أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل 9 مواقع تعطيك فلوس مجاناً 2024 (مواقع ربح المال من الانترنت)

إذا كنت تبحث عن مواقع تعطيك فلوس مجاناً فسنقدم لكم في هذه التدوينة شرح أفضل 9 موقع يعطيك فلوس مجاناً 2024 من خلال مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وصادقة تعطيك أموال حقيقية ودولارات بأسرع وقت ممكن بطرق سهلة وبسيطة مناسبة للمبتدئين تمكنكم من كسب المال بدون مجهود عبر اكثر من موقع يدفع لكم فلوس مجاناً لسنة 2023 و 2024.

حيث سنشرح لكم أسهل موقع يعطيك دولارات مجانا لجني المال بسهولة وشحن حساب باي بال مجاناً واربح رصيد فلوس مجاني في Paypal لجميع الدول العربية, ومن بينها موقع ربح مجاني عربي تابع لمواقع تجيب فلوس.

موقع يعطيك فلوس مجاناً

افضل مواقع تعطيك فلوس مجاناً 

إن طرق كسب المال والربح من الانترنت بدون رأس مال تزداد يوماً بعد يوم, ويكاد لا يأتي شهر جديد إلا ويأتي معه عدة مواقع ربحية تمكن مستخدميها من جني المال بطرق مختلفة وتعطيكم النقود مقابل خدمات او مهام يقومون بتنفيذها وإكمالها على أكمل وجه, وهذا ما دفع الكثيرين للإعتماد على الانترنت للعمل وتحقيق دخل ومرتب شهري او يومي او اسبوعي.

تختلف نسبة الربح ما بين طريقة وأخرى وما بين موقع وآخر وما بين تطبيق او لعبة وأخرى, وتختلف أيضاً الأرباح الى 100 دولار في الشهر وبعضها في اليوم او 1000 دولار شهرياً وحتى 5000 و 10000$ كل شهر, وهذا الإختلاف يعتمد بالدرجة الأولى على المهارة التي يتعمد عليها الفرد في العمل وربح المال.

لقد بحثنا لكم عن مجموعة من المواقع الربحية الصادقة والموثوق بها التي يمكنكم العمل معها بكل سهولة وبدون شروط او مجهود وبدون تعب وبدون أي جهد يذكر, كل ما عليكم هو التسجيل في تلك المواقع والشركات والبدأ بالعمل معها, وأبرزها المواقع التالية:

موقع getpaidto

موقع getpaidto هو الأفضل لكم اذا كنتم فعلاً تريدون ان تكسبوا المال من الانترنت, يمكنكم فعل ذلك عبر الجوال وعبر الكمبيوتر أيضاً بدون أية مشاكل وما يميز موقع getpaidto هو ان الحد الأدنى للدفع قليل جداً وهو 1 دولار عن طريق باي بال و5 دولار للتحويل البنكي ويدعم طرق دفع عديدة تناسب جميع دول العالم.

ان موقع getpaidto يعتبر من المواقع الرائعة في مجال الربح عبر الانترنت حيث انه يمكن المستخدمين كسب المال عبر تنفيذ مهام بسيطة وسهلة جداً, وهي عبارة عن مشاهدة الفيديوهات والإجابة على إستطلاعات بإختيارات عشوائية وأيضاً يمكنكم الموقع من كسب المال عبر تحميل ألعاب الموبايل.

كما ان الموقع يمنحكم جائزة اسبوعية للمستخدمين المتفاعلين في الموقع بقيمة 1200 دولار يتم توزيعها كل اسبوع بشكل عشوائي, ان نظام العمل في الموقع يعتمد على تجميع النقاط وتحويل تلك النقاط الى دولارات ويمكنكم سحب الأرباح, ونسبة التحويل هي كالتالي: كل 5000 نقطة = 1 دولار.

قبل ان نشرح لكم كيف تكسبون المال من الانترنت عبر المهام المطلوبة سوف ننوه الى أمر هام جداً, فالموقع يدعم إمكانية ربح المال من خلال دعوة الأصدقاء وسوف يتم منحكم رابط للإحاله وسوف تقومون بإرسال هذا الرابط الى أصدقاءكم وكل شخص يقوم بالتسجيل في الموقع سوف يتم منحكم 1000 نقطة.

بالإضافة الى نسبة 20% من أرباح الأشخاص الذين يقومون بالتسجيل في الموقع من خلالكم, وهذه النسبة تبقى بشكل دائم , ويعتبر هذا من أفضل إستراتيجيات مضاعفة الأرباح في الموقع, والطرق التي من خلالها سوف تربحون المال من خلال هذا الموقع الرائع هي الطرق التالية:

للتسجيل في موقع getpaidto من هنا

موقع smoner

موقع smoner لإختصار الروابط والذي يمكنكم من كسب المال بسهولة عبر إختصار الروابط في الموقع, وسوف نشرح لكم أهم مميزات الموقع وطرق الدفع وعائد الربح وكل ما يتعلق في هذه الطريقة لربح المال من الانترنت.

ان موقع smoner هو موقع إكوادوري وله شعبية كبيرة جداً في العالم وخصوصاً في قارة أمريكا الجنوبية, حيث ان الموقع يحتل المراتب الأولى في تلك المناطق بالنسبة لمواقع الربح من الانترنت وخصوصاً في دولة الإكوادور, ويتميز موقع smoner بالعديد من المميزات التي تجعل منه موقع رائد ومميز في مواقع اختصار الروابط التي تمنح المال للمستخدمين.

للتسجيل في موقع smoner من هنا

موقع free Tether

موقع free Tether يعتبر احد افضل المواقع التي تعطيك فلوس مجاناً, ويمكنكم الاعتماد عليه في كسب المال مجاناً, ويتميز هذا الموقع بتوفير طريقة ربح عملة usdt الرقمية مجاناً بطرق سهلة وبسيطة, ويمكنكم من خلال هذا الصنبور ربح ما يزيد عن 100 دولار يومياً من عملة التيثر.

اقرأ أيضاً:

مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

شركة تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات فقط

مواقع تعطيك المال بمجرد التسجيل

ما هي المواقع التي تربح منها المال؟

موقع Rev يعطيك فلوس مجاناً

استطلاعات مقابل المال

موقع 4ever

يعتبر موقع 4ever من افضل المواقع الربحية المحببة لدى الكثيرين من الهاتف من جميع انحاء العالم, حيث ان الموقع يتيح للمستخدمين الربح عن طريق رفع الملفات, ويمنح أكبار عائد ربح بين جميع مواقع رفع الملفات, حيث ان معدل الألف زيارة تصل الى 8 دولار!.

بينما بقية مواقع رفع الملفات أقصى عائد لكل 1000 زيارة لا تتعدى 1.5 دولار , ويتميز بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعله ينفرد بصدارة مواقع رفع الملفات في العالم, حيث وصل الى مرتبة أقوى 6000 موقع في العالم, وهذا رقم كبير جداً نسبة لموقع لرفع الملفات.

ويوفر لكم موقع 4ever العديد من طرق الدفع وأهمها: باي بال وويسترن يونين وبايير وكاش موني وبايونير وفودافون كاش وبيتكوين وغيرها الكثير من طرق الدفع, ليس هذا فحسب! بل ان موقع 4ever يمنحكم الربح عبر الزيارات بنسبة 100%.

بالإضافة الى الربح على كل عملية شراء داخل الموقع بنسبة تصل الى 50% من عوائد الربح من العملاء, وهذا ما يجعل ربحكم من هذا الموقع يكون كبير وممتاز, وكل ما عليك هو رفع الملفات ونشر الروابط الخاصة بكم وسوف تربح المال مجانا كل ما تمشي.

للتسجيل في موقع 4ever من هنا

موقع CPAlead

يُعد موقع CPAlead أحد افضل المواقع التي تعطيك فلوس حقيقية مجاناً من خلال كسب المال عبر نظام الربح CPA والترويج للروابط والاعلانات واكمال العروض اليومية مقابل مبلغ من المال لكل عرض او مهمة يتم إكماله وتنفيذها بنجاح.

موقع Rumble

إن موقع Rumble هو الموقع الثاني في العالم بالنسبة للربح من مشاهدة فيديوهات بعد موقع يوتيوب, حيث ان موقع Rumble يمكن المستخدمين من ربح المال عبر الفيديوهات التي يرفعونها في الموقع.

ويحتوي موقع Rumble على ملايين المستخدمين فيه مما يجعل نسبة الربح منه عالية جداً, وربما الموقع ليس بتلك الجماهيرية الكبيرة التي يحضى بها يوتيوب, إلا انه يمنح ربح كبير جداً من الفيديوهات تفوق الأرباح التي يمنحها يوتيوب لمستخدميه.

إن نظام الربح الذي يعمل به موقع Rumble يختلف بشكل جذري عن نظام الربح في يوتيوب, حيث ان يوتيوب او اعلانات جوجل بشكل عام تعتمد بنسبة 90% من الأرباح على نظام CPC يعني الربح عبر النقرات على الإعلانات, أي ان المشاهدات التي لا يكون فيها نقرات تكون ارباحها شبه معدومة.

بينما نظام الربح في موقع Rumble يعتمد على CPM اي انه يعتمد على المشاهدات فقط, وليس من الضروري ان يقوم المشاهد بالنقر على الاعلانات ليربح صاحب الفيديو, كما ترون في هذه الصورة أرباح أحد الفيديوهات التي وصلت لمشاهدات 1.700.000 مشاهدة وأرباح هذا الفيديو أكثر من 4170000 دولار.

وهذا المبلغ الكبير لو كان في يوتيوب سيحتاج الى مشاهدات تفوق 10 مليون مشاهدة للوصول الى هذه الأرباح, وهذا ما يجعلكم تربحون 100 دولار مجانا من خلال نشر فيديوهات ألعاب مثل ببجي موبايل وبلياردو وربح الفلوس من لعبة فورت نايت.

للتسجيل في شركة Rumble من هنا

شركة pandaresearch

تعتبر شركة pandaresearch من أفضل الشركات المرخصة والعالمية التي تعمل في مجال ربح المال عبر تجميع النقاط من خلال الإجابة على الاسئلة والاستبيانات المدفوعة الثمن وتدفع المال للمستخدمين بطرق عديدة للدفع.

إنها شركة أمريكية لها العديد من الفروع , لها موقع إلكتروني يمكن لأي شخص في العالم ان يعمل معه ويربح المال منه بسهولة شديدة, ويمكنكم الربح من موقع Panda Research عبر العديد من الطرق وأبرزها الطرق التالية:

يجب عليكم أولاً فتح حساب جديد في الشركة وتسجيل الدخول للبدأ بالعمل معها وكسب المال منها ويمكنكم الإعتماد على شبكة reddit لمضاعفة الأرباح, ويدفع لكم موقع Panda Research عبر العديد من طرق الدفع وأهمها: Paypal وربح بطاقات وهدايا وجوائز قيمة.

للتسجيل في موقع pandaresearch من هنا

موقع YouGov

يُعد موقع YouGov من أشهر مواقع الربح من الاستبيانات وبنفس الوقت يعتبر من افضل مواقع تعطيك فلوس مجانا لعام 2024, وكل ذلك عن طريق الإجابة عن الاسئلة واستطلاعات الرأي المدفوعة والتي يتم ارسالها لكم عبر البريد الالكتروني.

موقع make money

موقع make money من أهم المواقع الربحية الجديدة التي تعطيك فلوس مجاناً بدون مجهود، وذلك عبر تنفيذ المهام اليومية واكمال العروض المطلوبة منك لكسب المال مجاناً من الانترنت من خلال العمل من المنزل عن طريق الهاتف الذكي.

مواضيع ذات صلة:

الربح السريع من الانترنت 2024

مواقع أجنبية لربح المال من اختصار الروابط

google-playkhamsatmostaqltradent