاع الإنترنت في وقت لاحق و الروابط الخاصة بالتحميل مباشرة, والموقع لا يقوم بحذف أي ملفات أبداً.

الجدير بالذكر ان موقع ميديا فاير يوفر 10 جيجا كمساحة تخزين للملفات الخاصة بكل مستخدم, وإن موقع ميديا فاير يتمتع بأمان عالي ولا يسمح برفع الملفات الضارة بكل أنواعها.

كيفية التسجيل في موقع ميديا فاير

طريقة التسجيل في موقع ميديا فاير سهلة جداً, حيث يجب فقط الدخول إلى رابط الموقع, والضغطة على تسجيل الدخول يتيح الموقع حساب مجاني بمساحة 10 جيجا بايت وهي كافية وإن رغب المستخدم بمساحة أكبر يمكن ترقية الحساب, وبعد ذلك يجب ملئ بيانات المستخدم وهي ما يلي:

  • كتابة الإسم الأول
  • كتابة اسم العائلة
  • اختيار البريد الإلكتروني
  • وضع كلمة السر
  • الموافقة على شروط الخصوصية في موقع ميديا فاير

شرح طريقة التحميل ورفع الملفات من موقع ميديا فاير

بعد الدخول إلى الحساب يجب الضغط على زر upload, وسوف يظهر للمستخدم خيارين يجب الضغط على الأول وهو from computer, وسوف يظهر للمستخدم واجهة خاصة بالملفات الخاصة بالمستخدم.

يجب إختيار الملف المطلوب و الضغط على open وبعد ذلك الضغط على زر begin upload, وهكذا يكون الملف أصبح على الموقع, وبهدف إنشاء رابط خاص بالملف يجب الضغط على السهم المتواجد بجانب الملف وإختيار خيار copy link, وإرساله إلى أصدقائك عبر موقع www.mediafire.com download.

للتسجيل في موقع mediafire من هنا

مواضيع ذات صلة:

أفضل 5 مواقع لرفع الملفات الكبيرة بسرعة ومشاركتها برابط مباشر مجاناً

الربح من الانترنت عبر مواقع رفع الملفات

شرح موقع 4ever للربح من رفع الملفات

google-playkhamsatmostaqltradent