أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل برنامج Tech Tool Store لتنزيل البرامج والأدوات للكمبيوتر

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية تحميل برنامج tech tool store عربي أفضل البرامج الأساسية للكمبيوتر واللاب توب لتحميل جميع البرامج والأدوات الضرورية للكمبيوتر دفعة واحدة, تنزيل البرامج والأدوات بكبسة زر واحدة بعد عملية الفورمات

تحميل برنامج tech tool store

يضطر العديد من المستخدمين أجهزة الحاسوب والكمبيوتر وأجهزة الماك واللاب توب إلى القيام بعملية إعادة تهيئة للحاسوب الخاص بهم لأسباب عديدة منها الفيروسات ومنها مشاكل بطئ النظام في الحاسوب.

وفي ذات السياق يبحث الكثيرون من المستخدمين على طريقة لأعادة جميع الأشياء التي كانت موجودة مثل البرامج والأدوات وأنظمة الحاسوب المهمة وإسترجاعها وإستعادة الأمور والملفات المحذوفة بعد عملية الفورمات بدون تسطيب.

بالفعل يمكنكم ذلك عن طريق برنامج tech tool store full crack الذي يُعد من أهم البرامج التي يحتاجها الكمبيوتر بعد تثبيت ويندوز 7 وهو يشبه برنامج Tech Tool Volvo.

شرح برنامج Tech tool store

برنامج Tech tool store أكثر من رائع للكمبيوتر, حيث يحتوي على عدد كبير من الأدوات المهمة التي تقوم بتحديث جهاز الحاسوب الخاص بك، كما أنه يتصف بحجمه الصغير وبسيط  ويوفر الخدمة بنقرة واحدة  فقط لا غير.

مميزات برنامج Tech tool store

يتضمن البرنامج أكثر من 500 أداء متاحة بشكل مجاني 100% هذه الأدوات تساعدك على تحديث و تشغيل البرنامج الخاص بالحاسوب بمجرد الضغط عليها لمرة واحدة, ويتميز Tech tool store انه مجاني بالكامل بنسبة 100% وبسهولة تحميله على جاهز الكمبيوتر.

يمكنكم البرنامج من اسطوانة برامج بعد الفورمات 2020 الإصدار الاول, فحجمه صغير جداً, حيث تناسب جميع مساحات التخزين للحواسيب التطبيق خفيف جداً على نظام التشغيل ويعمل على الأجهزة الضعيفة والماك الضعيف.

يتميز إيضاً بأنه يتيح تحديثات جهاز الكمبيوتر الخاص بك بضغط واحدة , ويعتبر أحد اهم البرامج بعد الفورمات ويندوز 10, هو برنامج سهل التحكم والتحميل, حيث أن أي شخص من الممكن إستخدامه, وهنالك الكثيرين يبحثون عن تهكير البرنامج وتفعيله مدى الحياة tech tool store license key ولكن لا يوجد نسخة مهكرة ولا برنامج مهكر لهذه الشركة

يعمل برنامج tech tool store على نظام ويندوز xp  vista و ويندوز 10 , هنالك موقع لتثبيت البرامج ما بعد الفورمات بضغطة زر واحدة, ولكن هذا من البرامج الاساسية للكمبيوتر لويندوز 7.

أدوات برنامج Tech tool store

1. اداة Run selected

بعد قيامك بإختيار الأدوات والبرامج تتيح لك ميزة Run selected تشغيلها بشكل كامل.

2. اداة Updat selected

تتيح لك ميزة Updat selected تحميل أو تحديث الأدوات التي قمت باختيارها سابقاً.

3. اداة Update and run selected

وصف اداة Update and run selected أنها تمكنك من تحديث البرامج والأدوات والقيام بعملية تشغيلها مباشرتاً بعد الإنتهاء من عملية التحديث.

4. اداة Hid selected from the list

تتيح لك اداة Hid selected from the list حذف وإخفاء الأدوات أو التطبيقات التي لا تستخدمها من قائمة الأدوات الرئيسية.

5. اداة Restore hidden tools

تظهر لك ميزة Restore hidden tools الأدوات والتطبيقات التي قمت بإخفائها سابقاً

6. اداة Add tools

ميزة Add tools تمكنك من إضافة أدوات جديدة على القائمة

7. اداة Un install selected

تتيح لك اداة Un install selected من المقدرة على إلغاء تثبيت وحذف الأدوات الموجودة وتحميل البرامج والأدوات للأزمة للكمبيوتر بعد الفورمات.

جهاز الكمبيوتر الخاص بكم يحتاج إلى العديد من الأدوات والتطبيقات الهامة جداً وهي التي يتيحها لكم برنامج Tech tool store, حيث أنه سوف يمكنك من تنزيل الأدوات والبرامج المهمة مثل برامج مكافحة الفيروسات والتجسس, وأيضاً التحديثات الهامة جداً للحاسوب الخاص بك.

وهناك العديد من أدوات الصيانة المهمة في الجهاز, كما أن البرنامج يقدم لك إمكانية الإطلاع على المعلومات بشكل مفصل مثل الأقراص الصلبة والشاشة وغيرها من الأقسام الهامة.

كما أن برنامج Tech Tool Store يطرح أدوات خاصة بالشركة المصنعة مثل أدوات حفظ وإسترجاع الملفات والكثير من الأدوات الأخرى التي يمكنك تجربتها عن طريق تنزيل و تثبيت البرنامج.

يقوم الموقع الرئيسي بتنزيل العديد من التحديثات والأدوات الجديدة بشكل مستمر, وهذا ما يميز هذا الموقع عن غيره من البرامج الشهيرة, بالإضافة إلى خاصية تثبيت أغلب الأدوات بنقرة واحدة ولا يحتاج إلى عمليات معقدة أخرى, وهذا ما يجعله من أفضل تطبيقات هذا المجال والتي تساعد بشكل كبير المستخدمين.

رابط تحميل برنامج Tech Tool Store للكمبيوتر

رابط تحميل برنامج tech tool store 32 bit و 64 bit للكمبيوتر من هنا

مواضيع ذات صلة:

تحميل لعبة Game of Thrones (صراع العروش) للأندرويد وللكمبيوتر وللايفون

برنامج Argus Surveillance DVR لتشغيل كاميرات المراقبة للكمبيوتر

أفضل 11 برنامج لمراقبة الكاميرات DVR للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر

شرح محاكي Chikii لتشغيل ألعاب بلاي ستيشن 4 على الاندرويد

شرح برنامج Cocospy لمراقبة الواتس اب من خلال الرقم فقط

برنامج AirDroid للتجسس والتحكم بالهاتف عن طريق الكمبيوتر

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق USB بدون روت

حل مشاكل تشغيل الألعاب على الكمبيوتر عبر برنامج DirectX

حل مشكلة عدم تشغيل الالعاب على الكمبيوتر عند الضغط عليها

أفضل 6 برامج متجر ويندوز 10 المجانية للكمبيوتر

google-playkhamsatmostaqltradent