افضل 17 موقع عربي للربح من اختصار الروابط مع اثبات الدفع

الكثير من العرب يرغبون بالعمل مع افضل موقع اختصار روابط مع اثبات الدفع الفوري, فإذا كنتم تبحثون عن افضل موقع للربح من اختصار الروابط للعرب لعام 2023 و 2024 فسوف نقدم لكم في هذه التدوينة تجميع أفضل 17 موقع لربح المال من الانترنت عن طريق اختصار الروابط الربح من URL بدون نشرها, وهي مواقع صادقة وموثوقة ومضمونة, مع شرح طريقة ربح اكثر من 9 $ من اختصار خلال اقل من ساعة من خلال العمل مع افضل موقع عربي للربح من اختصار الروابط + شرح طريقة كسب المال من الانترنت مجاناً للمبتدئين بدون رأس مال بمعدل ربح عالي وإثبات الدفع وشرح مفصل لكيفية التسجيل وجني المال في المنزل بدون نشرها وبدون أداة موقع اختصار روابط الصفحات المزورة و قص الروابط للربح.

بالإضافة إلى الإجابة على الاسئلة التالي: هل مواقع اختصار الروابط مربحة؟ وما هو اختصار الروابط؟ وكيف يمكن الربح من الانترنت؟ وما هو موقع adfly الذي يعتبر احسن موقع اختصار الروابط URL عربي للربح من اختصار الروابط بدون نشرها عبر موقع اختصار روابط الصفحات المزورة يدعم فودافون كاش وجميع مواقع اختصار الروابط مجانا يدفع يوميا وأفضل موقع اختصار روابط للربح السريع.

أفضل 17 موقع للربح من إختصار الروابط

ان طريقة كسب المال من الانترنت عبر إختصار الروابط أصبحت من أكثر الطرق المنتشرة في العالم, وذلك لسهولة ربح المال من الانترنت, ويمكنكم كسب المال بسهولة من خلال اختصار الروابط وجلب الزيارات لها وبذلك تبدأون بجني المال من تلك المواقع, وسوف نشرح لكم أفضل 17 مواقع في العالم لكسب المال عبر اختصار الروابط.

أفضل مواقع إختصار الروابط للربح من الانترنت وكسب المال مجاناً

إن مواقع اختصار الروابط تختلف عن بعضها وليست كلها مفيدة وليست كلها صادقة وليست كلها تنفع في كسب المال من الروابط بدون نشرها, حيث ان هنالك مواقع تكون ليست لها مصداقية في الدفع وهنالك مواقع تمنح عائد ربح منخفض لكل 1000 زيارة, وفي هذه التدوينة سوف نشرح لكم أفضل 15 مواقع لكسب المال عبر إختصار الروابط وأكثرها ربحاً وأكثرها مصداقية.

1- موقع adfloz

موقع ادفلوز يعتبر من أفضل المواقع الموثوقة والصادقة لربح المال من الانترنت للمبتدئين عن طريق اختصار الروابط, وهو يعطي عائد ربح مرتفع للدول العربية, وهذا ما يجعله من أقوى مواقع الربح المضمونة لربح المال بدون أي جهد يذكر, وهو أفضل موقع إختصار روابط للعرب.

يدعم موقع ادفلوز سحب الأرباح عبر طرق الدفع  باي بال والحد الأدنى للدفع هو 3 دولار, ويدعم أيضاً السحب عبر بطاقات ورموز وأكواد جوجل بلاي مشحونة والحد الأدنى للسحب في هذه الطريقة هو 10 $ و 15$ ويدعم Orange Morocco Only بحد ادنى 2 دولار ويدعم Maroc Telecome بحد أدنى 2 دولار ويدعم أيضاً iTunes Gift Card بحد أدنى للدفع 10 USD.

كما انه يدعم Cih Bank Morocco بحد أدنى 30$ ويدعم Cashplus بحد أدنى للدفع 50 دولار ويدعم Playstation Card بحد أدنى 50$ ويدعم شحن جواهر Free Fire بحد أدنى للسحب 4$ ويدعم طرق الدفع Payza و Skrill و Perfect Money و Bitcoin و Web Money و Payeer والتحويل البنكي المصرفي bank transfer وهو يعتبر من افضل مواقع الربح من اختصار الروابط تدعم ويسترن يونيون.

للتسجيل في الموقع من هنا

2- موقع shrinkearn

موقع shrinkearn يتمتع بأكبر عائد ربح مرتفع في الدول العربية يصل إلى أكثر من 20 دولار لكل 1000 زيارة, ويمكنكم ربح المال عبر نظام إحالة الاصدقاء "الريفيرال" ويمكنكم إختصار جميع انواع الروابط في موقعكم تلقائياً بدون تدخل منكم عبر وضع كود داخل موقعكم ويقوم الكود بتحويل جميع الروابط الخارجية في الموقع الى روابط مختصرة.

الجدير بالذكر هو انه يدعم الموقع العديد من طرق الدفع باي بال وايضاً بايونير ويدعم تحويل بنكي ونيتلر وبنك بايير بحد ادنى للسحب 5 دولار فقط.

للتسجيل في الموقع من هنا

3- موقع clk.sh

يتمتع موقع clk.sh بأعلى عائد ربح في الدول العربية يصل الى 20 دولار لكل 1000 زيارة ويمكنكم من خلاله الربح من الانترنت عبر اختصار الروابط بكل سهولة وبساطة بدون تعب وبدون رأس مال نهائياً.

يدعم الموقع طريقة الربح الثانوية وهي عبر دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع, ويمكنكم ربح نسبة تصل إلى 20% من أرباح الاعضاء المسجلين في الموقع من خلال رابط الاحالة الخاص بك.

يدعم موقع clk.sh الكثير من طرق الدفع لسحب الارباح عبر PayPal و Payeer و WebMoney و Skrill و Neteller و PaySera و UPI والتحويل البنكي.

للتسجيل في الموقع من هنا

4- موقع shrinkme

موقع shrinkme يعتبر من اسهل مواقع الربح من اختصار الروابط الصادقة والمضمونة لكسب المال مجاناً من الانترنت اوتوماتيكياً عن طريق إختصار الروابط, ويتمتع هذا الموقع بعائد ربح 22 دولار لكل 1000 زيارة وسهولة في كسب المال, ويتمتع أيضاً بواجهة مستخدم سهلة وجميلة والحد الأدنى لسحب الارباح هو 5 دولار.

للتسجيل في الموقع من هنا

5- موقع ouo.io

موقع ouo.io يتميز بمصداقية عالية بين جميع مواقع الربح من اختصار الروابط الاجنبية بالنسبة لإثباتات السحب, فهو يتمتع بعائد ربح عالي ومرتفع جداً لكل 1000 زيارة يصل الى اكثر من 5 دولار, كما انه يدعم الكثير من طرق الدفع مثل باي بال وبايير وبايونير بايونير بحد أدنى للسحب 5 دولار, والحدى الادنى للحسب 50 دولار بالنسبة لطريقة الدفع بايونير فقط.

للتسجيل في الموقع من هنا

6- موقع smoner

عائد الربح في موقع smoner يصل الى اكثر من 5 دولار لكل 1000 زيارة, وهو يدعم نظام الربح عبر رابط الإحاله ودعوة الاصدقاء للتسجيل في الموقع, ويعطيكم نسبة ربح تصل إلى 10% من أرباح كل الاعضاء المسجلين في الموقع عن طريقكم, والحد الأدنى للدفع 3 دولار فقط.

للتسجيل في الموقع من هنا

7- موقع adfly

يتميز موقع الربح من اختصار الروابط adfly بمعدل ربح كبير جداً يصل الى اكثر من 21 دولار لكل 1000 زيارة من الدول الخليجية العربية, ويدعم طريقة الربح عبر البنرات الإعلانية, ويمكنكم الربح من خلال الإعلانات المنبثقة, وهو يدعم طريقة الدفع Paypal والتحويل البنكي وبنك بايونير الافتراضي بحد أدنى للسحب 5 دولار.

للتسجيل في الموقع من هنا

8- موقع shorte.st

إن معدل الربح في موقع shorte يصل الى اكثر من 14 دولار لكل 1000 زيارة من الدول العربية, وإن نسبة الربح من الريفيرال تصل إلى اكثر من 20% من أرباح الاعضاء الذين سجلوا في الموقع عبر رابط الإحالة.

للتسجيل في الموقع من هنا

9- موقع shrtfly

موقع shrtfly يعتبر من أفضل مواقع ربح المال من الانترنت من خلال اختصار الروابط القصيرة بمعدل ربح عالي 21 دولار لكل 1000 زيارة للدول الاجنبية وربح 10 دولار لكل ألف زيارة للدول العربية.

للتسجيل في الموقع من هنا

10- موقع fc.lc

يتمتع موقع fc.lc باعلانات ثابتة غير مزعجة لجميع زوار بمختلف اهتماماتها, ويوفر لكم معدل ربح عالي ومرتفع 10 دولار لكل 1000 زيارة من الدول العربية بحد ادنى 2.5 دولار, وهو يدعم طرق الدفع PayPal و Payoneer و Payeer وربح بيتكوين مجاناً.

للتسجيل في الموقع من هنا

11- موقع linkvertise

إن موقع linkvertise هو عبارة عن موقع ألماني ويعتبر من أفضل مواقع ربح المال من الانترنت عن طريق إختصار الروابط لسنة 42023, فهو يعتمد فقط على إعلانات Google Adsense الجميلة والتي يحبها الزوار, وأيضاً يمنحكم موقع linkvertise مبلغ 2 دولار هدية عند التسجيل وفتح حساب جديد فيه.

للتسجيل في الموقع من هنا

12- موقع getsurl

موقع getsurl يأتي في المرتبة الأولى لمواقع الربح من اختصار الروابط ويعمل منذ أكثر من 10 سنين تقريباً, ويتميز موقع getsurl بعائد ربح مرتفع للغاية للدول العربية وهو يدعم ويقبل الدفع عن طريق الويسترن يونيون , إذ تصل نسبة الربح من الموقع لكل 1000 زائر ما يقارب مبلغ 8 دولار.

للتسجيل في الموقع من هنا

13- موقع donia2link

يمكنكم التسجيل في موقع donia2link والبدأ بالربح من الانترنت عبر اختصار الروابط ونشرها في السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي, ويتمتع موقع donia2link بعائد ربح عالي 11 دولار لكل 1000 زيارة للدول العربية وهو يدعم طريقة الدفع باي بال مفعل او غير مفعل.

وهو يدعم أيضاً تحويل الاموال والارباح الى سورية عبر ويسترن يونيون ويدعم فودافون كاش وربح البيتكوين مجاناً وبايونير ويدعم طريقة الدفع عبر تحويل بنكي او من خلال حوالات عادية خارجية, كما انه تحويل الأرباح الى رصيد لشركات الإتصال والدفع عبر بطاقات iTunes وبطاقات جوجل بلاي مشحونة وبطاقات فيزا كارد والدفع عبر شحن شدات ببجي موبايل ويدعم طريقة السحب من خلال التحويل البنكي الى جميع دول العالم.

للتسجيل في الموقع من هنا

14- موقع bit-url

موقع bit.ly خالي من الإعلانات الإباحية او الغير مرغوب بها والتي تناسب جميع الفئات العمرية لأنه موقع ربحي سريع في تحميل الصفحات والروابط سهلة للزوار ومن خلاله يمكنك اختصار الروابط باسمك بكل سهولة, فهو يتميز بعائد ربح كبير مقارنة مع المواقع الربحية الاخرى ويصل الى اكثر من 9 دولار لكل 1000 زيارة, وهو يدعم طرق الدفع وهي الدفع عبر بيتكوين وباي بال وبايونير وبايير.

للتسجيل في الموقع من هنا

15- موقع Ueroshortt

يُعد موقع Ueroshortt من افضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق اختصار الروابط ونشرها وجلب الزيارات لكسب المال من الروابط المختصرة بكل بساطة, ويمكنكم ربح اكثر من 37 دولار لكل 1000 زيارة للدول العربية.

إنه موقع سهل الإستعمال ويتمتع بعائد ربح مرتفع للدول العربية, ويدعم إمكانية تحديد مدة إنتهاء صلاحية الرابط المختصر اذا اراد الشخص ذلك, كما انه يمنح جائزة وهدية بقيمة مبلغ 20 دولار لكل فيديو يشرح عن الموقع ويتم نشره في منصة يوتيوب, لهذا السبب يمكن اعتباره من افضل مواقع الربح من الانترنت بدون رأس مال.

انه يدعم طرق دفع عديدة ومختلفة مثل الحصول على بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجاناً وربح رصيد باي بال والتحويل البنكي وطريقة الدفع سكريل وفودافون كاش و Payeer ويدعم سحب الارباح من خلال ربح مجوهرات فري فاير وكاش بلس وشحن حساب ماين كرافت وCCP ويمكنكم من ربح بيتكوين مجاناً.

للتسجيل في الموقع من هنا

16- موقع exe.io

يتمتع موقع exe.io بعائد ربح عالي للغايى لكل 1000 زيارة مقارنةً مع بقية المواقع للربح من اختصار الروابط فقط, حيث انه يصل إلى مبلغ 20 دولار لكل 1000 زيارة وربح $ 3.20 للدول العربية.

إن موقع exe.io يدعم طريقة للربح مميزة جداً إضافة إلى ميزة الربح من إختصار الروابط وهي الربح من خلال دعوة الأصدقاء عن طريق نشر روابط الإحالة الخاصة بكم لربح نسبة 15% من أرباح كل المسجلين في الموقع عبر رابط الاحالة الخاص بكم.

للتسجيل في موقع exe.io من هنا

17- موقع Milyunir

يعتبر موقع المليونير Milyunir من افضل المواقع العربية لربح المال من اختصار الروابط, وهو موقع عربي يعمل باللغة العربية, لهذا السبب هو من افضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية على الاطلاق, ويتمتع بمعدل ربح مرتفع للزيارات من الدول العربية يصل إلى أكثر من 12 دولار لكل ألف زيارة.

للتسجيل في موقع المليونير Milyunir من هنا

اقرأ المزيد:

الربح من إختصار الروابط من الصفر حتى الإحتراف

الربح من اختصار الروابط عبر موقع adfloz

احسن موقع للربح من اختصار الروابط

google-playkhamsatmostaqltradent