أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أفضل قروبات واتس اب بنات 2024 (أجمل جروبات Whatsapp)

تجدون هنا أفضل قروبات واتس اب بنات وفتيات للتعارف وتبادل الحالات الفيديو الجديدة يومياً لسنة 2023 و 2024, ستوريات حديثة ونكت وحب في السعودية وسوريا والإمارات وقطر وسطلنة عمان والبحرين ومصر وجميع الدول العربية برابط دخول مباشر الى القروب والتفاعل مع جروبات Whatsapp 2024.

أفضل قروبات واتس اب بنات
أفضل قروبات واتس اب بنات

كيفية البحث عن قروبات واتس اب بنات

هل تريدون إستخدام تطبيق واتس اب للدردشة والتعارف والتواصل مع الأقارب والأصدقاء للمراسلة وبعضهم يبحثون عن مواضيع تتعلق بكيفية الزواج والوصول إلى الزوجة المثالية عن طريق الانترنت.

لهذا السبب يبحث الكثيرين من النساء والرجال وخصوصاً فئة الشباب عن قروبات ومجموعات الواتس الكبيرة والضخمة, جميعكم تعرفون تطبيق واتس اب للدردشة والمراسلة.

لقد ازدهر البرنامج بعد ان إستحوذت عليه شركة فيسبوك منذ سنوات, ومن أبرز المزايا والإضافات التي اضافتها فيسبوك على التطبيق هي حالات الواتس اليومية والتي تكون مدة بقائها 24 ساعة فقط.

وهذا ما جعل الكثيرين من الفتيات والشباب يبحثون عن مصدر للحصول على حالات صور او فيديو جاهزة ليقوموا بوضعها يومياً ليراها الاصدقاء في الأمور الممتعة, ونتيجة الطلب الكبير على قروبات البنات جلبنا لكم أفضل 5 قروبات whatsapp 2024 للفتيات وعالم حواء.

أفضل قروبات واتس اب بنات

هذه القروبات الواتساب للبنات تُضم الآلاف من المنضمين له من المهتمين بعالم حواء ومكة ورواد منصة سناب شات وللمتزوجات والعازبات أيضاً, وهناك أحد القروبات سعودي وآخر اماراتي وقروب مغربي للتعارف شباب وبنات و يمن موبايل مع ظهور ارقام الهاتف.

والجدير بالذكر ان هذه القروبات تضم أعضاء من جميع البلدان العريبة والأكثرية منهم هم من سورية والسعودية والامارات والكويت وعمان والاردن والعراق مصر والمغرب ولبنان, بالإضافة الى أعضاء من بقية الدول العربية

  1.  للدخول الى جروب البنات العازيات من هنا
  2. للدخول الى افضل جروبات التعارف للشباب والبنات من هنا
  3. جروب فتيات للنكت والضحك من هنا
  4. جروب السعودية والامارات (رمضانيات الخليج) من هنا
  5. جروب الاصدقاء للمتزوجات والمطلقات من هنا

الربح من جروبات الواتساب

الربح من الانترنت أصبح من أكثر الأمور التي يبحث عنها الناس وخصوصاً فئة الشباب, وذلك لما لها أهمية كبيرة في تحقيق مصدر دخل جيد وتقليل نسبة البطالة في الدول العربية, ولعل أغلبكم لا يعلم انه هناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي نستخدمها بإستمرار انه بإمكانهم ربح المال منها وهذا ما سنشرحه لكم وهو الربح من واتس اب.

سوف تقومون بالدخول الى قروبات واتس اب كبيرة وسوف نضع لكم في الأسفل مجموعة كبيرة من القروبات المشهورة والتي تحتوي على آلاف الأعضاء من جميع الدول العربية, وبعد ذلك سوف تقومون بعمل حالات واتس اب فيديو لا تتجاوز 30 ثانية وتضعون اسمكم في منتصف الفيديو.

بعد ذلك تقومون بتحميل الفيديو الأساسي في موقع 4ever لرفع الملفات والذي سوف يمكنكم من ربح المال من خلال رفع الملفات فيه وجلب الزيارات لرابط التحميل الخاص بكم, وذلك بعد ان تقومون بفتنح حساب جديد فيه.

ومن ثم تقومون بنسخ رابط كل فيديو تقومون برفعه في الموقع وتقومون فتح حساب جديد في موقع إختصار الروابط والذي بدوره سوف يمنحكم المال ويمكنكم من الربح عبر إختصار الروابط, وتقومون بإختصار رابط الفيديو الذي قمتم برفعه مسبقاً في موقع 4ever وسوف يعطيكم رابط مختصر.

الآن ندخل الى لُب هذه الطريقة للربح: تقومون الآن بنشر الفيديو الذي فيه علامة مائية في هذه المجموعات وتضعون أسفل كل فيديو الرابط المختصر, وتكتبون لتحميل الفيديو الاصلي بدون علامة مائية.

هكذا سوف يقومون أعضاء المجموعة بالدخول الى الرابط المختصر, ومن ثم الى رابط التحميل, وبالتالي سوف تربحون المال من موقع اختصار الروابط عبر موقع 4ever, والآن تنرككم مع الروابط المطلوبة, فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد منه الجميع, فالدال على الخير كفاعله كما تعلمون.

google-playkhamsatmostaqltradent