أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

شرح برنامج Notion لتنظيم حياتك ودراستك وعملك (طريقة استخدامه)

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح برنامج Notion نوشن بالتفصيل وطريقة إستعماله إستخدامه في الدراسة وتنظيم المشاريع ومعلومات مفصلة عنه وأهم مميزاته, إنه أفضل برنامج مذكرة لكتابة الملاحظات وحفظها + روابط تحميل تطبيق notion مهكر برابط مباشر من ميديا فاير للكمبيوتر 32 bit و 64 bit وللأندرويد وللآيفون, وسوف متعرف على كيفية العمل به لعام 2024.

شرح برنامج Notion

الكثير من المدونين او أصحاب العمل بالكتابة والقراءة وحفظ النصوص يبحثون عن برامج سهلة الإستخدام لحفظ المذكرة والملاحظات لقراءتها مجدداً في وقت لاحق, وذلك لتنظيم أعمالهم بسهولة وبدون تعقيد, وكل ذلك يمكنكم الحصول عليه والإنتهاء من البحث عنه عن طريق إستعمال برنامج النوته الرائع.

شرح برنامج Notion

برنامج Notion متخصص في تنظيم الملاحظات وحفظها, تم تطويره من قبل أمهر المطورين العالميين مما جعله يحصل على شهرة كبيرة وتصدر قائمة أفضل برامج تنظيم الملاحظات وحفظها في الهاتف او الكمبيوتر, هو البرنامج المناسب لحفظ المشاريع والمستندات.

تم تطوير برنامج Notion على العديد من المنصات للتشغيل, ويمكنكم تحميل وإستخدامه من متجر جوجل بلاي للأندرويد ومن متجر أبل ستور للايفون والايباد ويمكنكم تنزيله وتثبيته للكمبيوتر والحاسوب والماك واللابتوب بحجم صغير جداً إذ أنه لا يأخذ مساحة, وسوف نضع جميع روابط التحميل في الأسفل, والجدير بالذكر ان برنامج Notion مجاني بالكامل.

من خلال تجربتي الشخصية فإنني لم أجد أفضل من تطبيق Notion الرهيب, إذ انه يساعدنا على حفظ الملاحظات بسرعة وأصبح بإمكان الجميع تصنيف الملاحظات وتنظيمها ضمن جداول وقوائم لتسهيل مهمة وعملية البحث والعثور على تلك الملاحظات بدون عناء البحث عنها إذا كانت الملاحظات التي تقومون بحفظها كثيرة.

يمكنكم الإعتماد على تطبيق Notion في إدارة أعمالكم والتخطيط للمشاريع او مشروع معين وإتمام إنجازه من خلال مزامنة المشاريع, وهذه تعتبر من أفضل الفوائد التي قد تجدونها في البرنامج بالإضافة الى العديد من المزايا الأخرى.

يمكنكم كتابة الصفحات وكتابة الأشعر والشعر العربي والنبطي وتغيير الخطوط والألوان بشكل إحترافي ويمكنكم تحديد الكلمات والإشارة إليه ووضع خط تحت كلمات معينة, إليكم فيديو شرح مختصر بالتفصيل لبرنامج Notion وسوف نضع لكم روابط التحميل في الأسفل.

في الختام, إلى هنا ننتهي من شرح برنامج Notion بشكل مفصل لتنظيم حياتك ودراستك وعملك بكل سهولة, لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد منه الجميع.

جميع روابط تنزيل برنامج Notion للكمبيوتر لنظام تشغيل Windows 32 بت و 64 Bit + روابط تنزيل برنامج Notion للكمبيوتر لنظام تشغيل Mac For Macs with Intel processors و For Macs with Apple M1 تجدونها هنا

لتحميل تطبيق Notion APK للأندرويد من هنا

لتحميل برنامج Notion IOS للآيفون من هنا

مواضيع ذات صلة:

تنزيل برنامج spotify للكمبيوتر

جني المال بسرعة وبدون رأس مال

تطبيق Cash App للربح من الانترنت

شرح برنامج Money App لربح المال

ربح المال مجاناً من الانترنت عن طريق الهاتف

الربح من الانترنت عبر الجوال 86 دولار اسبوعياً

تنزيل برنامج Mobdro لمشاهدة القنوات المشفرة مجاناً

google-playkhamsatmostaqltradent