أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تنزيل برنامج Notion للكمبيوتر والماك بالعربي مجاناً

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية تنزيل برنامج Notion للكمبيوتر مجاناً وللماك بوك برابط مباشر ومجاني لتطبيق نوشن من ميديا فاير, إنه أفضل برامج كتابة الملاحظات والمستندات وتنظيم المشاريع والإعمال والدراسة بروابط مباشرة للكمبيوتر والماك بوك.

فإذا كنتم تريدون تحميل نوشن بالعربي للكمبيوتر الذي يعتبر افضل تطبيق نوشن لتنظيم الوقت فسوف نضع لكم رابط تحميل برنامج Notion للكمبيوتر 32 bit مهكر بشكل مجاني, مع رابط تحميل برنامج Notion للكمبيوتر 64 bit مجاناً.

تنزيل برنامج Notion للكمبيوتر

شرح برنامج Notion وكيفية الإستفادة منه

إن أصحاب الأعمال وطلاب الجامعة والشعراء ورواد الكتابة يبحثون بشكل دائم عن برنامج مجاني يساعدهم في تنظيم حياتهم وحفظ المشاريع والمذكرات والملاحظات, ولقد جلبنا لكم أفضل برنامج لهذا الغرض وهو برنامج notion المعروف بإسم برنامج النوته.

برنامج Notion هو برنامج مجاني لتنظيم الملاحظات وحفظها, تم تطويره من قبل أمهر المطورين العالميين مما جعله يحصل على شهرة كبيرة وتصدر قائمة أفضل برامج تنظيم الملاحظات وحفظها في الهاتف او الكمبيوتر, هو البرنامج المناسب لحفظ المشاريع والمستندات.

يمكنكم كتابة الصفحات وكتابة الأشعر والشعر العربي والنبطي وتغيير الخطوط والألوان بشكل إحترافي ويمكنكم تحديد الكلمات والإشارة إليه ووضع خط تحت كلمات معينة, ويمكنكم الإعتماد على تطبيق Notion في إدارة أعمالكم والتخطيط للمشاريع او مشروع معين وإتمام إنجازه من خلال مزامنة المشاريع.

وهذه تعتبر من أفضل الفوائد التي قد تجدونها في برنامج Notion, بالإضافة الى العديد من المزايا الأخرى, لمعرفة المزيد من التفاصيل حول طريقة العمل على البرنامج ومشاهدة الفيديو للشرح العملي لهذا التطبيق ادخلوا هنا.

فقد قمنا بتخصيص هذا البرنامج بغرض إرفاق رابط التحميل لبرنامج Notion للكمبيوتر مهكر مجاناً برابط مباشر من ميديا فاير لتسهيل عملية العثور على البرنامج في الويب بالنسبة للمبتدئين.

رابط تنزيل برنامج Notion للكمبيوتر مجاناً

رابط تحميل برنامج Notion للكمبيوتر 64 bit من هنا

رابط تحميل برنامج Notion للكمبيوتر 32 bit من هنا

روابط تنزيل برنامج Notion للكمبيوتر لنظام تشغيل Mac:

For Macs with Intel processors من هنا

For Macs with Apple M1 من هنا

برامج قد تهمكم:

تحميل برنامج BOOYAH للكمبيوتر مجاناً

برنامج Bandicam كامل لتصوير شاشة الكمبيوتر

أسهل طريقة لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بدون برامج

أفضل برامج لتصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية

برنامج Camtasia Studio 9 لعمل مونتاج للكمبيوتر

برنامج Nox App Player

google-playkhamsatmostaqltradent